أيهما أفضل Honor 20 أم RealMe XT ؟

تتنافس كلًا من Honor و RealMe في إطلاق هواتف ذكية رائعة من الفئة المتوسطة بالأسواق، وفيما يلي اليوم نستعرض معكم مقارنة بين أفضل هواتف كلا الشركتين من الفئة المتوسطة لمعرفة أيهما أفضل Honor 20 أم RealMe XT ؟ فتابعوا معنا.

مواصفات هاتف Honor 20

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

الكاميرا الخلفية:

تسجيل الفيديو:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

الألوان المتاحة:

أسعار الهاتف:

هاتف RealMe XT

 

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

الألوان المتاحة:

أسعار الهاتف:

أيهما يستحق الاقتناء: Honor 20 أم RealMe XT؟

تعد المنافسة بين كلا الهاتفين قوية للغاية، إذ يتفوق كل منهما على الآخر في بعض المواصفات قهاتف Realme XT يعد الأفضل من حيث جودة الشاشة والعرض، وهو الأفضل أيضًَا من حيث الكاميرا الخلفية وتسجيل الفيديو والبطارية ومستشعر البصمة المدمج في شاشاته، وأخيرًا فهو الأفضل سعرًا مع وجود فارق بسيط بين كلا الهاتفين في الأسعار.

أما هاتف Honor 20 فهو يعد الأفضل في خامات الصناعة وشكل التصميم حيث يأتي مع هيكل زجاجي وحواف معدنية لحمايته من الخدش، ويتفوق بشكل ملحوظ في قدرات الأداء وسرعة تشغيل التطبيقات وجودة الألعاب، وأيضًا في جودة الكاميرا الأمامية الخاصة به، كما أنه الأفضل من حيث الصوتيات.

هنا تأتي أولويات المستخدم لتقرر أي الهاتفين أفضل بالنسبة له ولاحتياجاته.

تنويه:
نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.