ماركات الموبايل

كل اللي محتاج تعرفة عن باقات ميجا من سوبر كونكت من اتصالات

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 1858

تحرص كل شركات المحمول على تجديد عروضها وخدماتها للهواتف الذكية بشكل مستمر، وتتنافس شركات المحمول المُقدمة لخدمات الاتصالات والإنترنت في مصر على ريادة السوق، ذلك من خلال إصدار العديد من الأنظمة والباقات والعروض الرائعة للجمهور، واليوم نتحدث عن باقات ميجا من سوبر كونكت من اتصالات، والتي رأينا إعلانها مؤخرًا في إعلان اتصالات مع الممثل أحمد أمين والمُغني الشعبي عنبة، فيما يلي نستعرض كل ما يجب معرفته عن هذه الباقات، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًأ: تعرف على عروض اتصالات 2020

مع باقات ميجا الجديدة من سوبر كونكت، يمكنك اختيار مجموعة من التطبيقات المفضلة لديك لتحصل على تخفيض في استهلاكها للإنترنت بحيث تستهلك هذه التطبيفات نصف ميجابايت فقط بدلًا من ميجابايت كاملة، بالإضافة إلى دعم تشغيل الواتساب طوال مدة الشهر، لكن بسرعة مخفضة بعد استهلاك 100% من باقات ميجا الأساسية، وذلك حتى ميعاد انتهاء الباقة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل عرض الفليكساوية من فودافون

مجموعات التطبيقات المتاحة

  • ميجا هيرو: تتيح هذه الباقة عدد من التطبيقات، وهي فيسبوك، مسنجر، انستجرام، تيكتوك، واتش ات، ببجي، سبوتيفاي، اتصالات تي في، اتصالات ميوزيك، اتصالات جيمز، اتصالات نيوز، اتصالات سبورتس.
  • ميجا ماكس: تتيح هذه الباقة عدد من التطبيقات، وهي يوتيوب، نتفلكس، انستجرام، تيكتوك، ساوند كلاود، سناب شات، فري فاير، اتصالات تي في، اتصالات ميوزيك، اتصالات جيمز، اتصالات نيوز، اتصالات سبورتس
  • ميجا اكسبريس: تتيح هذه الباقة عدد من التطبيقات، وهي فيسبوك، تويتر، تليغرام، تيكتوك، شاهد، أنغامي، كلاش رويال، اتصالات تي في، اتصالات ميوزيك، اتصالات جيمز، اتصالات نيوز، اتصالات سبورتس.
  • او يمكنك تفصيل باقتك بموجموعة التطبيقات التي تفضلها علي مزاجك من خلال تطبيق My Etisalat.

يمكن اختيار مجموعة من هذه التطبيقات أو مجموعتين أو 3 في نفس الوقت بحسب سعة الباقة المُشترك فيها.

اقرأ أيضًأ: أشهر 7 تطبيقات للاتصال المجاني

باقات ميجا من سوبر كونكت

  • باقة الـ 5 جنية: تقدم الباقة للمستخدم 130 ميجابايت لاستخدام الإنترنت بشكل عام، وهي تصبح 260 ميجابايت عند الاستخدام مع مجموعتك المختارة من التطبيقات المفضلة، وتتيج هذه الباقة اختيار مجموعة واحدة فقط من التطبيقات، وأما الاستخدام خارج الباقة فسيتم محاسبتك على 15 قرش للميجابايت.
  • باقة الـ 10 جنية: تقدم الباقة للمستخدم 450 ميجابايت لاستخدام الإنترنت بشكل عام، وهي تصبح 900 ميجابايت عند الاستخدام مع مجموعتك المختارة من التطبيقات المفضلة، وتتيج هذه الباقة اختيار مجموعة واحدة فقط من التطبيقات، وأما الاستخدام خارج الباقة فسيتم محاسبتك على 15 قرش للميجابايت.
  • باقة الـ 20 جنية: تقدم الباقة للمستخدم 1,000 ميجابايت لاستخدام الإنترنت بشكل عام، وهي تصبح 2,000 ميجابايت عند الاستخدام مع مجموعتك المختارة من التطبيقات المفضلة، وتتيج هذه الباقة اختيار مجموعة واحدة فقط من التطبيقات، وأما الاستخدام خارج الباقة فسيتم محاسبتك على 15 قرش للميجابايت.
  • باقة الـ 35 جنية: تقدم الباقة للمستخدم 2,100 ميجابايت لاستخدام الإنترنت بشكل عام، وهي تصبح 4,200 ميجابايت عند الاستخدام مع مجموعتك المختارة من التطبيقات المفضلة، وتتيج هذه الباقة اختيار مجموعة واحدة فقط من التطبيقات، وأما الاستخدام خارج الباقة فسيتم محاسبتك على 15 قرش للميجابايت.
  • باقة الـ 50 جنية: تقدم الباقة للمستخدم 3,400 ميجابايت لاستخدام الإنترنت بشكل عام، وهي تصبح 6,800 ميجابايت عند الاستخدام مع مجموعتك المختارة من التطبيقات المفضلة، وتتيج هذه الباقة اختيار مجموعة واحدة فقط من التطبيقات، وأما الاستخدام خارج الباقة فسيتم محاسبتك على 15 قرش للميجابايت.
  • باقة الـ 75 جنية: تقدم الباقة للمستخدم 5,400 ميجابايت لاستخدام الإنترنت بشكل عام، وهي تصبح 10,800 ميجابايت عند الاستخدام مع مجموعتك المختارة من التطبيقات المفضلة، وتتيج هذه الباقة اختيار مجموعة واحدة فقط من التطبيقات، وأما الاستخدام خارج الباقة فسيتم محاسبتك على 15 قرش للميجابايت.
  • باقة الـ 100 جنية: تقدم الباقة للمستخدم 9,000 ميجابايت لاستخدام الإنترنت بشكل عام، وهي تصبح 18,000 ميجابايت عند الاستخدام مع مجموعتك المختارة من التطبيقات المفضلة، وتتيج هذه الباقة اختيار مجموعتين من التطبيقات، وأما الاستخدام خارج الباقة فسيتم محاسبتك على 15 قرش للميجابايت.
  • باقة الـ 150 جنية: تقدم الباقة للمستخدم 12,000 ميجابايت لاستخدام الإنترنت بشكل عام، وهي تصبح 24,000 ميجابايت عند الاستخدام مع مجموعتك المختارة من التطبيقات المفضلة، وتتيج هذه الباقة اختيار حتى 3 مجموعات من التطبيقات، وأما الاستخدام خارج الباقة فسيتم محاسبتك على 15 قرش للميجابايت.
  • باقة الـ 250 جنية: تقدم الباقة للمستخدم 20,000 ميجابايت لاستخدام الإنترنت بشكل عام، وهي تصبح 40,000 ميجابايت عند الاستخدام مع مجموعتك المختارة من التطبيقات المفضلة، وتتيج هذه الباقة اختيار حتى 3 مجموعات من التطبيقات، وأما الاستخدام خارج الباقة فسيتم محاسبتك على 15 قرش للميجابايت.
  • باقة الـ 400 جنية: تقدم الباقة للمستخدم 40,000 ميجابايت لاستخدام الإنترنت بشكل عام، وهي تصبح 80,000 ميجابايت عند الاستخدام مع مجموعتك المختارة من التطبيقات المفضلة، وتتيج هذه الباقة اختيار حتى 3 مجموعات من التطبيقات، وأما الاستخدام خارج الباقة فسيتم محاسبتك على 15 قرش للميجابايت.

الباقات الاضافية:

  • باقة الـ 7.5 جنية: تقدم الباقة للمستخدم 250 ميجابايت إضافية لاستخدام الإنترنت بشكل عام، وهي تصبح 500 ميجابايت عند الاستخدام مع مجموعتك المختارة من التطبيقات المفضلة.
  • باقة الـ 15 جنية: تقدم الباقة للمستخدم 750 ميجابايت إضافية لاستخدام الإنترنت بشكل عام، وهي تصبح 1500 ميجابايت عند الاستخدام مع مجموعتك المختارة من التطبيقات المفضلة.
  • باقة الـ 30 جنية: تقدم الباقة للمستخدم 1800 ميجابايت إضافية لاستخدام الإنترنت بشكل عام، وهي تصبح 3600 ميجابايت عند الاستخدام مع مجموعتك المختارة من التطبيقات المفضلة.

اقرأ أيضًا: أنظمة فودافون الخاصة بالانترنت

كيفية الاشتراك في باقات ميجا من سوبر كونكت

  • يمكنك الاشتراك باستخدام كود #566* المتاح عليه جميع الباقات.
  • بعد الاشتراك بمكنك أن تغير من مجموعتك باستخدام كود #566* او يمكنك حتى تفصيل مجموعتك كما تشاء من خلال تطبيق My Etisalat.
  • في حالة بقاء بعض الميجابايتس غير المستخدمة، يمكنك ترحيلها إلى الشهر التالي عند تجديد الباقة في اليوم الـ 28 من الشهر أو قبله فقط.
  • الباقات الاضافية صلاحيتها من فترة صلاحية باقة ميجا الأساسية، وتنتهي بانتهاء الشهر.

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !