ماركات الموبايل

هذا ما نعرفه حتى الأن عن هاتف Black Shark 4 الجديد

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 863

لم ينقطع مستخدمي الأنترنت المهتمين بالتكنولوجيا والألعاب يوما عن متابعة أخبار هاتف Black Shark 4 والتسريبات الخاصة به. لم لا وهو واحد من الهواتف القليلة التي تقدم أداء مثالي يعجب محبي الألعاب الالكترونية على الهواتف الذكية. القطاع الأكثر تحقيقا للأرباح على متاجر التطبيقات. وواحد من الأسباب الرئيسية التي تدفع المراهقين لشراء هواتف جديدة وتحديث هواتفهم الحالية لممارسة الألعاب الأحدث والأقوى.

ومؤخرا ظهر هاتف Black Shark 4 في تسريبات جديدة على موقع TENNA الشهير المتخصص في التسريبات. فما هي أحدث تسريبات Black Shark 4 التي وصلت لنا حتى الأن؟ هذا ما نستعرضه معكم من خلال هذا التقرير. لكن من الضروري أن نعرف أن هذه المواصفات لا تزال تدور في فلك التسريبات. عن شركة شاومي ما يعني أن إصدار الهاتف رسميا سيضع الكثير من النقاط على الحروف. سواء بخصوص مواصفات الشاشة أو البطارية أو الذاكرة. وباقي المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف.

تسريبات هاتف Black Shark 4

  • على صعيد التصميم من المتوقع أن يأتي الهاتف Black Shark 4 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف مع مستشعر بصمة أصابع مدمج في الشاشة فيما تستقر الكاميرات الخلفية في خلف الهاتف على شكل قريب لأشكال الألعاب التي يعمل الهاتف على تقديم تجربة مثالية لها.
  • أما على صعيد الشبكات من المتوقع أن يدعم الهاتف Black Shark 4 التقاط وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الرابع والخامس مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة. الأمر الذي سيساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين. بالاضافة للقدرة على الاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة.
  • من المتوقع أن يأتي الهاتف Black Shark 4 مع شاشة AMOLED بمعدل تحديث ١٢٠ هرتز بحجم ٦.٦٧ انش بمعدل ٣٩٥ بيكسل لكل انش مع خاصية Always-on display

  • من المتوقع أن ياتي الهاتف Black Shark 4 مع نظام التشغيل اندرويد ١١ ومعالج Snapdragon 888 الرائد الذي تضمنه كبرى شركات الهواتف في انتاجاتها مثل شركة سامسونج على سبيل المثال.
  • من المتوقع أن ياتي الهاتف Black Shark 4 مع ذاكرة داخلية ١٢٨ أو ٢٥٦ جيجا بايت مع ٨ أو ١٢ جيجا بايت رامات. ومن المتوقع ألا يدعم الهاتف زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية.

  • من المتوقع أن ياتي الهاتف Black Shark 4 مع كاميرات خلفية ثلاثية وكاميرا واحدة أمامية. ولا نعلم حتى الأن المواصفات الخاصة بهذه الكاميرات. وان كانت التسريبات تقول أنه من المتوقع أن ياتي الهاتف مع القدرة على تصوير الفيديو بجودة 4K بواقع ٦٠ اطار في الثانية.
  • من المتوقع أن ياتي الهاتف Black Shark 4 مع مكبر صوت ومدخل ٣.٥ مم لكن من المتوقع ألا يدعم الهاتف التقاط موجات الراديو أو توصيل الأكسسوارات بنمط OTG
  • من المتوقع أن يأتي الهاتف Black Shark 4 مع بطارية بسعة ٤٥٠٠ ملي أمبير مع القدرة على الشحن السريع بقوة ١٢٠ وات والشحن المغناطيسي بقوة ١٨ وات
  • من غير المعروف حتى الأن سعر الهاتف Black Shark 4 لكن عند إتاحة Black Shark 4 في الأسواق العربية، يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !