ماركات الموبايل

هونر تشارك نماذج من صور هاتف honor V30

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 963

يبدو أن شركة هونر – وهي شركة الهواتف الذكية الاقتصادية التابعة لهواوي – تعيش حالة من الأزدهار ومحاولة طرح العديد من الهواتف الذكية القوية والتي تاتي مع العديد من المواصفات الفنية القوية والسعر المنخفض في نفس الوقت. يظهر هذا بوضوح من خلال هاتف honor V30 والذي تزيد التسريبات الخاصة به يوما بعد يوم.

ومؤخرا نشرت تسريبات تابعة لشركة هونر فيديوهات يظهر فيها هاتف honor V30 والذي ياتي مع 3 كاميرات خلفية مع القدرة على دعم التقاط وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الخامس. ويقول الكثير من المستخدمين الذين لهم باع طويل في تسريبات هونر وهواوي أن هذه التسريبات شبه مؤكدة. ما يعني ان الهاتف الجديد honor V30 سيكون نقلة كبيرة في عالم التصوير باستخدام كاميرات الهاتف الذكي بالاضافة للقدرة على استقبال وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الخامس 5G

أيضا أظهرت التسريبات بعض الصور التي تم التقاطها بكاميرات الهاتف والتي تظهر تنوع كبير على صعيد الألوان والدقة. حيث تظهر الصور حقيقية وواضحة. فيما لا يمكن لنا تأكيد أو نفي الدقة الخاصة بالكاميرات من حيث الارقام. لكن من الواضح أن الهاتف ياتي مع العديد من القدرات الجيدة على صعيد التصوير.

لكن تقول التسريبات أن الهاتف ياتي بكاميرا أساسية بدقة 60 ميجا بيكسل. وهي دقة لم يتم تضمينها في هواتف هواوي او هونر من قبل بينما كان ياتي الهاتف Honor V20  مع كاميرا اساسية بدقة 48 ميجا بيكسل فيما يبدو ان هونر لن تعود لهذه الدقة مرة اخرى وستحاول زيادتها في هواتفها القادمة.

ومن المتوقع ان يتم اصدار الهاتف بشكل نهائي في 26 نوفمبر. حينها فقط يمكن التاكد من سلسلة طويلة من التسريبات التي طالت هذا الهاتف الذكي الجديد. ايضا من المتوقع ان نعرف بشكل نهائي وحاسم ما اذا كان الهاتف يدعم التقاط وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الخامس من عدمه

تسريبات

وعلى الرغم من أن مصادر التسريبات قريبة جدا من هواوي وهونر وشبه رسمية. لكن من ناحية اخرى لا نستطيع تأكيد هذه التسريبات قبل الاعلان الرسمي والنهائي عن الهاتف الجديد honor V30 مايجعل قطاع واسع من المستخدمين متشوقين لمعرفة هل كل التسريبات التي تم تداولها عن الهاتف الذكي honor V30 صحيحة أم أن هناك العديد من المفاجأت التي لم تعلنها هونر بعد عن honor V30

وبعد الاعلان عن نماذج الصور الخاصة بهاتف honor V30 بدأ مجموعة من المستخدمين في التشكيك. ليس فقط في صحة الصور لكن في صحة التسريبات نفسها الخاصة بالهاتف. ما يعني أن مواصفات honor V30 غير محسومة بعد وهناك الكثير من القيل والقال في هذا المجال.

ربما يكون حديثنا عن الهاتف الذكي honor V30 قد انتهى. لكن نتوقع أن يتجدد الحديث مؤخرا في 26 نوفمبر مع الاعلان الرسمي عن الهاتف. حيث سنستعرض المواصفات النهائية للهاتف مع سعره. على أن نستعرض سعر الهاتف الذكي honor V30 في المنطقة العربية بمجرد اصداره من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.
  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !