ماركات الموبايل

أفضل تطبيقات أندرويد لشهر يناير 2018

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 2419

كل عام يُطوّر المُبرمجون آلاف التطبيقات التي تُساعد المستخدم، سواء على الهاتف الذكي أو الأجهزة اللوحية أو الساعات الذكية، في جميع المجالات في حياتهم تقريبًا، تطبيقات للطعام واللياقة والأمن والقراءة والكتابة والعمل وكل شيء، وهذه القائمة هي قائمة أفضل تطبيقات أندرويد لشهر يناير 2018.

 تطبيق Haven

اشتهر بسبب المُبرمج الأمريكي إدوارد سنودن، صاحب فضيحة تجسس الأجهزة الأمريكية على المواطنين. يستخدم التطبيق أجهزة الهواتف القديمة غير المستخدمة باعتبارها أجهزة أمنية، حيث يُسجّل الأصوات والحركات الغريبة على الجهاز بمقاطع فيديو ومقاطع صوتية أيضًا، ويُعتبر مفيدًا لمُعتادي السفر أو من يترك أبنائه أو حيواناته الأليفة في المنزل ويُريد الاطمئنان عليهم، التطبيق مجاني ويُمكن الحصول عليه من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات مشغلات الميديا على الهواتف الذكية

تطبيق Record Bird

يعتبر أحد تطبيقات الموسيقى المختلفة، حيث لا يُحمّل للمُستخدم مقاطع الموسيقى أو الأغاني أو حتى يُتابع أخبار الموسيقى كالمُدونات، بل يُتيح للمُستخدم أخبار الفنانين المُفضلين له فقط، وأحدث أغنياتهم ومقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بهم على اليوتيوب ومقاطع الموسيقى والصوت على ساوندكلاود، ويُعطي المُستخدم أيضًا نبذة عن الألبومات الموسيقية لفنانينه المُفضلين، ويُمكن الحصول عليه مجانًا من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: كيفية زيادة سرعة هواتف أندرويد

تطبيق Stop Smoking

تطبيق جديد يُساعد المُدخنين على التخلص من عادة التدخين، عن طريق تسجيل أحداث حياتهم الخاصة بالتدخين، حيث يُسجل السجائر التي لم تُدخّن حسب مُعدّل الشخص، ويُسجل المبلغ الذي تم توفيره بسبب عدم تدخين السجائر، وكيف تتحسن الصحة بسبب ذلك، تطبيق مفيد يُمكن الحصول عليه مجانًا من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: ماذا نتوقع من معرض MWC 2018

تطبيق Google Fit

تطبيق يُساعد المستخدم على تسجيل وتتبُع الأنشطة اليومية، مثل الركض والمشي وركوب العجل وغيرهم، وإذا كنت تمتلك ساعة ذكية تعمل بنظام تشغيل أندرويد فإن التطبيق سيُصبح مُفيدًا أكثر، يُساعد التطبيق أيضًا على تشجيعك على حرق الدهون وانقاص الوزن عن طريق الحركة، تطبيق مجاني يُمكن الحصول عليه من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: سعر وأهم مواصفات Huawei nova 2s

تطبيق Monefy

إذا كنت تعتقد أنك تُنفق الكثير من المال شهريًا، سيُساعدك هذا التطبيق على تتبع جميع نفقاتك، ما تنفقه في البيت وخارج البيت وعلى الطعام والوقود والملابس والعلاج والمواصلات وغيرهم، وهو تطبيق سهل الاستخدام ومجاني يُمكن الحصول عليه من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: تحديث جديد لـ إنستجرام يسمح بمشاركة المنشورات العامة في القصص اليومية

تطبيق Be My Eyes

أحد أهم التطبيقات الإنسانية -إذا أمكننا تسميتها بذلك- المُتاحة على هواتف أندرويد، حيث يُساعد التطبيق المكفوفين في أمور حياتهم اليومية، عن طريق الكاميرا والسؤال المكتوب أو المنطوق، مثلًا يُصوّر المُصاب بالعمى صورة لعُلبتين شبيهتين، ويسأل التطبيق أيًّا منهما الطماطم أو الفول أو ما يُريد، فيُجيبه التطبيق بأنها العُلبة الموجودة على اليمين بصوت مسموع حتى يتمكن من استخدامها، ويُمكن أيضًا أن يلتقط صورة لعبوة اللبن ويسأل التطبيق ما إذا كان تاريخ الصلاحية إنتهى أم لا، فيرد التطبيق أنه إنتهى أو لم ينتهِ. تطبيق مجاني هام ومن التطبيقات الحاصلة على خمسة نجوم، ويُمكن الحصول عليه من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: بطرق بسيطة يمكنك الاستمتاع بمزايا تطبيق سناب شات الجديدة

تطبيق Grammarly Keyboard

تطبيق يُساعد جوجل كيبورد في الكشف عن الأخطاء النحوية في كتابة الرسائل ورسائل البريد الالكتروني، مفيد لمن يستخدم رسائل البريد الالكتروني في العمل أو خارجه، وهو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام يُمكن الحصول عليه من جوجل بلاي ستور.

تطبيق Storyboard

تطبيق جديد مُسلّي يُحوّل مقاطع الفيديو المصورة إلى كوميكس، نعم فقط هذا ما يفعله، ويُمكن الحصول عليه مجانًا من جوجل بلاي ستور.

تطبيق Selfissimo!

قف أمام الكاميرا في وضعية التصوير وسوف يلتقط التطبيق الصورة تلقائيًا، يُعتبر أحد الأبحاث التجريبية من جوجل لالتقاط الصور الذاتية (السيلفي) تلقائيًا وبشكل مُتتابع دون الحاجة إلى الضغط على شاشة الهاتف، تطبيق مجاني جديد يُمكن الحصول عليه من جوجل بلاي ستور.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !