ماركات الموبايل

هل يعتبر Samsung Galaxy A15 4G صفقة مناسبه؟

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 121

في عالم الهواتف الذكية، يتميز هاتف سامسونج Galaxy A15 4G بأنه صفقة مثالية كأغلب هواتف A من سامسونج. يجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي، مع مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن جودة عالية بسعر معقول. في هذا المقال، سنقوم بمراجعة هذا الجهاز، بدءًا من الشاشة والكاميرا، وصولاً إلى الأداء والبطارية. هل يستحق الهاتف كل هذا الإعجاب؟ تابعوا معنا لنلقي لكم نظره كاملة حول هاتف Samsung A15 4G.

نبدأ أولاً بفتح علبة الهاتف وعرض المحتويات:

  • أول شيء ستقابله عند فتح علبة الهاتف هو بالطبع جهاز Samsung Galaxy A15 4G.
  • جراب ظهر شفاف مصنوع من السيليكون.
  • رأس شاحن بقدرة 25 واط.
  • كابل للشحن ونقل البيانات من نوع USB Type-C.
  • الدبوس المعدني الخاص بإخراج مكان الشريحة.
  • وأخيراً أوراق الهاتف وكتيبات دليل التشغيل السريع.

ثم بعد ذلك نعرض عليكم مواصفات Samsung Galaxy A15:

التصميم.

  • يأتي هاتف Samsung Galaxy A15 بتصميم المتعارف عليه من قبل سامسونج ويعتبر شبيه إلى حد ما بهواتف Samsung S24، ومن ناحية الخامات فيأتي الهاتف بتصميم مصنوع من البلاستيك كما يحاط الهاتف بإطار بلاستيكي.
  • أما عن الوزن فيزن الهاتف حوالي 200 جرام وبسمك 4 ملي، كما يأتي الهاتف بشكل فخم يليق بالهاتف والكاميرات موضوعة داخل دائرة النوتش الموجود بالشاشة.
  • ومن حيث المنافذ التي يدعمها الجهاز، فيأتي هاتف Samsung Galaxy A15 4G بمنفذ شحن من نوع USB Type-C ومنفذ سماعات أذن من نوع 3.5 ملي، كما يأتي الهاتف بسماعات خارجية منفردة وليست من نوع ستيريو، كما يأتي الهاتف بالألوان الأسود والأزرق والأزرق الفاتح والأصفر.

الشاشة.

  • أما عن الشاشة فيأتي هاتف Samsung Galaxy A15 4G بشاشة كاملة بدون حواف ومنحنية من الجوانب إنحناء بسيط، ولكنه يعطي إيحاء بالفخامة وكبر الشاشة. كما تأتي بشاشة مع نوتش الثقب الذي يحتوي على الكاميرا الأمامية وتأتي الشاشة من نوع Super AMOLED بحجم 6.5 بوصة وبدقة 1080×2340 بيكسل مع كثافة بيكسلات 396 بيكسل لكل إنش، وليس ذلك فقط، بل تأتي مع معدل تحديث فريمات بتردد 90.
  • كما تأتي الشاشة بنسبة إستحواذ 84.3%هيرتز وتصل إلى 800 nits.
  • ولكن تفتقر شاشة الهاتف لوجود طبقة حماية لحماية الشاشة من الخدوش والكسور، ولكن ككل الشاشة في الهاتف مميزة بفضل نوعها وكبر كثافة البيكسلات وأيضاً دعمها لمعدل تحديث فريمات بتردد 90 هيرتز فلن تجد أية مشاكل تعيق من تجربة الشاشة.

العتاد الداخلي والأداء.

  • يأتي هاتف Samsung Galaxy A15 4G بمعالج MediaTek Helio G99 ثُماني النواة مع معيارية 6 نانومتر، كما يأتي بمعالج رسومي من نوع.Mali-G57 MC2
  • أما عن الرامات فيأتي هاتف Samsung Galaxy A15 4G برامات بسعة 4 أو6 أو 8 جيجا بايت كما يأتي بذاكرة داخلية بسعة 128 أو 256 جيجا بايت وهي تعد قابلة للزيادة بفضل دعم الهاتف لوضع كارت ميموري خارجي، كما يدعم هاتف Samsung Galaxy A15 4G تشغيل خدمات الجيل الرابع 4G، أما عن نظام التشغيل فيأتي الهاتف بأحدث نظام أندرويد 14 مع واجهة مستخدم One UI 6، أداء الهاتف أداء قوي بفضل المعالج الحديث والرامات الكبيرة، فيمكنك الإعتماد على الهاتف أياً كان إستخدامك.

  • وقد حقق الهاتف على أنتوتو عدد 442500 نقطة وهو يعتبر رقم جيد بين الهواتف المحمولة.الكاميرا الخلفية.
  • نصل إلي نقطة الكاميرا في الهاتف، فيأتي هاتف Samsung Galaxy A15 4G الجديد بكاميرا خلفية ثُلاثية حيث تأتي الأساسية منهم بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8، أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي Ultra-Wide للتصوير العريض، أما عن الثالثة والأخيرة جاءت بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي Macro، كما تدعم الكاميرات فلاش ليد مع HDR وبانوراما، كما تدعم الكاميرات تصوير فيديوهات بدقة 1080p وحتى 30 فريم في الثانية.

الكاميرا الأمامية.

  • اما عن الكاميرا الأمامية لهاتف Samsung Galaxy A15 4G فتأتي بدقة 13 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة F/2.0، كما يمكن تصوير فيديوهات بدقة 1080p حتى 30 فريم في الثانية.

البطارية.

  • يأتي هاتف Samsung Galaxy A15 4G ببطارية بسعة 5000 ملي أمبير ويدعم الشحن السريع، حتى 25 واط.

وأخيراً السعر.

  • من ناحية السعر فيبدأ هاتف Samsung Galaxy A15 4G في السوق بسعر يبدأ من 9499 جنيه مصري، كما يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

في الختام، يعتبر هاتف Galaxy A15 4G من سامسونج صفقة مثالية لمن يبحث عن جهاز بمواصفات متوسطة وسعر معقول. يتميز الهاتف بتصميم أنيق وبطارية تدوم طويلاً، بالإضافة إلى كاميرا تلتقط صوراً بجودة عالية. ومع ذلك، يجب على المستخدمين أن يكونوا على علم بأن الهاتف قد لا يكون الأمثل للألعاب الثقيلة. ولكن بشكل عام، يبقى Galaxy A15 4G خياراً جيداً لمن يرغب في الحصول على هاتف ذكي من سامسونج بدون الحاجة لإنفاق مبلغ كبير من المال.

يمكنك شراء أي من هواتف Samsung مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !