ماركات الموبايل

هذه هي تسريبات تابلت Lenovo Pad Pro 2021 المرتقب من لينوفو.. تعرفوا عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1006

منذ نشأتها، استطاعت شركة لينوفو تحقيق مبيعات كبيرة في عالم الأجهزة الذكية. نتحدث هنا عن الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت. لكن ما يميز لينوفو بحق هو خط أجهزة اللاب توب الرائدة لديها. وهو خط الانتاج الذي استطاع اقامة الشركة حتى عندما تتعثر مبيعاتها من باقي الأجهزة الذكية

وربما تحاول لينوفو استغلال نجاحها في عالم أجهزة اللاب توب من خلال تقديم أجهزة التابلت هذه المرة. وها هي العديد من التسريبات بخصوص التابلت الجديد منها والذي يطلق تحت اسم Lenovo Pad Pro 2021. والذي نستعرض معكم من خلال هذا التقرير أحدث ما وصل لنا من تسريبات بخصوص هذا التابلت الجديد

لكن قبل الدخول لتسريبات التابلت. يجب أن ننبه لأن هذه المواصفات لا تزال تدور في فلك التسريبات. وأنه لا  تأكيد نهائي على دقة هذه المواصفات إلا عند الاعلان الرسمي والنهائي عن التابلت. لكن من ناحية اخرى يمكن يمكن اعتبار هذه التسريبات مؤشرات هامة ومعبرة عما سنراه قريبا.

تسريبات Lenovo Pad Pro 2021

من المتوقع أن ياتي Lenovo Pad Pro 2021 مع شاشة بمعدل تحديث ٩٠ هرتز بخاصية HDR 10 وخاصية DolbyVision. كما من المتوقع أن تاتي الشاشة بأبعاد ٢٥٦٠× ١٦٠٠ بيكسل مع ميزة جديدة للمحافظة على العين عند مطالعة الشاشة لوقت طويل.

والحقيقة أن الشاشة تعتبر واحدة من أبرز ما جاء في التسريبات ومن أقوى المواصفات التي نشعر بالحماسة لتجربتها على أرض الواقع. وطبعا كان من الأفضل أن نرى شاشة بمعدل تحديث ١٢٠ هرتز. لكن لا يمكن أن نقلل من معدل التحديث ٩٠ هرتز والكفاءة التي سيقدمها اذا ما تعلق الأمر بتشغيل الألعاب.

من المتوقع أيضا أن ياتي Lenovo Pad Pro 2021 مع معالج Snapdragon 870 ونظام التشغيل ويندوز ١٠ تم تعديل تصميمها لتلائم معالجات ARM وطبعا فان وجود نظام تشغيل ويندوز على تابلت أمر حماسي لأنه يذكر المستخدمين بتجربة استخدام الكمبيوتر التقليدية. لكن من ناحية أخرى ربما يفضل البعض أن يعمل التابلت بنظام اندرويد للتكامل مع الأجهزة الأخرى التي تعمل بنفس النظام.

وحسب الصور التي تم تسريبها ربما يأتي Lenovo Pad Pro 2021 بتصميم مشابه لأجهزة Ipad pro مع مساحة متوسطة من الحواف تستضيف كاميرا سيلفي وسماعات رباعية ومنفذ لشريحة ذاكرة بنمط Micro SD بالاضافة لزر طاقة.

أما بخصوص مستشعر بصمة الأصابع فمن المتوقع أن ياتي Lenovo Pad Pro 2021 مع مستشعر بصمة أصابع مدمج في الشاشة. ما يعني أن لينوفو تحضر نفسها لتقديم تابلت رائد بمواصفات مميزة وقدرات عالية.

من المبكر الحديث عن السعة التخزينية للتابلت أو مواصفات الكاميرا والبطارية. فهذه التفاصيل لم يتم الاعلان عنها حتى الأن. لكن من واقع خبرتنا السابقة مع لينوفو فمن المتوقع أن ياتي التابلت بالعديد من خيارات التخزين الداخلية. مع بطارية بسعة كبيرة تتناسب مع مستوى الأداء المتوقع من تابلت جاء ليبقى ويقاوم وينافس بقوة في السوق.

وطبعا من المكبر هنا الحديث عن سعر Lenovo Pad Pro 2021 لكن بمجرد توافره في الاسواق العربية يمكن دائما مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !