ماركات الموبايل

طرح هاتف Vivo V30 في الخارج بشكل رسمي وقريباً في مصر

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 35

تم الإعلان رسميًا عن هاتف Vivo V30 في الأسواق العالمية من قبل Vivo، وهو الهاتف الذي يتميز بمواصفاته الفريدة وتقنياته المتقدمة. يترقب الجميع في مصر الآن وصول هذا الهاتف الذكي الرائع. يعتبر Vivo V30 خطوة جديدة في عالم الهواتف الذكية، حيث يجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي. تابعونا لمعرفة المزيد عن موعد طرحه في مصر ومواصفاته التقنية الرائعة. يتميز الهاتف بشاشة عرض كبيرة وكاميرا عالية الدقة تتيح لك التقاط صور بجودة استثنائية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الهاتف ببطارية طويلة الأمد تتيح لك استخدام الهاتف لفترات طويلة دون الحاجة إلى شحنه بشكل متكرر.

نبدأ أولاً بفتح العلبة وعرض المحتويات:

  • أول شيء تقابله عند فتح علبة الهاتف Vivo V30.
  • ثم بعد ذلك إليكم كابل للشحن من نوع Type-C.
  • رأس شاحن بقدرة 80 واط.
  • كتيبات دليل التشغيل السريع.
  • وأخيراً الدبوس المعدني الخاص بإخراج الشريحة.

إليكم المواصفات:

التصميم.

  • هاتف Vivo V30 يأتي بتصميم أنيق وجذاب، حيث يتكون جسم الهاتف بالكامل من الزجاج والبلاستيك. الهاتف يزن 186 جرام، ويبلغ سُمكه 7.5 ملم.
  • من ناحية الشبكة والشرائح يحتوي Vivo V30 على شريحتين للاتصال بشبكات GSM / HSPA / LTE / 5G.
  • الهاتف متوفر بأربعة ألوان: الأبيض، والأزرق، والأخضر، والأسود.
  • على الجانب الأيسر من الهاتف، نجد زِر التحكم في مستوى الصوت، وزِر الطاقة الذي يحتوي أيضًا على مستشعر بصمة الإصبع. على الجانب الأيمن، نجد منفذ لبطاقة SIM والذاكرة الخارجية. في الأسفل، نجد منفذ USB Type-C للشحن ونقل البيانات، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات. في الأعلى، نجد فتحة للميكروفون.
  • الهاتف يحتوي على سماعات خارجية توفر صوتًا نقيًا وقويًا مزدوجة من نوع ستيريو. كما يحتوي على فلاش LED في الخلف، يأتي الهاتف محمياً ضد المياه والأتربة بشهادة

الشاشة.

  • هاتف Vivo V30 يتمتع بشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.78 بوصة، وبدقة 1260×2800 بيكسل، وبنسبة عرض إلى ارتفاع 20:9، وبكثافة بكسلات 453 بيكسل في البوصة.
  • وتستحوذ الشاشة على نسبة 89.9% من مساحة واجهة الهاتف.
  • الشاشة تدعم معدل تحديث 120 هرتز، مما يجعلها سلسة وسريعة في التنقل بين التطبيقات والألعاب.

العتاد الداخلي والأداء.

  • هاتف Vivo V30 يعمل بمعالج Snapdragon 7 Gen 3، المصنَّع بتقنية 4 نانومتر، والذي يضم ثُمانية أنوية: واحد من نوع Cortex-A715 بسرعة 2.63 جيجا هرتز، وثلاثة من نوع Cortex-A715 بسرعة 2.4 جيجا هرتز، وأربعة من نوع Cortex-A510 بسرعة 1.8 جيجا هرتز. المعالج يوفر أداءً ممتازًا في التعامل مع المهام المتعددة والألعاب الثقيلة. المعالج الرسومي المرافق للمعالج الرئيسي هو Adreno 720، الذي يقدم جودة عالية في عرض الصور والفيديوهات.
  • يأتي الهاتف برامات بسعة 8 جيجا بايت أو 12 جيجا بايت مع 256 جيجا بايت أو 512 جيجا بايت. الذاكرة الداخلية غير قابلة للزيادة. نظام التشغيل المستخدم في الهاتف هو Android 14 مع واجهة Funtouch 14.

الكاميرا الخلفية.

  • هاتف Vivo V30 يحمل كاميرات خلفية ثلاثية، تتكون من: كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل، تدعم التركيز التلقائي والتثبيت البصري، وكاميرا ثانية بدقة 50 ميجا بيكسل للزاوية العريضة، وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجا بيكسل. الكاميرات تمكن من التقاط صور بجودة عالية وبألوان واقعية وبتفاصيل دقيقة. كما تدعم خاصية HDR، التي تحسن من توازن الإضاءة في الصور. كما تدعم خاصية Panorama، التي تسمح بالحصول على صور بزوايا واسعة. الكاميرات تستطيع تسجيل فيديوهات بدقة 2160

الكاميرا الأمامية.

  • يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 50 ميجا بيكسل وتدعم تصوير فيديوهات حتى 1080 بيكسل مع 30 فريم في الثانية.

المستشعرات.

  • هاتف Vivo V30 يحتوي على مستشعرات مختلفة، منها: مستشعر بصمة الإصبع المدمج تحت الشاشة، والذي يسمح بفتح الهاتف بسرعة وأمان. كما يحتوي على مستشعر التسارع، والدوران، والقرب، والبوصلة. هذه المستشعرات تساعد على تحسين أداء الهاتف في مختلف التطبيقات والألعاب.

البطارية.

  • هاتف Vivo V30 يمتلك بطارية من نوع ليثيوم بوليمر سعة 5000 ملي أمبير في الساعة، غير قابلة للإزالة. هذه البطارية توفر عمرًا طويلًا للهاتف، حيث يمكنها الصمود ليوم كامل ولا تحتاج دوما للشاحن معك والذي يأتي بقدرة 80 واط ويمكن شحن الهاتف كاملاً في زمن 48 دقيقة فقط.

وأخيراً السعر.

  • من ناحية السعر فحتى الآن لم يتم الإعلان عن السعر الرسمي لهاتف Vivo V30، ولكن عند الإطلاق الرسمي له في السوق المصري يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

بعد الإعلان الرسمي عن هاتف Vivo V30في الخارج، يترقب الجميع في مصر الإطلاق الرسمي للهاتف قريباً. يعد هذا الهاتف بمثابة تحول في عالم الهواتف الذكية، ويتوقع أن يكون له تأثير كبير في السوق المصري. نتطلع إلى تجربة الابتكارات التكنولوجية الجديدة التي يقدمها هاتف Vivo V30. تابعونا للحصول على المزيد من التحديثات حول إطلاق الهاتف في مصر.

يمكنك شراء أي من هواتف Vivo مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !