تعرف على الهاتف الذي يعتمد عليه عملاق التكنولوجيا بيل جيتس

كشف بيل جيتس مؤسس شركة ميكروسوفت التقنية عن هاتفه الذكي الذي يستخدمه بشكل يومي لمتابعية على موقع Reddit، ففي العام الماضي أعلن عن استخدامه لهاتف Galaxy Z Fold3، وفي هذا العام قام بتحديثه إلى Galaxy Z Fold4 وهو ما أثار دهشة متابعيه كيف أنه يفضل لهاتف القابل للطي على جهاز Surface Duo 2 اللوحي الخاص بميكروسوفت.

اقرأ أيضًا: تفاصيل اعلان مايكروسوفت عن Surface Duo 2 مع تطويرات كبيرة في التصوير والأداء

كشف بيل في ردوده التالية على أسئلة متابعيه أن الهاتف قد أهداه له رئيس شركة سامسونج في كوريا الجنوبية Lee Jay-Yong، واستطرد حديثه قائلًا أنه لا يزال يسخدم جهاز Surface Studio في مكتبه، ولم يكشف عن أية خطط أخرى حول الجهاز أو إمكانية تطويره ليصبح قابلًا للطي بدلًا من كونه مزدوج الشاشة فقط.

فيما يلي نستعرض معكم المواصفات الكاملة لعملاق سامسونج القابل للطي والذي يعتمد عليه بيل جيتس في استخدامه اليومي هذا العام.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Fold4 5G

الأبعاد والتصميم:

الشاشة:

الصوتيات:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

اقرأ أيضًا: قبل أن تقدموا على الشراء.. تعرفوا على مراجعة هاتف Samsung Galaxy Z Fold4

تنويه:

 

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.