ماركات الموبايل

هواوي تطوّر هاتف ذكي بقدرة تقريب رقمي 55x

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 797

تعتبر شركة هواوي واحدة من عمالقة الشركات العاملة في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم

ومؤخرا تدور الكثير من التسريبات حول عمل الشركة على انتاج هاتف ذكي قادر على تقديم معدل تقريب رقمي يصل الى 55 زووم وهو معدل جديد وقادر على تغيير الكثير من المعادلات في عالم الهواتف الذكية.

ومؤخرا تسربت صورة الى الأنترنت وتناقلها مجموعة كبيرة من المواقع المتخصصة في تغطية الأخبار التقنية وأخبار الشركات العاملة في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم.

وتوضح الصورة تطبيق الكاميرا في هاتف ذكي يعمل بواجهة التشغيل EMUI الشهيرة التي تقدمها هواوي لمستخدميها، ويظهر في التطبيق القدرة على عمل زوم حتى 55 X

وبالطبع لم تقدم هواوي اي توضيحات بخصوص الصورة او اي وعود خاصة بتقديم مثل هذه الخاصية الجديدة في هواتفها. لكن الكثير من المستخدمين يقولون انهم يتوقعون ان تقوم هواوي بتقديم هذا الهاتف في الفترة القادمة.

لا مزيد من التوقعات

لكن من ناحية اخرى لا يوجد اي تسريبات او توقعات جديدة بخصوص هذا الهاتف. فمن ناحية اخرى لا نعرف المعالج الذي من المتوقع ان ياتي به الهاتف او باقي المواصفات الخاصة بالكاميرات الاخرى التي سياتي بها الهاتف. لكن من المنطقي القول ان الهاتف سياتي مع العديد من المميزات القوية التي تجعله واحد من اكثر الهواتف الذكية قدرة على المنافسة من حيث المبيعات في عالم الهواتف الذكية

على كل حال ليس امامنا سوى الانتظار لنرى ما في جعبه هواوي من تقديمه. لكن يبدو ان الانتظار سيطول قليلا نتيجة ازمة انتشار وباء كورونا والتي تلقي ظلال بالغة القتامة على عالم الهواتف الذكية حول العالم سواء في اسواق المصنعين او في اسواق مستخدمي ومستهلكي الهواتف الذكية حول العالم.

ازمة كورونا

وكانت أزمة كورونا قد اثرت بشكل كبير على انتاج وتسويق الهواتف الذكية حول العالم، ما دفع مجموعة كبيرة من  الشركات العاملة في المجال التقني لتأجيل طرح هواتفها الذكية الجديدة. بينما لجأت العديد من الشركات الاخرى لطرح الهواتف الذكية الخاصة بها بشكل الكتروني صرف مثلما قامت شركة وان بلس بالاعلان عن هواتفها الذكية الجديدة OnePlus 8 Pro و OnePlus 8 الكترونيا منذ ايام. بالاضافة للعديد من الشركات الأخرى التي تقوم بالاعلان عن هواتفها الذكية الكترونيا هي الأخرى من اجل تجنب اقامة مؤتمرات حاشدة

لذلك لعل السؤال الذي يطرح نفسه حاليا: هل ستقوم هواوي بطرح هاتفها الجديد قريبا ام انها ستنتظر انتهاء ازمة انتشار فيروس كورونا من اجل طرح هاتفها الجديد؟ وما مدى اقبال المستخدمين على الهاتف الجديد الذي ستقدمه في ظل الازمة الاقتصادية الكبرى التي يعاني منها العالم جراء انتشار وباء كورونا؟

على كل الأحوال من المبكر الحكم على سعر الهاتف الجديد من هواوي الأن، وكل ما علينا الانتظار لمعرفة موعد طرح الهاتف وما هي المواصفات الفنية التي سياتي بها. اما عن السعر فيمكن دائما متابعة الأسعار عند  طرح الهواتف الذكية الجديدة في الاسواق من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !