هل يشفع تصميم الهاتف Allview V4 Viper Pro له في الاسواق التقنية؟

ياتي كل هاتف مع ميزة اساسية يقوم بالتركيز عليها على حساب باقي المواصفات الفنية الخاصة به كهاتف ذكي راغب في المنافسة في سوق الهواتف الذكية حول العالم. وبالنسبة لحالة الهاتف الذكي Allview V4 Viper Pro فأن أكثر ما يركز عليه الهاتف هو التصميم الحديث والمختلف عن معظم الهواتف الذكية حول العالم.

و على صعيد التصميم يأتي الهاتف Allview V4 Viper Pro مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية ماعدا مساحة حواف أسفل الهاتف. وتأتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة في يمين الهاتف ما يجعل تصميم الهاتف Allview V4 Viper Pro من الأمام مميزا. بينما تستقر بصمة الأصابع والكاميرات الخلفية في منطقة خلف الهاتف.

ونستعرض من خلال هذا التقرير المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف الذكي Allview V4 Viper Pro والذي ياتي مع مواصفات فنية متواضعة الى حد ما. لكن من ناحية اخرى ياتي الهاتف مع تصميم حديث قد يشفع له عند الكثير من المستخدمين تواضع مواصفاته الفنية. والتي لا تسمح له بالمنافسة مع العديد من شركات صناعة الهواتف الذكية الأخرى مثل شركة هواوي على سبيل المثال لا الحصر

لكن من ناحية اخرى قد لا يفضل الكثير من المستخدمين الحصول على هاتف ذكي بمواصفات فنية محدودة على الرغم من تميز تصميمه. ما يجعل قطاع واسع ايضا من المستخدمين غير راغبين في الحصول عليه.

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Allview V4 Viper Pro

والأن بعد ان استعرضها العديد من المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف الذكي Allview V4 Viper Pro نطرح السؤال: هل يستحق الهاتف الاقتناء؟ في حقيقة الحال فان الهاتف من ناحية التصميم يعتر من الهواتف الذكية حديثة التصميم سواء من حيث تمكين الشاشة من التوسع على مساحة واسعة من مقدمة الهاتف او من ناحية اخرى القدرة الخاصة بالهاتف على لفت النظر نتيجة وضع الكاميرا الأمامية التي تاتي في منطقة تعتبر جديدة نسبيا في تصميمات الهواتف الذكية.

لكن من ناحية اخرى لا ياتي الهاتف مع العديد من المواصفات الفنية القوية والمميزة. ما يجعل الهاتف لا يقدم اداء جيد مقارنة بالعديد من الهواتف الذكية الأخرى التي تاتي في نفس الفئة السعرية مثل الهواتف الذكية التي تقدمها شركة هواوي مثلا أو حتى العديد من الموديلات التي تقدمها شركة سامسونج والتي قدمت مؤخرا الفئة A والتي حققت العديد من النقلات المبيعية في فترة زمنية قصيرة نسبيا

ولعل السؤال الأخير الذي نختم به تقريرنا: هل تحب الحصول على هاتف ذكي بمواصفات فنية قوية وسعر عالي وتصميم اعتيادي. أم تفضل الحصول على هاتف ذكي بتصميم حديث وجاذب للعيون مع سعر متوسط ومواصفات فنية ضعيفة الى متوسطة أيضا؟ هذا هو السؤال الذي نترك اجابته لكم.

ملاحظات