هواتف iPhone 14 Pro تأتي بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل

تعتمد Apple مؤخرًا على مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابكسل في أحدث هواتفها من سلسلة iPhone 13، ولكن على ما يبدو أن هذا الأمر قد يتغير قريبًا، حيث تشير التقارير والتسريبات المنتشرة إلى أن هاتف iPhone 14 Pro سيعتمد على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل. ومن المتوقع ان يدعم هاتف iPhone 14 Pro شاشة من نوع LTPO OLED بقياس 6.06 بوصة مع معدل تحديث للاطارات يصل الى 120 هرتز، مع كاميرا أمامية قد تأتي بدقة 48 ميجابكسل أيضًا.

وفقًا للتسريبات أيضًا من المتوقع أن تبدأ Apple في استخدام عدسات periscope المقربة ابتداء من سلسلة iPhone 15 المتوقع صدورها في 2023، والآن نستعرض معكم مواصفات أحدث هواتف ابل وهو هاتف iPhone 13 Pro، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: تسريبات iPhone 14 تقول ان الهاتف سيأتي مع تصميم غريب للشاشة.. تعرف عليه

مواصفات هاتف Apple iPhone 13 Pro

الأبعاد والتصميم:

الشاشة:

الصوتيات:

مساحات التخزين والذاكرة:

الكاميرا الخلفية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

الألوان المتاحة:

أسعار الهاتف:

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.