ماركات الموبايل

واجهة المستخدم One UI 5.0 beta تصل لمستخدمي عائلة Samsung Galaxy S21

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 593

في وقت سابق من هذا الشهر ، فتحت Samsung الإصدار التجريبي العام لـ One UI 5 المعتمد على أحدث أنظمة التشغيل من جوجل وهو Android 13 لسلسلة Galaxy S22 ، واليوم ينتقل هذا الآن أيضًا إلى أجهزة Galaxy S21. حتى الآن ، يبدو أن البرنامج التجريبي قد بدأ لهؤلاء في كوريا والمملكة المتحدة.

كيفية الحصول على One UI 5.0 beta

  • يتطلب التسجيل استخدام تطبيق Samsung Members ، وتحديد موقع برنامج One UI 5.0 beta  بداخله ، والضغط عليه ، وتسجيل بياناتك وجهازك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، عادة ما يستغرق الانتظار بضع دقائق فقط حتى تتلقى إشعارًا بالتحديث.
  • تم تصنيف الإصدار التجريبي المعني على أنه إصدار G99xBXXU5ZVHE ، حيث يختلف “x” بناءً على أي من عائلة Samsung Galaxy S21 لديك.
  • إذا كنت في المملكة المتحدة وترغب في تجربة ذلك ، فلاحظ أن الإصدار التجريبي متاح حاليًا فقط للوحدات غير المؤمنة الخالية من بطاقة SIM. من غير الواضح متى ستصل إلى نماذج المشغل.

  • سيكون هناك بالتأكيد مجموعة من الإصدارات التجريبية الإضافية لـ One UI 5.0 ، وإذا كنت مسجلاً في برنامج الاختبار ، فستتلقى كلًا منها عند إصدارها ، كتحديث منفصل. يشاع أن البناء النهائي “المستقر” لـ One UI 5.0 سيصدر في منتصف أكتوبر لعائلة S22. من المحتمل ألا تهبط على طرازات S21 في نفس الوقت ، لكن لا ينبغي أن تتأخر لأكثر من بضعة أسابيع أيضًا.

تنويه قبل الحصول على  One UI 5.0 beta

  • قد تريد الحصول على One UI 5.0 beta بسرعة لتجربة المميزات الجديدة التي أعلنت عنها سامسونج. لكن من الضروري أن ننصحك هنا بالتريث قليلا قبل تثبيت التحديث. من شأن التحديثات الـ Beta أن تأتي بالعديد من الأمور والتفصيلات غير المستقرة. والتي تؤثر بشدة على الطريقة التي يعملها بها هاتفك.
  • لذلك اذا لم تكن محترف، فمن الأفضل الانتظار لحين اعلان سامسونج عن الاصدار النهائي من نظام تشغيلها. لضمان أنك تحصل على النسخة الأفضل والخالية من أي أخطاء.
  • توفر One UI 5.0 beta العديد من التحديثات الأمنية. بالاضافة لبعض التحديثات فيما يتعلق بواجهة المستخدم. كما تم تغيير الطريقة التي يصل بها المستخدم الى اعدادات كلمة السر الخاصة بشبكات الواي فاي. بالطبع ضمنت سامسونج تحديثها الأخير العديد من التغييرات والتطويرات على الواجهة الرسومية وعلى طريقة تفاعل المستخدم معها. بحيث توفر سهولة أكبر في الوصول للمعلومات ودقة أكثر للحماية الأمنية من هجمات المخترقين وما الى ذلك.
  • توفر سامسونج أيضا من خلال تحديثها، تغيير للطريقة التي تعمل بها الكاميرا على طرازات عائلة Samsung Galaxy S21 ما يضمن القدرة على التقاط صور أفضل خاصة في ظروف الاضاءة المنخفضة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !