ماركات الموبايل

هل يستطيع الهاتف الذكي LG Stylo 6 تحقيق النجاح؟

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1601

في عالم الهواتف الذكية لا يمكن الاكتفاء بتقديم هاتف بمواصفات فنية قوية وسعر منخفض وقلم للتحكم في الهاتف ثم تتوقع ان يحقق هاتفك النجاح في كافة الاسواق التقنية. هذا ما قامت به شركة LG من خلال طرح هاتفها الذكي LG Stylo 6 والذي ياتي بتصميم حديث وعصري وقلم للتحكم في الهاتف مع العديد من المواصفات الفنية القوية.

لكن من ناحية اخرى نست LG ضرورة تحسين انتشار مكاتب خدمتها وصيانتها حول العالم. وضرورة الاهتمام بالدعاية المكثفة لهواتفها الذكية.  فالعالم صار متشبعا اليوم بالهواتف التي تحقق مبدأ القيمة مقابل السعر. واليوم ينظر المستخدمين لخدمات الدعم الفني والصيانة كبديهيات لا يجب أن تقلل أي شركة من شأنها.

تعالوا نستعرض سويا المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف الذكي LG Stylo 6 لنحدد هل سيستطيع تحقيق النجاح بالمعادلة التي تتبناها LG في طرحه؟

المواصفات الفنية للهاتف الذكي LG Stylo 6

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف LG Stylo 6 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الامامية بينما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى منتصف الهاتف من الامام وتستقر الكاميرات الخلفية في خلف الهاتف وتحتها مستشعر بصمة الاصابع وفي خلف الهاتف من أسفل ياتي شعار ال جي المميز. كما ياتي الهاتف مع قلم الكتروني لتسهيل التعامل مع الهاتف.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف LG Stylo 6 التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة

  • يأتي الهاتف LG Stylo 6 مع شاشة من نوع IPS LCD بحجم ٦.٨ انش بدقة ١٠٨٠× ٢٤٦٠ بيكسل بواقع ٣٩٥ بيكسل لكل انش
  • ياتي الهاتف LG Stylo 6 مع مكبر صوت ومدخل ٣.٥ مم لتسهيل توصيل السماعات الخارجية لكن لا يدعم الهاتف التقاط موجات الراديو
  • ياتي الهاتف LG Stylo 6 مع كاميرات خلفية  ثلاثية : الأولى تاتي بدقة 13 ميجابكسل ( كشف تلقائي لضبط بؤرة العدسة ) ، والكاميرا الثانية تاتي بدقة 5 ميجابكسل ، وأما الكاميرا الثالثة فتاتي بدقة 5 ميجابكسل ، فلاش LED والقدرة على تصوير مقاطع الفيديو  بجودة 1080 بكسل في 30 لقطة في الثانية

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !