ماركات الموبايل

استعراض تطبيق My Orange ومميزات استخدامه

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 2689

يبدو أن زيادة أسعار كروت الشحن التي تم تطبيقها في مصر في الفترة الأخيرة، دفعت شركات المحمول في مصر لتقديم العديد من العروض الاضافية والتخفيضات للتقليل من حجم العبء الجديد الذي وضعته زيادة الأسعار على الحركة الاقتصادية فيما يتعلق بالأنفاق على الأتصالات.

وقامت أورانج مصر بتقديم بعض العروض الخاصة باستخدام تطبيق My Orange الخاص بها، والذي يمكن من خلاله ادارة خطوط اورانج بالكامل وخدمات شحن الرصيد وتجديد باقات الأنترنت وغيرها من الخدمات المفيدة لعملاء أورانج مصر.

ويمكن لمن يستخدم التطبيق للمرة الاولى الحصول على 1 جيجا بايت مجانية لاستخدام الأنترنت وفقا للعروض الجديدة التي أعلنتها أورانج

لذلك نقدم لكم من خلال هذا الموضوع شرح لتطبيق أورانج وكيفية استخدامه، وكيفية الاستفادة بكافة الخصائص والمميزات التي يقدمها التطبيق.

مميزات تطبيق My Orange

المميز في تطبيق ماي اورانج أنه يوفر ادارة كاملة لحساب اورانج، حيث يمكن من خلاله معرفة الرصيد الخاص بالمكالمات، ومعرفة نظام الخط وباقي أنظمة وعروض اورانج، بالأضافة للقدرة على معرفة الفاتورة الخاصة بالحساب سواء كانت الفاتورة خاصة بشخص واحد أو مجموعة من الأشخاص.

يمكن أيضا معرفة الاستهلاك الخاص بالخط، كما يمكن لمستخدمي نظام الكارت المدفوع مقدما معرفة الرصيد المتبقي لديهم، وأيضا يمكن تحويل الميجا بايتس بين الخطوط المختلفة، وطلب الميجابايتس من عملاء أخرين، وهي الخدمة الجديدة التي تقدمها أورانج لعملائها

أيضا يمكن الاشتراك في انظمة المكالمات الجديدة والتحويل للأنظمة الأخرى، وكذلك ادارة الأنترنت الخاص الهاتف (باقات الأنترنت) أو أنترنت الـ ADSL وهي خدمة الإنترنت التي تقدمها أورانج للمنازل التي يوجد بها أرقام أرضيه.

أساليب الدفع في التطبيق كثيرة ومتعددة، حيث يمكن اعادة شحن الخط من خلال الدفع بكروت الشحن أو من خلال البطاقة الأئتمانية، سواء كانت هذه البطاقة ماستر كارد أو فيزا، وسواء كانت بطاقة مسبقة الدفع Prepaid Card أو مدينة Debit card

أما العملاء الذين يريدون زيارة مقرات أورانج فالتطبيق يساعدهم للوصول لأقرب مقر من مقرات أورانج للقيام بالخدمات التي يريدوها، كما يحدد التطبيق اماكن باقي الفروع حسب المحافظات والمدن وساعات العمل الخاصة بكل فرع والخدمات التي يمكن وجودها في الفرع.

لا يتم خصم تكلفة استخدام التطبيق من باقات الأنترنت الخاصة بأورانج، أما تصفح الخرائط الخاص بالوصول لمقرات اورانج المختلفة فيتم المحاسبة عليه بالسعر التقليدي للميجا بايت في اورانج حسب أنظمة الاشتراك الخاصة بكل عميل.

عيوب تطبيق My Orange

لكن يعيب التطبيق عدم توفير الدعم الكامل لأصحاب الأنظمة القديمة التي لم تعد أورانج تدعمها اليوم، والتي تم الغائها تزامنا مع تغيير اسم اورانج بعدما كانت (موبينيل) في السابق، حيث تظهر رسالة تدعو أصحاب الأنظمة القديمة لضرورة الأتصال بخدمة العملاء لمعرفة تفاصيل الخط الخاصة بهم والتحويل للأنظمة الجديدة، وإن كانت باقي الخدمات تعمل بشكل صحيح.

أيضا يتوقف التطبيق عن العمل في بعض الأحيان أو يغلق فجأة Crash نتيجة بعض الأخطاء البرمجية، كما أن بعض الخدمات لا تتم الا من خلال الاتصال بخدمة العملاء.

كما أن التطبيق لا يوفر خدماته للزوار، لكن يجب أن يكون مستخدم التطبيق له حساب مسبق على اورانج ليتمكن من استخدام التطبيق بكامل خدماته

أيضا لا يمكن تحميل التطبيق لمستخدمي أنظمة Windows phone

تحميل تطبيق My Orange

يمكن تحميل التطبيق لمستخدمي نظام IOS الخاص بأجهزة أبل وهواتفها المحمولة وأجهزتها اللوحية، كما يمكن تحميل التطبيق لمستخدمي أنظمة أندرويد

ويجب ملاحظة أن التطبيق متاح لأنظمة أندرويد 4.0.3 والأحدث وأنظمة iOS 8 والأحدث

 

*يرجى العلم بأن كافة الأنظمة والعروض المذكورة في المقال قابلة للتغيير أو الإلغاء في أي وقت من خلال شركات المحمول.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !