تعرف على أبرز الهواتف ذات الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات في السوق المصري

قرب نهاية عام 2016 بدأ هاتف iPhone 7 Plus عصر الهواتف ذات الكاميرا الخلفية ثنائية العدسات، ومنذ ذلك الحين وعلى مدى عامين أصبح هذا النوع من الهواتف هو المؤشر الرئيسي على استحقاق هاتف للمنافسة، وانتقلت صيحة الهواتف ذات الكاميرا ثنائية العدسات من الهواتف الرائدة مثل Samsung Galaxy S9 Plus إلى الهواتف المتوسطة أيضًا مثل Xiaomi Mi A2، حتى جاء وقت ظهور الهواتف ذات الكاميرا ثلاثية العدسات الخلفية التي انتقلت مع هاتف Huawei P20 Pro واستمرت مع عدة هواتف أخرى حاليًا وصولًا لهاتف Huawei Nova 4.

من هنا انطلقت صيحة جديدة في الهواتف الذكية هي صيحة الكاميرا ثلاثية العدسات والتي بدأ بعضها في الانتشار في السوق المصري، في هذا المقال نستعرض أهمها وأبرزها.

أبرز هواتف الكاميرا ثلاثية العدسات في السوق المصري

هاتف Huawei P20 Pro

أتاحة وسعر هاتف Huawei P20 Pro

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 14,800 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة مختلف عروض أسعار هاتف Huawei P20 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Huawei Mate 20

 

أتاحة وسعر هاتف Huawei Mate 20

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 12,400 جنيه مصري لإصدار 4/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة مختلف عروض أسعار هاتف Huawei Mate 20 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy A7 2018

 

إتاحة وسعر هاتف Samsung Galaxy A7 2018

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 5,900 جنيه مصري لإصدار 4/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة مختلف عروض أسعار هاتف Samsung Galaxy A7 2018 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: