ماركات الموبايل

Oppo تعلن عن قرب طرح هاتفي Oppo F11 و Oppo F11 Pro قريبًا

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 527

تعتبر شركة Oppo واحدة من أشهر شركات صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. ويأتي هذا النجاح الكبير الذي استطاعت هذه الشركة تحقيقه نتيجة قدرة Oppo على اللعب على واحدة من أهم معادلات انتاج الهواتف الذكية حول العالم. وهي معادلة السعر المنخفض والذي يأتي مع الأمكانيات العالية والمميزة. الأمر الذي يدفع قطاع كبير من المستخدمين على الاقبال على شراء الهواتف الذكية التي تنتجها الشركة. والتي تنتج مؤخرا الهاتف الذكي الجديد Oppo F11

ومؤخرا تعمل أوبو على انتاج 2 من الهواتف الذكية الهامة والمميزة والتي عودتنا أن تقدمها للمستخدم. وهذه الهواتف هي Oppo F11 و Oppo F11 pro والتي تقدمها الشركة للمستخدمين بعد طول انتظار للعديد من الموديلات الجديدة التي تطرحها في الأسواق التقنية كل فترة. لكن ما هو الجديد بخصوص هذه الهواتف؟

صورة جديدة لهاتف Oppo F11

oppo f11

الجديد هو صورة هاتف Oppo F11 والتي تم تسريبها مؤخرا الى الصحافة. ويتداولها حتى الأن مجموعة كبيرة من المدونين التقنين والمتخصصين في التسريبات الخاصة بالهواتف الذكية والنقلات التقنية التي تقوم بها شركات تصنيع الهواتف الذكية حول العالم.

ومن الواضح من الصور التي تم تسريبها أن الهاتف الجديد سيأتي مع شاشة ممتدة لتشمل أكبر مساحة ممكنة من مقدمة الهاتف ومن غير المعلوم على وجه الدقة ما اذا كان الهاتف الجديد سياتي مع كاميرا امامية على شكل نقطة ماء أو على شكل ثقب في الشاشة. بينما من الأمور المختلف عليها ما اذا كان سياتي الهاتف مع مساحة Notch أمامية

السعر و موعد الإصدار ومكانه

ومن غير المعلوم حتى الأن موعد إصدار واضح وثابت للهواتف الذكية الجديدة من أوبو. لكن تقول الكثير من التسريبات والتوقعات أنه من المحتمل أن يتم طرح الهواتف الذكية الجديدة في أواخر شهر مارس الجاري. بينما يتوقع عدد كبير من المستخدمين أنه من المحتمل أن يتم طرح هذه الهواتف في وقت أقرب. على أن يتم طرح الهواتف الجديدة في الهند أولا. وهي السوق التي يسعى العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية لطرح انتاجاتها الحديثة فيها قبل تعميمها على كافة الأسواق.

وتلعب الهند دورا مهما في دعم وتطوير التقنيات الحديثة وأجهزة الهواتف الحديثة والتابلت التي تطرحها الكثير من الشركات والمؤسسات التقنية حول العالم.

وتهتم الكثير من شركات تصنيع وتسويق الهواتف الذكية بطرح الجديد من منتجاتها التقنية في الهند قبل باقي الدول، وذلك من أجل الأستفادة بالسوق الواسعة التي توفرها الهند، والتنوع الكبير لشرائح المستخدمين في الهند. وبشكل عام يقول الكثير من الضالعين في أمور التقنية والتكنولوجيا أن المنتج القادر على تحقيق الأرباح في الهند في بداية طرحه، والفوز بتقييم عالي من المستخدمين، قادر بالضرورة على تحقيق النجاح في كافة أنحاء العالم.

أما عن السعر فمن المبكر معرفة السعر الذي سياتي به الهاتف الجديد. لكن من المتوقع أن تقوم اوبو بدراسة السوق بشكل جيد وتحديد الهواتف الذكية التي ستدخل معها في منافسة. الأمر الذي سيجعلها مصممة على ضرورة تقديم هاتفها باسعار مناسبة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !