ماركات الموبايل

هذا هو هاتف Oppo A78 4G وهذه هي أهم المواصفات الفنية الخاصة به

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 425

لا تكاد بضعة أسابيع تمر قبل أن تعلن شركة اوبو عملاقة الهواتف المحمولة الصينية، عن هاتف ذكي جديد. الهدف المُعلن هو توفير العديد من الاختيارات للمستخدمين. لكن الهدف الذي نعرفه جيدا، هو رغبتها السيطرة على كافة قطاعات السوق، من خلال طرح العديد من الهواتف باستمرار. لسد أي فجوات بين الاسعار أو المواصفات الفنية. وهاتف  Oppo A78 4G لا يختلف كثيرا عن هذه الهواتف. الهدف منه هو تقديم لاعب جديد في سوق الهواتف المتوسطة الى منخفضة التكلفة.

تعالوا نستعرض أهم المواصفات الفنية لهاتف  Oppo A78 4G والجديد الذي تقدمه للمستخدمين

المواصفات الفنية لهاتف Oppo A78 4G

 

  • يأتي الهاتف Oppo A78 4G مع شاشة AMOLED بواقع ٩٠ هرتز بحجم ٦.٤٣ بوصة بواقع 1080×2400 بيكسل مع حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5 والشاشة قادرة على العمل بمعدل ٤٠٩ بيكسل لكل انش لتقديم اضاءة عالية تحت اضاءة الشمس المباشرة. ويمكن القول أن الشاشة قادرة على تقديم أداء جيد مقارنة بالسعر وباقي المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف
  • يأتي الهاتف مع نظام التشغيل ColorOS 13.1 المعتمد على Android 13 احدث انظمة الادارة من اندرويد جوجل

  • معالج الهاتف Qualcomm SM6225 Snapdragon 680 4G  ثماني النواة مع معالج رسومي Adreno 610 مع القدرة على زيادة مساحة التخزين من خلال كروت الذاكرة الخارجية.
  • ياتي الهاتف Oppo A78 4G مع مساحة تخزين ١٢٨ أو ٢٥٦ جيجا بايت مع ٨ جيجا بايت رامات
  • كاميرات الهاتف الخلفية مزدوجة ٥٠ و ٢ ميجا بيكسل بعدسات واسعة وعدسة عمق على الترتيب مع كاميرا سيلفي ٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة.
  • ياتي الهاتف Oppo A78 4G مع القدرة على توصيل الاكسسوارات الخارجية بنمط OTG ولا يدعم الهاتف التقاط موجات الراديو بينما يدعم توصيل السماعات الخارجية بنمط ٣.٥ مم

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !

تابعونا على الفيس بوك