ماركات الموبايل

هذا هو هاتف Realme GT3 وهذه هي مراجعتنا الأولية له

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 328

هاتف Realme GT3 هو الخليفة المباشر لهذا العام لهاتف Realme GT2 العام الماضي وأيضا يمكن اعتباره خليفة لهاتف  Realme GT Neo 3. في الواقع، GT3 هو في الواقع Neo 5 240W المعاد تسميته. ونعم، 240 واط تعني الشحن السريع 240 واط، مما يجعله أسرع شحن على هاتف ذكي متاح تجاريا في الوقت الحالي.

تعالوا نتعرف اكثر على هاتف Realme GT3 من خلال مراجعتنا الاوليه له في هذا التقرير

مراجعة هاتف Realme GT3

  • بصريا، اعتمد النموذج الجديد تصميما مع جزيرة كاميرا كبيرة في الخلف، إلى جانب RGB LED وقطعة شفافة صغيرة تتيح لك رؤية المعالج نفسه
  • كما قلنا سابقا، يعد التصميم خروجا كبيرا عن GT2 العام الماضي. يعتمد الهاتف الآن هيكل السندويش الزجاجي المعتاد، لذلك لا يوجد ظهر يشبه الورق هذا العام. بدلا من ذلك، لدينا تشطيب زجاجي بلوري ناعم حريري، إلى جانب قطعة كاميرا ضخمة. السطح يبدو لطيفا، لكنه زلق بشده. أتيحت لنا الفرصة لرؤية كلا اللونين، Pulse White وأيضا Booster Black. من حيث الشعور، كلاهما متطابق.

  • ربما تكون الشاشة هي أكبر ترقية على الجيل السابق. الشاشة الجديدة أكبر، وتعمل بشكل أسرع (144 هرتز)، وتدعم عمق الألوان 10 بت ولها دقة أكبر 1240 × 2772 بكسل. كما أنه يدعم رسميا HDR10+ ومن المفترض أن يكون أكثر إشراقا، ويصل إلى 1300 شمعة في المتر المربع. إنها بلا شك أفضل شاشة استخدمتها Realme حتى الآن، على الأقل وفقا للمواصفات. سنضع ذلك على المحك في مراجعتنا الكاملة القادمة.
  • بالنسبة للجزء الأكبر، تظل أجهزة الكاميرا دون تغيير. لا تزال الكاميرا الاساسية تستخدم مستشعر 50 ميجابكسل 1/1.56 بوصة، 1.0 ميكرومتر مع PDAF متعدد الاتجاهات ويتم إقرانه مع تثبيت الصورة البصري. ومع ذلك، فإن الفتحة أصغر الآن عند f/1.9 بدلا من f/1.8 ولكننا نشك في أن هذا سيحدث أي فرق قابل للقياس في العالم الحقيقي.

  • الكاميرا الواسعة جدا هي الكاميرا 8 ميجابكسل f/2.2 شائعة الاستخدام، ولكنها يتم تسويقها مع FoV 112 درجة، وهي أقل من كاميرا FoV 119 درجة في العام الماضي. وعندما يتعلق الأمر بكاميرا الماكرو، تم استبدالها بكاميرا بدقة 2 ميجابكسل مقترنة بعدسة مجهرية f/3.3. يمكن القول إن هذه الكاميرا أكثر فائدة من كاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابكسل التي يستخدمها الجميع، لذلك نرحب بالتغيير.
  • لا شك أن الميزة الأيقونية ل GT3 هذا العام هي أسرع تقنية شحن في العالم على هاتف ذكي تجاري حتى الآن. يدعم الهاتف الشحن السلكي بقدرة تصل إلى 240 واط باستخدام راس الشحن والكابلات الخاصة به. كان على Realme تصميم كابل شحن مخصص 12A يمكنه التعامل مع التيار.
  • هاتف Realme GT3 يعتبر هاتف رائد بأسعار معقولة مع بعض الميزات الفريدة في الهاتف، على الرغم من السعر المرتفع نسبيا. يبدو أن هذا الأخير يمثل مشكلة في إطلاق جميع الهواتف في عام 2023، لذلك يبدو أنها القاعدة في سياق هذا العام. لا يزال هاتفا ذكيا عالي الأداء مع بعض الميزات المتميزة. وهي أيضا ترقية ضخمة على Realme GT2 من العام الماضي.
  • يبدأ سعر هاتف Realme GT3 من ٦١٠ يورو وعند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !