ماركات الموبايل

هل تفكر في شراء Samsung Galaxy M52 ؟ تعرف على مزاياه وعيوبه

التصنيف : مزايا وعيوب

عدد المشاهدات : 962

أطلقت شركة Samsung بقوة هواتف ذكية في نطاقات أسعار مختلفة هذا العام. سواء كان هاتفًا ذكيًا بميزانية محدودة أو أكثر الهواتف الذكية القابلة للطي شيوعًا. أطلقت Samsung الهواتف الذكية في جميع المجالات. يأتي Samsung Galaxy M52 بأداء لائق وتصميم أنيق بسعر متوسط المدى في متناول الجميع. تم إطلاق هذا الجهاز في 3 أكتوبر ، وهو متوفر الآن على مستوى العالم. هذا الهاتف مزود بالعديد من الميزات الخاصة التي يمكن أن تكون كابوسا للمنافسين.

يأتي Samsung Galaxy M52 مع شاشة متطورة وأفضل الشرائح في الصناعة وكاميرات مذهلة وبطارية ضخمة. يمكن أن يكون هذا النموذج رائجًا مع سعر متوسط. إذا كنت تخطط لشراء هاتف في هذا الموسم

مواصفات هاتف Samsung Galaxy M52

يأتي Samsung Galaxy M52 مع شاشة Super AMOLED Plus مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز.مع مزيج من Android 11 و One UI 3.1 ، يصبح الجهاز من أحدث الهواتف من حيث السوفت وير في الأسواق. ستستمتع أيضا بأداء الألعاب الفائق الذي توفره مجموعة شرائح Qualcomm SM7325 Snapdragon 778G بحجم 6 نانومتر. ويمكنك التقاط بعض الصور الرائعة من خلال الكاميرا الثلاثية التي تصور مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل. أيضا الجهاز مزود ببطارية Li-Po 5000 مللي أمبير وشاحن سريع بقوة 25 وات.

للوهلة الأولى ، كما نعلم جميعًا ، لا تقدم سامسونج تصميمًا نابضًا بالحياة ، بل تصميمًا رتيبًا. Galaxy M52 هو الإصدار الأقدم من هاتف Samsung Galaxy A52 الذكي. قد تمنحك الخطوط الأفقية على الظهر البلاستيكي إحساسًا فريدًا ، لكنها لا تجذب أي شخص يبحث عن تصميم نابض بالحياة.

ما هو جذاب هو تصميمه الأنيق ، والذي ياتي مثيرا للإعجاب لأي محب للهواتف الذكية. هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الألوان  بما يكفي لإظهار أسلوبك في الحياة والألوان هذه الألوان هي الأزرق والأسود والأبيض. اللون الازرق في رأينا يعبر عن ألوان هادئة وناعمة. و الكاميرا الثلاثية مثبتة على لوحة خاصة بها في الخلفية بينما تحصل على مستشعر بصمات الأصابع على الشريط الجانبي الأيمن.

في المقدمة ، لديك شاشة Super AMOLED Plus مقاس 6.7 انش تعرض معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.  قد تواجه مشكلات في السطوع نظرًا لعدم وجود مستوى سطوع افتراضي. والأهم من ذلك ، قد تكون دقة 1080 بكسل إضافة أفضل لتقديم صور مذهلة. نظرًا لكثافة 393 بيكسل لكل انش ، فأنت متقدم على المنافسين. تقدم الشاشة تجربة مشاهدة ممتازة مع ألوان زاهية

من ناحية أخرى ، ستفقد الغطاء الزجاجي الواقي للشاشة ما يجعلها اكثر عرضة للخدوش والكسور ، ايضا ميزة مقاومة الغبار / الماء. على صعيد أخر لن يكون لديك أي شكوى بشأن وزن Samsung Galaxy M52  الذي يبلغ 173 جرامًا.

الأداء في Samsung Galaxy M52

عندما يتعلق الأمر بشركة Samsung ، فإن الأداء هو الأهم. مع هذا الهاتف ستجد التفوق في الأداء مقارنة بالمنافسين. يعمل Samsung Galaxy M52 على أحدث إصدار من نظام التشغيل Android 11 مع إضافة واجهة One UI 3.1 المخصصة

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو مجموعة شرائح Qualcomm SM7325 Snapdragon 778G ذات 6 نانومتر. هذا وحش عظيم في فئة الفئة المتوسطة ، على الرغم من أن العلامات التجارية الأخرى تبتكر شرائح قادرة على المنافسة ايضا. لكن Samsung Galaxy M52 يمكنه أداء أي مهمة مثل الدردشة وتصفح الويب والموسيقى والفيديو وما إلى ذلك. يمكنك العمل مع 4-5 تطبيقات تعمل في الخلفية. في الواقع ، تحصل على أفضل أداء عند لعب أي لعبة. و يضيف وجود وحدة الرسومات Adreno 642L أقصى مستوى من الأداء المرئي. من ناحية أخرى ، يتعامل المعالج ثماني النواة مع سرعة قصوى تبلغ 2.4 جيجا هرتز. يمنح هذا المزيج أداء ممتاز في هذا السعر.

بالنسبة لسعة التخزين ، هناك نوعان.. يتيح لك الإصدار الأساسي مع مزيج من 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت مع سعة تخزين 128 جيجابايت مساحة كبيرة لإرضاء رغباتك بهاتفك. علاوة على ذلك ، فإن البديل الأعلى متاح لأداء أفضل. لديك مجال لتوسيع سعة التخزين من خلال فتحة بطاقة microSD المشتركة.

التصوير في Samsung Galaxy M52

على الرغم من أن الكاميرا قد تكون مألوفة للعديد من المستخدمين ، إلا أنها لا تحتوي على العديد من التحسينات. لكن Samsung Galaxy M52 يفتقد الكاميرا الرباعية التي رأيناها في الموديلات السابقة من سامسونج ، وبدلاً من ذلك ، تأتي مع كاميرا ثلاثية تصور عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل ومستشعر عريض بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. لسوء الحظ ، لن تحصل على أداء ممتاز في الإضاءة المنخفضة ، يمكننا توقع وضوح معين مع الحدة في ضوء النهار.

تعتبر لقطات ضوء النهار مثالية مع الكثير من التفاصيل والوضوح ومزج تدرج اللون مع التشبع. إذا كنت مهووسًا بوضع البوكيه ، فلن يخذلك أبدًا. نظرًا لعدم وجود تقنية OIS ، يلزمك أن تستغرق وقتًا أطول قليلاً لالتقاط اللقطة المثالية. من ناحية أخرى ، تقوم الكاميرات الثانوية بعمل مرضي. ستحصل على صعيد السيلفي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وهي رائعة على هذه الميزانية. وهذا يعطي صورة متوازنة بوضوح واضح.

هذه الميزة رائعة للغاية ، ولكن يجب أن تكون حذرًا فيما يتعلق بمستوى التشبع. إذا كان الأمر يتعلق بتسجيل الفيديو ، فيمكنك تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K من خلال الكاميرا الرئيسية بوضوح شديد. ولكن ما يثبط العزيمة هو أن ميزة Gyro-EIS مفقودة. يجب عليك ضبط الكاميرا يدويًا بشكل صحيح للحصول على مقاطع فيديو ثابتة. من ناحية أخرى ، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل باستخدام كاميرا السيلفي. بمساعدة الإعدادات ، يمكنك ضبط الصور بالعديد من التأثيرات.

بطارية Samsung Galaxy M52

دائمًا ما يكون قسم البطارية مثيرًا للإعجاب ، حيث تهتم سامسونج ببطارية هواتفها. يأتي مع 5000 مللي أمبير وهي سعة يمكن أن تدوم طوال اليوم ، حتى مع الاستخدام الكثيف. ومع ذلك ، ستحصل على شاحن سريع بقدرة 25 وات ليس الأفضل في الصناعة في الوقت الحالي ، على الرغم من أنك تحصل منه على أداء لائق.

وأخيرا: يمكن الحصول على هاتف Samsung Galaxy M52 بسعر يبدأ من ٧٧٩٠ جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

مميزات Samsung Galaxy M52

  • شاشة طويلة Super AMOLED plus.
  • أحدث دعم لواجهة المستخدم المخصصة 3.1.
  • أداء لائق مع شرائح 6nm.
  • تم تمكين القدرة على التقاط شبكات 5G و خاصية NFC.
  • جودة صورة عالية في وضح النهار.
  • دعم بطارية ضخم.
  • دعم الشحن السريع بقوة 25 واط.
  • يمكنه التعامل مع الألعاب المتطورة دون أي مشكلة.
  • قابل للترقية إلى نظام تشغيل Android 12.

عيوب Samsung Galaxy M52

  • لا يوجد مقاومة للماء والغبار.
  • فتحة لبطاقة SIM micro SD مشتركة.
  • كاميرا الزوم البصري غير موجودة.
  • خاصية Gyro-EIS مفقودة لتسجيل الفيديو الثابت.
  • لا يوجد دعم للشحن اللاسلكي.
  • يوجد USB Type-C 2.0 بدلاً من منفذ الشحن من النوع C 3.0.
  • يتوفر الهاتف فقط في خيار تخزين واحد.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !