ماركات الموبايل

أفضل شواحن محمولة Anker باور بانك في السوق المصرية

التصنيف : الافضل, اسعار

عدد المشاهدات : 744

تتمتع شركة Anker بشهرة كبيرة في عالم الشواحن المحمولة ( باور بانك )، والتي أصبح لا غنى عنها بعد أن بعد أصبحت الهواتف الذكية من الأجهزة الأساسية في حياة الإنسان المعاصر يستخدمها طيلة وقته وفي أي مكان، وفيما يلي اليوم نستعرض معكم مجموعة متنوعة من أجهزة الشواحن الخارجة التي تلبي احتياجات مختلفة للمستخدمين من ماركة Anker المتاحة في السوق المصرية، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: بالأسعار.. هذه هي أفضل أجهزة التابلت في السوق المصري

  1. Anker Power Bank Essential 20000:

     

     

    يعتبر هذه الباور بانك من Anker واحدًا من أفضل وأشهر خيارات البطاريات الخارجية والذي يأتي بسعة 20000 مللي أمبير في الساعة، ويأتي بتصميمٍ أنيقٍ وخفيف الوزن، مما يجعلها مثاليًا للسفر والاستخدام اليومي، كما ويأتي الشاحن بعدة منافذ للشحن وتوصيل الطاقة، ما يتيح للمستخدم شحن أكثر من جهاز في نفس الوقت، وبالإضافة إلى ذلك يوفر الباور بانك تقنيات PowerIQ وVoltageBoost التي تضمن شحنًا سريعًا وفعالًا وآمن، ويمكنكم التعرف على أسعاره عبر موقع ياقوطة من هنا.

  2. Anker PowerCore Essential 20000 PD:

     

    The Anker PowerCore Essential PD is a really versatile power bank

    يأتي هذا الباور بانك بقوة 20000 مللي أمبير في الساعة، وهو مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات الأجهزة التي تدعم تقنية USB Power Delivery، حيث يأتي الشاحن مع منفذ USB-C يدعم تقنية Power Delivery، مما يجعله مثاليًا لشحن الأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، كما توفر تقنيات MultiProtect حماية متقدمة من التيار الزائد والحماية من الحرارة الزائدة، مما يجعله آمنًا للاستخدام. كما أن تصميمه المحمول يجعله مثاليًا لحمله في الحقيبة أو الجيب، ويمكنكم التعرف على أسعاره عبر موقع ياقوطة من هنا.

  3. Anker PowerCore III Power Bank 10K:

    Anker PowerCore III Sense 10K Wireless PowerBank مع ضمان رسمي لمدة 18 شهرًا  - incrediDeals مصر

    يقدم هذا الباور بانك توازنًا رائعًا بين الحجم والأداء، حيث تبلغ سعة البطارية الخاصة به إلى 10000 مللي أمبير في الساعة، كما يتميز بمنفذ USB-C ويدعم تقنية Power Delivery لشحن سريع وفعال، وتوفر تقنيات PowerIQ 3.0 وVoltageBoost الموجودة به شحنًا سريعًا وآمنًا للأجهزة، إذ يمكن استخدام هذا الشاحن لشحن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى الكمبيوترات المحمولة بأمان، ويمكنكم التعرف على أسعاره عبر موقع ياقوطة من هنا.

  4. Anker PowerCore Select 10000 mAh:

     

    Anker PowerCore 10000 Portable Charger, 10000mAh Power Bank, Ultra-Compact  Battery Pack, High-Speed Charging Technology Phone Charger for iPhone,  Samsung and More. - 18 Months Local Warranty: Buy Online at Best Price in

    يعتبر هذا الباور بانك من الخيارات الصغيرة والقوية، حيث يتمتع بسعة بطارية عملاقة تصل إلى 10000 مللي أمبير في الساعة، ويأتي بتصميم مدمج وخفيف الوزن، مما يجعله سهل الحمل في الجيب أو الحقيبة، كما يحتوي على منافذ USB متعددة لشحن أكثر من جهاز في وقت واحد، ويوفر تقنيات MultiProtect للحماية الفعالة ضد التيار الزائد وارتفاع درجات الحرارة، ويمكنكم التعرف على أسعاره عبر موقع ياقوطة من هنا.

  5. Anker A1615H11 Wireless Power Bank 10,000 mAh:

    Anker Wireless Power Bank, PowerCore 10,000mAh Portable Charger with USB-C  (Input Only), External Battery Pack Compatible with iPhone 12, Mini, Pro,  Pro Max, Samsung, iPad 2020 Pro, AirPods, and More.: Buy Online

    يتميز هذا الباور بانك بإضافة تقنية الشحن اللاسلكي، مما يسمح لك بشحن الأجهزة التي تدعم هذه التقنية دون الحاجة إلى وصلة كابل، كما يأتي بسعة بطارية تصل إلى 10000 مللي أمبير في الساعة، ويتميز بمنافذ USB-C و USB-A لدعم الشحن السلكي أيضًا، ويتميز بتصميم محمول وسهل الاستخدام، مما يجعله مثاليًا للتنقل، ولكنه يعتبر الأعلى سعرًا ما بين هذه القائمة، ويمكنكم التعرف على أسعاره عبر موقع ياقوطة من هنا.

تلك هي بعض أفضل شواحن Anker في السوق المصري، وتختلف الاحتياجات من شخص إلى آخر وعلى حسب الميزانية، لذا يمكنك من بينهم أن تختار الشاحن الذي يلبي احتياجاتك الخاصة وميزانيتك المحددة بشكل أفضل.

  • ويمكنك شراء أي من أجهزة Anker مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من Google Play، أو تحميله من App Store. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

تنويه:
نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !