هواتف iPhone 15 Pro Max و Galaxy S23 Ultra هذه هي أهم الفوارق

هاتف iPhone 15 Pro Max الجديد تمامًا من شركة Apple هو بالتأكيد أكثر هواتفها تطورًا في عام 2023، ويميز نفسه بشكل كبير عن iPhone 15 Pro وبقية الطرازات التي أصبحت رسمية في 12 سبتمبر. بفضل كاميرا البريسكوب، والتصميم التيتانيوم المنعش الجديد، ومنفذ USB Type-C، والعديد من التحسينات الأخرى، يبدو أن iPhone 15 Pro Max بالفعل على وشك أن يكون واحدًا من أفضل الهواتف في هذا العام.

في الوقت نفسه، تحتل سامسونج مكانة محترمة في عالم الهواتف الذكية بفضل هاتفها الرائع Galaxy S23 Ultra، والذي ربما يكون واحدًا من أفضل الهواتف المتاحة حاليًا. بفضل الأجهزة المحترمة، والكاميرا المتعددة الاستخدامات، والشاشة الرائعة، وواجهة المستخدم المصممة من قبل سامسونج والتي تستفيد بشكل كامل من التكامل العميق مع قلم S Pen، يعتبر هذا الهاتف الكبير واحدًا من الهواتف التي عادة ما تتصدر معظم القوائم الرئيسية.

بالتأكيد، هناك دائمًا بعض الاختلافات الرئيسية بين هواتف سامسونج وهواتف Apple الرائدة. ومع ذلك، إذا تجاهلنا الفروق الأساسية في نظام التشغيل ونظام الايكو سيستم بين iPhone 15 Pro Max وGalaxy S23 Ultra، قد نجد أن هاتين الهاتفين ليستا مختلفتين كثيرًا عن بعضهما البعض. حيث يبدو أن كلاهما يتجهان ليكونا أفضل العروض الفائقة في سوق الهواتف الذكية لعام 2023.

الفروق بين iPhone 15 Pro Max و Galaxy S23 Ultra

الفروق في الشاشة

عمر البطارية والشحن

ملاحظات