هل تريد الحصول على سرعة أعلى؟ هذه هي طريقة زيادة سعة RAM على بعض الهواتف المحمولة

عندما تمتلك هاتف ذكي لفترة من الوقت، يمكن أن يصبح بطيئًا، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، وهي المكان الذي يخزن فيه هاتفك الأشياء أثناء استخدامه، يمكن أن تكون جزءًا من المشكلة. إذا لم يكن لديك هاتفك كمية كافية من الذاكرة العشوائية (RAM)، فقد يواجه صعوبة، ولكن هناك طرق للتعامل مع ذلك و زيادة سعة RAM . لمساعدتك، قمنا بتجميع بعض النصائح حول كيفية استخدام ذاكرة الهاتف بشكل أكثر كفاءة على نظام Android.

بشكل عام، نظام Android جيد جدًا في إدارة الذاكرة العشوائية (RAM)، والهواتف الذكية الحديثة تأتي مع ذاكرة كافية بالغة لأداء المهام بشكل جيد، لذا قلق الـRAM على أجهزة Android تمر بشكل كبير إلى الوراء. ومع ذلك، إذا كنت تمتلك جهازًا قديمًا أو تحاول معالجة أسباب التباطؤ الصعبة التفسير على هاتفك الذكي، فيمكننا أن نلقي نظرة على كيفية الاحتفاظ بذاكرة الـRAM أو إضافة ذاكرة افتراضية لرؤية ما إذا كان يمكن أن يساعد الوضع.

كيفية توفير ذاكرة الـRAM:

 سنعرض لك كيفية الحفاظ عليها. في هذا الدليل، عندما تكون الذاكرة الافتراضية ليست سريعة بما يكفي لتلبية احتياجات الألعاب. ولكن يمكنك الاستفادة بشكل أفضل من ما تمتلكه. على سبيل المثال، كلما زادت المهام التي يقوم بها هاتفك، زاد استخدام ذاكرة الـRAM. لذا، إذا استطعت تقليل عدد التطبيقات التي تعمل، يمكنك تحرير المزيد من الذاكرة للمهام التي تهمك حقًا.

كيفية زيادة سعة RAM على نظام Android:

كيفية زيادة سعة RAM على هاتفك الذكي من سامسونج:

كيفية زيادة سعة RAM على هاتفك الذكي من شاومي :

ملاحظات