هاتف Galaxy S20 Fan Edition 5G قد يتفوق على Galaxy Note20 Ultra في عمر البطارية

تستعد العملاقة الكورية Samsung في 5 أغسطس القادم للإعلان عن سلسلة هواتفها الرائدة Galaxy Note20 بمواصفات وأسعار رائعة، إلا أن موقع GalaxyClub الشهير بتسريبات هواتف سامسونج القادمة، قد أعلنت منذ فترة عن بعض مواصفات هاتف Galaxy S20 Fan Edition 5G منخفض التكلفة، والذي من المتوسق أن يأتي بمواصفات أفضل من عملاق سامسونج القادم Galaxy Note20 Ultra، فدعونا نتعرف إلى تفاصيل الخبر.

يتوقع أن يأتي هاتف Galaxy S20 FE بتكلفة منخفضة، مع نفس سعة البطارية للعملاق Note 20 Ultra 5G صاحب التكلفة العالية بسعة 4500 مللي أمبير، ولكن يتميز Galaxy S20 FE بشاشة أصغر حجمًا وأقل جودة بقليل، قد تصل إلى 6.5 أو 6.7 بوصة، وتدعم سرعة إطارات تصل إلى 120 هرتز، وهو ما يجعله أوفر في استهلاك البطارية، وهو ما يجعله يتميز كذلك على أقرانه هواتف Galaxy S20+ 5G و Galaxy S10 Lite.

لكن بالرغم من ندرة المعلومات الكافية حول Galaxy S20 FE والمتوقع الإعلان عنه في أكتوبر الماضي، إلا أن بعض الشائعات من المصادر الموثوقة تقول بأن الهاتف قد يأتي مع 3 عدسات للكاميرا الأمامية، العدسة الأولة هي عدسة أساسية بدقة 12 ميجابكسل، والثانية عدسة عريضة بدقة 12 ميجابكسل، والثالثة عدسة مقربة بدقة 8 ميجابكسل.

كما أنه قد يأتي مع معالج Snapdragon 865 SoC وذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت (رام)، وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت، مع أسعار لا تتعدى 800 دولار أمريكي.

فيما يلي نستعرض معكم التسريبات الكاملة للهاتف العملاق الرائد الجديد Galaxy Note20 Ultra والمتوقع أن يهدد هاتف Galaxy S20 FE عرشه على قمة هواتف سامسونج، فتابعوا معنا:

هاتف Galaxy Note20 Ultra

خامات الصناعة:

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

تنويه:

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.