ماركات الموبايل

تعرفوا على أهم ملامح هاتف Oppo A78 4G بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1920

أصبح الهاتف المحمول Oppo A78 4G رسميا أخيرا كأحدث جهاز أعلنته العلامة التجارية في إندونيسيا. ياتي الهاتف مع العديد من المواصفات الفنية القوية التي لا تتناسب مع سعره المنخفض نسبيا. وكما هو واضح يبدو أن اوبو تسعى بجهد من أجل السيطرة على سوق الهواتف المتوسطة. بينما تحاول سامسونج السيطرة على نفس السوق. ومن الواضح أن الشهور المقبلة ستشهد المزيد والمزيد من الصراع بين القطبين المتحاربين على عرش الهواتف المتوسطة حول العالم

تعالوا نتعرف على المزيد عن Oppo A78 4G وأهم المواصفات الفنية التي ياتي بها الهاتف

الجديد في Oppo A78 4G

  • كما هو متوقع، يجلب الهاتف Oppo A78 4G العديد من التغييرات الجديرة بالملاحظة مقارنة بنظيره 5G بما في ذلك شاشة AMOLED أصغر مقاس 6.43 بوصة (FHD+ 90 هرتز) مع ثقب على شكل نقطة اعلى منتصف تصميم الهاتف من الأمام وشرائح Snapdragon 680 وشحن أسرع بقدرة 67 واط.
  • يتميز هاتف Oppo A78 4G بنفس التصميم الخلفي مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ووحدة عمق بدقة 2 ميجابكسل وتتضمن أيضا كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. يتم تغطية جانب البرنامج بواسطة ColorOS 13.1 استنادا إلى Android 13 بينما تأتي سعة البطارية بسرعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

  • يتوفر Oppo A78 4G بألوان Sea Green وBlack Mist ويأتي في ذاكرة وصول عشوائي واحدة سعة 8 جيجابايت وتقليم تخزين 256 جيجابايت. تم تحديد الأسعار بمبلغ  (236 دولارا ) وسيحصل المشترون في إندونيسيا أيضا على زوج مجاني من Enco Buds2 باللون الأبيض عند شرائهم من متجر Oppo الرسمي عبر الإنترنت.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !