ماركات الموبايل

سعر ومواصفات هاتف Meizu M6s

التصنيف : اسعار

عدد المشاهدات : 2557

شهد عام 2017 قيام شركة ميزو بإصدار العديد من الهواتف الذكية والتي ساهمت في جعل شركة ميزو تحقق الكثير من الأرباح وذلك بسبب الإمكانيات والمواصفات الداخلية التي جاءت بها هذه الهواتف، وقد بدأت شركة ميزو سباق عام 2018 مبكرًا بالإعلان عن هاتف Meizu M6s الشهر الماضي وقد جاء الهاتف بمواصفات وإمكانيات داخلية رائعة بالإضافة إلى سعر اقتصادي يناسب الكثير من الناس وسوف نقوم بإلقاء نظرة على المواصفات الخاصة بالهاتف بالإضافة إلى سعره.

الشاشة

يأتي هاتف Meizu M6s مع شاشة من نوع IPS LCD بقياس 5.7 بوصة، وبدقة 720 × 1440 بكسل، وبكثافة 282 بكسل في البوصة الواحدة، وهي تحتل مساحة 76.1 % من حجم الواجهة الأمامية للهاتف، وقد جاءت الشاشة بالأبعاد الجديدة وهي 9:18، كما أنها تدعم خاصية اللمس المتعدد للشاشة وهي ميزة جيدة بالنسبة لمحبي الألعاب، كما تقدم درجة مناسبة في تشبع الألوان بحيث تريح العينين، كما أنها تقدم درجة وضوح مناسبة، ولديها حدة ألوان مناسبة، مع درجة تباين عميقة في الألوان، وتمتاز هذه الشاشة بقدرتها على عرض الصور من مختلف زوايا الرؤية بجودة عالية، بالإضافة إلى دعم الشاشة لظهور 16 مليون لون.

الكاميرا

يأتي هاتف Meizu M6s مع كاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، وهي جيدة في التقاط صور السيلفي، أما بالنسبة للكاميرا الرئيسية فهي تأتي بدقة 16 ميجابكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، بالإضافة إلى عدة خصائص تساعد على تحسين جودة الصورة مثل التركيز التلقائي والتعرف على الوجه والعنونة الجغرافية، كما يدعمها فلاش LED ثنائي يساعدها على التصوير الليلي، كما يمكنها تصوير مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل بسرعة 30 إطار في الثانية الواحدة.

الأداء

يأتي هاتف Meizu M6s مع شرائح معالجة من نوع Exynos 7872 سداسية النواة، تعمل جنبًا إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيجابايت (رام)، وهو ما يساعد الهاتف على تقديم أداء مرضي حيث يستطيع التعامل مع التطبيقات بشكل جيد سواء في مرحلة فتح وغلق التطبيقات أو في مرحلة العودة إلى التطبيقات المفتوحة مسبقًا، كما يأتي معالج الرسوميات من نوع Mali-G71 MP3 وهو ما يمكن الهاتف من التعامل مع الألعاب بصورة جيدة، أما بالنسبة للذاكرة الداخلية فهي تأتي بإصدارين الأول بحجم 32 جيجابايت، والثاني بحجم 64 جيجابايت، كما يمكن إضافة بطاقة تخزين خارجية تصل إلى 256 جيجابايت.

نظام التشغيل

يعمل هاتف Meizu M6s بنظام تشغيل أندرويد من إصدار نوجا 7.0، ولا توجد أي أخبار حتى الآن عن إمكانية نظام التشغيل إلى نظام أندرويد أوريو 8.0 الجديد.

البطارية

يأتي هاتف Meizu M6s مع بطارية من نوع ليثيوم أيون بسعة 3000 مللى أمبير، وهي غير قابلة للإزالة، كما أنها تدعم خاصية الشحن السريع.

أجهزة الاستشعار

يأتي الهاتف مع أجهزة استشعار التسارع والدوران والقرب والبوصلة ومستشعر بصمة الأصابع الذي تم وضعه في جانب الهاتف الأيمن بدلًا من الواجهة الأمامية أو الخلفية.

السعر

يأتي الهاتف بسعر 150 يورو، أي ما يعادل 183 دولار أمريكي، 3275 جنيه مصري، 690 ريال سعودي، 678 درهم إماراتي.

 

 

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل، كما أن أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !