تعرف على نتائج اختبارات أداء هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

أعلنت العملقة الكورية Samsung مؤخرًا عن هواتف Galaxy S23 بمواصفات عالية مع أحدث معالج من كوالكوم وهو Snapdragon 8 Gen 2 بدقة تصنيع 4 نانومتر، وفيما يلي اليوم نتعرف على نتائج اختبارات أداء هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra الأعلى في هذه السلسة، من خلال استعراض نتائج اختبارات Geekbench 5 و Aztec Ruins GFXBench و Basemark Web 3.0 فهل ستتمكن كوالكوم هذا العام من التفوق على منافسيها في الأداء والرسوميات واستهلاك الطاقة؟ تابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: كوالكوم تكشف رسميًا عن المعالج الرائد Snapdragon 8 Gen 2 الجديد

نتائج اختبارات الأداء على منصة Geekbench 5 لقياس الـ CPU

نتائج اختبارات الأداء على منصة Aztec Ruins GFXBench لقياس الـ GPU

نتائج اختبارات الأداء على منصة Basemark Web 3.0

الاستنتاج

بعد الاطلاع على الأرقام في نتائج الاختبارات يظهر أمامنا أن هاتف Galaxy S23 Ultra هو الأقوى على الإطلاق من حيث الأداء لهواتف الأندرويد، ويتفوق على عملاق أبل في جودة الرسوميات (GPU) لأول مرة، كما أن الفارق في سرعات وحدة المعالجة المركزية (CPU) ليس كبيرًا.

اقرأ أيضًا: أفضل معالج في 2023.. مقارنة معالجي Snapdragon 8 Gen 2 و Apple A16 Bionic

فيما يلي نستعرض معكم المواصفات الأساسية لهاتف Galaxy S23 Ultra
والذي يأتي بأحدث معالج سنابدراجون رائد لعام 2023.

 

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.