ماركات الموبايل

إليكم المواصفات الخاصة بهاتف ZTE Axon 60 Ultra

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 195

في عالم الهواتف الذكية المتقدم، يتألق هاتف ZTE Axon 60 Ultra  من ZTE بمواصفاته الفريدة التي تميزه عن الأجهزة الأخرى. يتميز هذا الهاتف بتصميمه الأنيق والميزات التقنية الرائدة التي تلبي احتياجات المستخدمين اليومية وتوفر تجربة استخدام متميزة. في هذا المقال، سنقوم بتفصيل مواصفات هاتف ZTE Axon 60 Ultra، بدءًا من شاشته عالية الدقة، مرورًا بكاميرته القوية، وصولاً إلى بطاريته التي تدوم طويلاً. انضم إلينا لاكتشاف ما يجعل هذا الهاتف الذكي خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن الجودة والأداء العالي.

إليكم مواصفات هاتف ZTE Axon 60 Ultra:

التصميم.

  • يأتي الهاتف بتصميم مصنوع من الزجاج في الخلف ويدور إطار سميك حول الهاتف من معدن الألومنيوم الذي يعطي الجهاز صلابة ولمعان. كما أنه يدعم الهاتف مستشعر بصمة إصبع بصرية مدمجة أسفل الشاشة، كما يأتي الهاتف بطبقة حماية مقاومة للمياه والأتربة بمعيارية IP68، كما يأتي الهاتف باللون الأسود فقط، كما أنه لم يتم ذكر وزن الهاتف حتى الآن ولا أبعاده، كما يأتي الهاتف بسماعات خارجية من نوع Sterio.

الشاشة.

  • يأتي الهاتف بشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.78 بوصة وبدقة 1220×2712 بيكسل. تدعم الشاشة خاصية HDR10 ومعدل تحديث 120 هيرتز، ولكن للأسف لا تأتي الشاشة بطبقة حماية ضد الكسور والخدوش.

المعالج والأداء.

  • يأتي الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 2 وهو معالج ثماني النواة. كما يأتي بمعالج رسومي Adreno 740. ومن حيث الرامات فجاء الهاتف برامات بسعة 12 جيجا بايت وذاكرة داخلية بسعة 256 أو 512 جيجا بايت. يدعم الهاتف خدمات الجيل الخامس أو 5 أما عن نظام التشغيل فيأتي الهاتف بنظام أندرويد 14.
  • كما يدعم تواصل مع القمر الصناعي لنظام الطوارئ والأمان وهي تعتبر ميزة كبيرة يتم التسويق للهاتف بسببها ولكن عند التجربة سيتبين لنا أهم استخداماتها.

الكاميرا الخلفية.

  • يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثُلاثية، حيث تأتي الكاميرا الأساسية منهم بدقة 50 ميجا بيكسل، والكاميرا الثانية هي كاميرا بدقة 50 ميجا بيكسل تستخدم لأخذ صور بزاوية أوسع، والكاميرا الثالثة والأخيرة غير محددة وهي كاميرا ماكرو لتصوير الأجسام الصغيرة عن قرب. يدعم الهاتف تصوير فيديوهات حتى جودة 8K مع 30 فريم في الثانية.

اقرأ المزيد: إليكم أفضل الهواتف الذكية بسعر أقل من 8000 جنيه مصري

الكاميرا الأمامية.

  • تأتي الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 32 ميجا بيكسل وتدعم تصوير فيديوهات حتى جودة 1080p مع 30 فريم في الثانية.

البطارية.

  • تأتي بطارية الهاتف بسعة 6000 ملي أمبير مع دعم شحن سريع حتى 80 واط.

المستشعرات.

  • يدعم الهاتف مستشعرات كثيرة مثل مستشعر بصمة إصبع بصري مدمج أسفل الشاشة التقارب والدوران والبوصلة والجايروسكوب.

وأخيراً السعر.

  • حتى الآن لم يتم الإعلان عن السعر الخاص الهاتف ولكن عند إطلاق هاتف ZTE Axon 60 Ultra في السوق المصري يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

في الختام، يعد هاتف ZTE Axon 60 Ultra خيارًا ممتازًا لمن يبحث عن أداء قوي وكاميرات متميزة. يتميز بتصميمه الأنيق وشاشته الرائعة، بالإضافة إلى دعمه للجيل الخامس. ومع بطاريته القوية والشحن السريع، يمكنك الاعتماد عليه طوال اليوم. بغض النظر عن احتياجاتك، ستجد في ZTE Axon 60 Ultra الجهاز المثالي الذي يلبي توقعاتك. إنه بالتأكيد يستحق الاعتبار إذا كنت تخطط لشراء هاتف جديد.

يمكنك شراء أي من هواتف ZTE مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !