ماركات الموبايل

HTC تعلن عن هواتف اقتصادية جديدة.. تعرف عليها

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 162

تعتبر شركة HTC واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. لم لا وقد استطاعت HTC أن تكون واحدة من أوائل الشركات حول العالم التي عملت في تقنيات الهواتف المحمولة. واستطاعت اضافة العديد من التطويرات في هذا المجال.

لكن من ناحية اخرى لا تستطيع HTC  تحقيق الكثير من التفوق في مجال الهواتف الذكية في المنطقة العربية. حيث استطاعت العديد من الشركات الاخرى مثل سامسونج وأبل على سبيل المثال ان تتفوق عليها حتى من حيث الدعاية والاعلان. لكن هذا لم يمنع HTC من اصدار وتصنيع الهواتف الذكية القادرة على جذب المستخدمين اليها وهذا ما يظهر في الهواتف الاقتصادية الجديدة التي أعلنت عنها الشركة.

المواصفات الفنية للهواتف الجديدة.

  • الهاتف الذكي الأول الذي تم الاعلان عنه هو U19e وهو هاتف تابع للفئة الاقتصادية ياتي مع شاشة OLED بحجم 6 أنش ودقة 1080× 2160 بيكسل مع معالج Snapdragon 710 و 6 جيجا بايت رامات. هذا التناغم بين الرامات والمعالج قادر على تقديم معدل تشغيل جيد مقارنة بالفئة الاقتصادية التي ينافس فيها الهاتف. لا يمكن أن ننسى ايضا حجم الشاشة المناسب لمحبي مشاهدة الافلام ومقاطع الفيديو على الشاشة بالإضافة للقدرة على تحميل وممارسة بعض الالعاب الالكترونية الخفيفة. ياتي الهاتف ايضا مع ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت وهي ذاكرة ممتازة قادرة على تخزين الكثير من الملفات ذات الأحجام الكبيرة.
  • المميز في الهاتف بالفعل هو البطارية التي تاتي غير قابلة للازالة بسعة 3930 ملي امبير وهو معدل بطارية عالي جدا مقارنة بباقي مواصفات الهاتف ما يعني ان الهاتف سيكون قادر على العمل لوقت طويل دون الحاجة لاعادة الشحن ما يوفر الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين.
  • يأتي U19e أيضا مع كاميرا خلفية مزدوجة 12+ 20 ميجا بيكسل وكاميرا السيلفي تاتي بدقة 24 ميجا بيكسل مع كاميرا اضافية بدقة 2 ميجا بيكسل قادرة على فتح الهاتف ببصمة الوجه كما ياتي الهاتف ايضا مع بصمة اصابع مدمجة في الشاشة الأمامية وهي امور ترتقي بالهاتف الى مصاف الهواتف القوية والمميزة.
  • سعر هاتف U19e في الأسواق العالمية حوالي 420 يورو تقريبًا. – عند وصول هاتف U19e إلى السوق المصري يمكنكم معرفة أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

أما هاتف HTC U19+فيأتي مع شاشة 6.2 انش من الفئة HD+ وشاشة  تحتضن كاميرا على شكل قطرة ماء تاتي بدقة 16 ميجا بيكسل خاصة بالصور السيلفي والكاميرا الخلفية تاتي ثلاثية 13+ 8 + 5 ميجا بيكسل

على صعيد المعالج ياتي الهاتف مع معالج من نوع MediaTek Helio P35 مع 4 او 6 جيجا بايت رامات  وبطارية بسعة 3850 ملي امبير ومن المتوقع أن يتم اصدار الهاتف بسعر 280 يورو لنسخة 64 جيجا بايت ذاكرة مع 4 جيجا بايت رامات بينما ستاتي نسخة اخرى للهاف مع 128 جيجا بايت و 6 جيجا بايت رامات ومن المتوقع ان يكون سعرها 310 يورو. ويمكن مراجعة اسعار الهاتف عند اصداره في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !