ماركات الموبايل

هذه هي أفضل ألعاب Apple Arcade التي يجب أن تجربها

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 665

منذ اعلانها عن اطلاق خدمة الالعاب Apple Arcade الجديدة. لا تتوقف أبل صاحبة هواتف ايفون واجهزة ايباد اللوحية عن طرح المزيد والمزيد من الالعاب الشيقة والتي يمكن قضاء الكثير من الوقت أمامها دون الشعور بالملل. تعالوا نتعرف على أفضل هذه الألعاب من خلال هذا التقرير

Nba 2K22 Arcade Edition

  • تعتبر لعبة Nba 2K22 Arcade Edition واحدة من أفضل العاب الرياضات الالكترونية. حيث يتبارى اللاعب من خلالها ليقوم بدور قائد فريق كرة سلة يسعى لتحقيق أكبر قدر ممكن من المكاسب في الالعاب المختلفة التي يخوضها.
  • تمتاز اللعبة بقدرات محاكاة عالية مع سلاسة في اللعب، بحيث يشعر اللاعب انه في الملعب بشكل حقيقي. ووفرت ابل للاعبين القدرة على التحكم في العديد من حركات اللاعبين بالشكل الذي يضمن استمتاعهم بكل دقيقة في اللعب. ما يجعلنا نرشح اللعبة كواحدة من أفضل الالعاب لمحبي العاب الرياضات الالكترونية.

wylde flowers

  • تحتل  لعبة wylde flowers الصدارة كواحدة من العاب انتحال الشخصيات. حيث يقوم اللاعب بدور الفتاة (تارا) التي تنتقل لمساعدة جدتها على ادارة مزرعة واسعة.
  • يدخل اللاعب في العديد من الاختيارات التي تمكنه من جمع موارد الطبيعة واستغلالها لتجميل المزرعة، بالاضافة للعديد من الحيل السحرية التي تمتلىء بها اللعبة التي لها سيناريو قوي ولحظات انسانية جميلة. تضاعف متعة ممارسة اللعبة بشكل مؤكد.

sneaky sasquatch

  • هل تذكرون لعبة (كيف تغيظ جارك) التي كانت تعتمد على ذكاء اللاعب في ايقاع خصمه في اكبر قدر ممكن من المشكلات في اقصر وقت؟ تعتمد sneaky sasquatch على سيناريو شبيه لكنه اكثر تجددا من خلال العديد من السيناريوهات التي تتضمن التخفي في الملابس البشرية، والتسلل للأماكن المحروسة جيدا، بالاضافة لسلسلة لا تنتهي من المطاردات التي يجب على اللاعب الخروج منها بسلام.
  • تمتاز اللعبة بتدرج مستويات الصعوبة وتعريف اللاعب بالبيئة جيدا قبل خوض المغامرة. ويمكن أن يستمر لاعب sneaky sasquatch في ممارسة اللعبة لفترة زمنية طويلة قبل أن يشعر بالملل.

Bridge Constructor plus

  • تعتبر لعبة Bridge Constructor plus من العاب البناء والتشييد، حيث يجب على اللاعب ان يقوم ببناء جسر قوي يتحمل ظروف التشغيل وظروف البيئة الصعبة. ربما تظن أن اللعبة مملة قليلا في البداية خاصة مع المراحل الأولى من اللعبة. لكن مع الاستمرار في اللعب تجد نفسك أمام تحديثات ومشكلات حقيقية تحتاج شحذ الذكاء للخروج منها بسلام.

 

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !