ماركات الموبايل

هذا هو هاتف OnePlus Ace 2 Pro وهذه هي اهم مواصفاته الفنية.. تعرفوا عليه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 112

أعلنت شركة OnePlus مؤخرا عن هاتفها المحمول الجديد والمميز OnePlus Ace 2 Pro مع العديد من المواصفات المثيرة – ما يصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرامات)، وشحن سريع بقوة 150 واط، ومعالج Snapdragon 8 Gen 2 القوي. الهاتف الذكي الجديد هو الأول في العالم بحلول تبريد تقريبًا 10,000 ملم مربع، وذلك بفضل تصميم جديد للغرفة البخارية تم تطويرها بواسطة OnePlus.

تعالوا نتعرف على المزيد عن OnePlus Ace 2 Pro من خلال هذا التقرير

هاتف OnePlus Ace 2 Pro

  • الواجهة الأمامية  لهاتف Ace 2 Pro هي شاشة AMOLED بحجم 6.74 بوصة ودقة 2772 × 1240 بكسل. تدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ويمكن أن تصل إلى سطوع 1600 نت في بعض السيناريوهات. كما تأتي مع دعم 100٪ لمجموعة الألوان DCI-P3 و 100٪ لمجموعة الألوان sRGB، وميزة Always-On Display، ونسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 93.9%.
  • الشريحة الرئيسية لهاتف OnePlus Ace 2 Pro  من Qualcomm ليست جديدة في عائلة OnePlus ولكنها تحسين على Ace 2. تقدم زيادة في أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات مع تقليل استهلاك الطاقة، وتأتي مزودة بذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X وتخزين UFS 4.0، وتتوفر في ثلاث إصدارات.

  • تأتي غرفة البخار في Ace 2 Pro الآن مع نظام تبديد حراري ثنائي للتداول، مما يزيد من المساحة الإجمالية إلى 9,140 ملم مربع. ويشمل ذلك عدة طبقات من المادة الموصلة للحرارة مثل الجرافيت والجل الحراري، مما يسمح بتشتيت الحرارة بشكل أسرع وعدم تسخين الأجزاء الداخلية للجهاز.
  • لم تُطلق OnePlus الهاتف كسماعة ألعاب، ولكن هناك الكثير من الحديث حول مدى جودته للألعاب على الهواتف المحمولة. الجهاز كله مغلف بالمعدن ليكون كهوائيات، وهو أمر ليس جديدًا، ولكن يحتوي Ace 2 Pro على ما لا يقل عن 15 عنصرًا يمكن أن يعمل كهوائي، وهناك بعض التحسينات في البرمجيات لاستقرار الواي فاي أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، يدعم ما لا يقل عن 100 لعبة معدل تحديث 120 هرتز.

  • لا يتميز Ace 2 Pro بكاميرات قوية – يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع تركيز تلقائي بالكشف عن المرحلة وتثبيت الصورة بالتحسين البصري، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجابكسل من Samsung مع فتحة عدسة f/2.4.
  • قررت OnePlus الركز بشكل كبير على شحن البطارية بدلاً من الكاميرات. 150 واط قد لا يكون جديدًا في محفظة الشركة، حيث دعمت Ace Pro نفس المعدلات، ولكنه لا يزال مثيرًا في عالم الهواتف الرائدة التي تطلق بمعايير ثنائية الأرقام. ويُقال أن الشحن من 0 إلى 100٪ يأخذ 17 دقيقة باستخدام الشاحن الخاص SuperVOOC، ويمكن للهاتف أيضًا الشحن على أي محول  بقوة 45 واط.
  • يحتوي الهاتف OnePlus Ace 2 Pro على رقاقة إدارة الطاقة SuperVOOC S التي تتحكم في الشاشة وسرعات الشحن ودرجة الحرارة، وتوفر ضمانًا لـ “حماية الشحن على المدى الطويل”. نظام التشغيل للهاتف هو Color OS 3.1 اعتمادا على نظام التشغيل Android 13.
  • الهاتف متاح في لونين – Aurora Green و Titanium Gray.
  • الهاتف OnePlus Ace 2 Pro متاح بسعر يبدأ من ٢٦٥٠٠ جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !