ماركات الموبايل

إليكم مراجعة Samsung A25 5G الأحدث من سامسونج في الفئة المتوسطة

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 42

تتنافس شركة سامسونج مجددًا في ساحة الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة مع إطلاقها لهاتفها الأحدث، Samsung A25 5G. يأتي هذا الجهاز بتقنية 5G المتطورة لتوفير تجربة اتصال سريعة وفعالة. يقدم الهاتف مجموعة متنوعة من الميزات والتحسينات، بما في ذلك شاشة AMOLED ذات جودة عالية وأداء قوي من خلال معالج قوي. سنستكشف في هذه المراجعة كيف يتميز Samsung A25 5G في عالم الهواتف الذكية وما يقدمه للمستخدمين في هذه الفئة المتوسطة.

إليكم المواصفات الخاصة بهاتف Samsung A25 5G:

التصميم.

  • يأتي Samsung A25 5G بتصميم عصري مع إطار من البلاستيك والتصميم مشابه جداً لهواتف S24 الجديدة من سامسونج، ومن ناحية الوزن فيزن الهاتف حوالي 197 جرام تقريباً، أما من ناحية المنافذ فيأتي الهاتف بمنفذ شحن من نوع Type-C مع وجود منفذ سماعات أذن من نوع 5 ملي كما يأتي الهاتف بسماعات خارجية من نوع ستيريو ويتوفر بالألوان الأسود والأصفر والأزرق وهي ألوان متدرجة وتعطي مظهر جمالي للهاتف.

الشاشة.

  • يأتي هاتف Samsung A25 بشاشة تأتي بتصميم قديم وهو تصميم نوتش قطرة المياه كما يوجد حافة سفلية عريضة في الشاشة، وتأتي الشاشة من نوع Super AMOLED بحجم 6.5 بوصة ودقة 1080×2340 بيكسل FHD+ بمعدل تحديث 120 هيرتز، مما يوفر تجربة مشاهدة سلسة وممتعة، كما تصل الشاشة إلى شدة إضاءة 1000nits، وتصل نسبة استحواذ الشاشة بالنسبة للواجهة حوالي 84.2% تقريباً.

اقرأ المزيد: إليكم مميزات وعيوب هاتف Realme C67

العتاد الداخلي والأداء.

  • من ناحية المعالج والأداء فيأتي الهاتف مزود بمعالج من إنتاج سامسونج وهو Exynos 1280 ثماني النواه مع معيارية 5 نانومتر مع دعم لشبكات الجيل الخامس 5G، بينما يأتي بمعالج رسوميات من نوع Mali-G68، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 أو 8 جيجا بايت وذاكرة داخلية بسعة 128 أو 256 جيجا بايت قابلة للتوسيع عن طريق إضافة كارت ميموري خارجي من نوع Micro.

الكاميرا الخلفية.

  • كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/1.8، وعدسة فائقة الاتساع بزاوية تصل إلى 120 درجة وتأتي بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.2، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.4، مع دعم لتصوير فيديوهات بجودة 4K.

الكاميرا الأمامية.

  • كاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.2 لالتقاط صور سيلفي عالية الجودة.

البطارية.

  • بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بدقة 25 واط لتوفير أداء طويل الأمد دون انقطاع.

المستشعرات.

  • يشمل مستشعر بصمة الإصبع جانبيًا ومجموعة متنوعة من المستشعرات الأخرى لتعزيز تجربة الاستخدام مثل التقارب والدوران والبوصلة والجايرو.

اقرأ المزيد: إليكم أفضل الموبايلات من 10 لـ 20 ألف جنيه

وأخيراً السعر.

  • سعر هاتف Samsung A25 5G في السوق المصري يبدأ من 11750 جنيه مصري، كما يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

باختصار، يعد Samsung A25 5G إضافة ممتازة لسوق الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة، حيث يقدم توازنًا رائعًا بين الأداء القوي والسعر المعقول. بفضل تقنية 5G والميزات المتطورة الأخرى، يقدم هذا الهاتف تجربة متميزة للمستخدمين الذين يبحثون عن جهاز موثوق وفعال. بالتأكيد، يستحق Samsung A25 5G الاهتمام لمن يرغبون في هاتف متوسط ​​المدى يتميز بأداء ممتاز واستخدام مستقر.

يمكنك شراء أي من هواتف سامسونج مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !