ماركات الموبايل

هذا هو هاتف Realme Narzo 70 Pro 5G الجديد من ريل مي.. تعرفوا عليه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 482

قدمت شركة Realme مؤخرا هاتف Realme Narzo 70 Pro 5G مع كاميرا رئيسية تبدو متينة بالنسبة لفئة الأسعار التي ينتمي إليها. يزعم الهاتف أنه الأول في فئته بتقنية الإيماءات الجوية، مما يتيح لك تصفح القائمة دون لمس الشاشة.

يعمل هاتف Realme Narzo 70 Pro 5G على شريحة Dimensity 7050 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من التخزين. لا يحتوي الهاتف على فتحة micro SD لتوسيع التخزين، لكن شريحة Dimensity تمكن من الاتصال بتقنية 5G.

طبعا لم تعمل شبكات 5G حتى الأن بشكل نهائي في مصر وفي بعض الدول العربية. لكن من الواضح أن الفترة القادمة ستاتي مع توسع هذه الشبكات مايعني انه من المهم ان يدعم هاتفك القدرة على التقاط شبكات الجيل الخامس

المزيد عن Realme Narzo 70 Pro 5G

  • تم بناء الهاتف مع شاشة AMOLED بقياس 6.67 بوصة ودقة Full HD+ ومعدل تحديث 120 هرتز. على عكس السابق له، يحتوي Narzo 70 Pro على لوحة مسطحة وإطار حولها. يوجد فتحة ثقب في وسط الشاشة لكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.
    نجد على الظهر كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX890 قوي للغاية. المستشعر بحجم 1/1.56 بوصة هو الأكبر في هذه الفئة من الأسعار، كما يقول Realme، وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا تثبيت بصري للصورة (OIS). أما الكاميرا الفائقة العريضة بدقة 8 ميجابكسل والكاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابكسل فهي أقل إثارة.

  • نقطة بيع رئيسية أخرى لـ Realme Narzo 70 Pro 5G هي البطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم شحن SuperVOOC بقوة 67 واط. يمكن ملء البطارية من 1-50٪ في 19 دقيقة. يحصل Narzo 70 Pro أيضًا على نظام تبريد بغرفة بخارية.
    تتيح لك الإيماءات الجوية التمرير من خلال مقاطع الفيديو القصيرة والألبومات الفوتوغرافية ووسائل التواصل الاجتماعي عن طريق موجة يدك بدلاً من لمس الشاشة. يمكنك أيضًا التقاط لقطات الشاشة وتبديل التطبيقات والتمرير لأعلى ولأسفل.

  • تشمل أبرز ميزات Narzo 70 Pro منفذ USB-C في الجزء السفلي، ومكبرات صوت ستيريو، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة، ومقبس صوت بحجم 3.5 ملم. يتميز Narzo 70 Pro 5G أيضًا بحماية أساسية IP54 وشاشة تتفاعل “بشكل موثوق” عندما تكون عليها بعض قطرات المطر.
    يعمل Realme Narzo 70 Pro بواجهة Realme UI 5.0 فوق Android 14 ويأتي بلونين – أخضر زجاجي وذهبي زجاجي. تحتوي كل الإصدارات على تشطيب ثنائي الألوان على ظهورها – الجزء العلوي من الزجاج شفاف، والجزء السفلي مطفي.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !