هواتف ذكية قابلة للطي بسعر رخيص. لكن هل يجب أن تشتريها؟

الهواتف القابلة للطي بتصميم الصدفة قد ظهرت منذ حوالي خمس سنوات الآن، وهذه الأجهزة الصغيرة والعملية عادةً ما تباع بسعر يتراوح حوالي 1000 دولار. ولكن العلامات التجارية مثل موتورولا وتكنو انضمت إلى الحفل العام الماضي بأجهزة تقل تكلفتها عن 800 دولار.

انتقل إلى الأمام بسرعة إلى معرض MWC 2024، ولا يوجد نقص في هواتف الطي المنخفضة التكلفة على أرض المعرض. معظم المستهلكين لم يسمعوا عن هذه العلامات التجارية، لكن بالتأكيد هناك نوبيا وهاتفها Nubia Flip 5G. بسعر 599 يورو. ولكن لدينا أيضًا أجهزة من علامات تجارية فائقة الجزء الصغير، مثل BlackView Hero 10 و Doogee Flip X. حتى الشركة الواقفة وراء هواتف إنرجايزر قد كشفت عن الموديل U660S النهائي بسعر مدعوم قدره 500 يورو.

من الجيد رؤية هذه الهواتف القابلة للطي الرخيصة عرضًا. لكن كيف يصل المصنعون إلى هذه النقاط السعرية؟ والأهم من ذلك، هل يجب عليك فعلا شراء هذه الأجهزة؟
جميع هذه الأجهزة المطوية يعلن عنها بأسعار إطلاق تقدر ب 600 يورو أو أقل، مما يشكل انخفاضا كبيرا مقارنة بأكبر الأسماء في مجال الأجهزة ذات التصميم الصدفي، مثل Galaxy Z Flip 5 . لكن تماما كما تضطر الهواتف الجديدة في منتصف الفئة إلى التضحية لتصل إلى سعر أقل، يجب على الهواتف المطوية في نفس الفئة أيضا أن تقطع بعض الزوايا.

هواتف ذكية قابلة للطي بسعر رخيص

ملاحظات