ماركات الموبايل

كل ما تريد ان تعرفه عن هاتف اوبو القادم صاحب الكاميرا الرباعية Realme 5

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 210

يبدو أننا بصدد الاقتراب من الاعلان عن هاتف ذكي جديد من شركة Realme العالمية المتخصصة في انتاج وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. ومن المتوقع ان ياتي الهاتف الجديد تحت اسم Realme 5 لكن حتى الأن لا توجد معلومات مؤكدة حول الهاتف الجديد والإسم النهائي الذي سيتم الاستقرار عليه.

تطوير كبير للكاميرا في Realme 5

وتعمل Realme منذ فترة ليست بالقصيرة على تطوير العتاد الخاص بالهواتف الذكية التي تقوم بانتاجها، مع محاولة المحافظة على النطاق السعري الخاص بهواتفها في اطاره المحدد سلفا وهو اللعب على المواصفات العالية والسعر المنخفض في نفس الوقت من اجل جذب اكبر قدر من المستخدمين
لكن من المتوقع أن ياتي الهاتف الجديد Realme 5 مع كاميرا خلفية رباعية. تكون فيها الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجا بيكسل مع عدم الكشف حتى الأن عن الدقة التي ستتوفر بها الكاميرات الثلاثة الأخرى التي سياتي بها الهاتف حتى الأن

وكان من المتوقع في البداية ان ياتي الهاتف Realme 5 مع الاسم Realme 4 لكن من الواضح أنه سيتم التجاوز عن الرقم4 والذي يتشائم منه قطاع كبير من الاشخاص في الصين نتيجة المعتقدات الصينية. ما جعل الشركة تقرر القفز على الفئة 4 تماما لتعلن بدلا منها الفئة 5 والتي من الواضح أنها ستأتي مع تحديثات كبيرة فيما يتعلق بنظام التصوير في الهاتف لكن هل تقول التسريبات الخاصة بالهاتف الكثير حول المواصفات الفنية التي يتوقع ان ياتي بها لاهاتف؟

 

وحتى الأن لا يوجد الكثير من التسريبات للعمل عليها، لكن يقول بعض المتخصصين في عالم تسريبات الهواتف الذكية أن الكاميرا الثانية التي تاتي مع الهاتف قد تكون بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة واسعة للغاية Alra wide  لكن كما وضحنا لا يمكن التعويل على هذه التسريبات لحين اصدار الهاتف بشكل نهائي. لكن من المتوقع ان ياتي الهاتف مع دعم تشغيل شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة. ما سيساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض المختلفة التي تقدمه شركات الهواتف المحمولة في مصر والمنطقة العربية بشكل عام

وكانت نسخة من هيكل الهاتف قد تم تسريبها مؤخرا تظهر مكان لأربعة كاميرات خلفية جائت موزعة فوق بعضها البعض في منطقة اعلى الهاتف من اليسار بينما لم توضح الصور اي بيانات اضافية خاصة بالهاتف.

ومن المتوقع ان ينطلق هاتف بشكل مبدئي في الهند، وهي من الدول التي يتم طرح العديد من الهواتف الذكية فيها نتيجة التنوع الديموجرافي الكبير للهند والاهتمام الكبير الذي تظهره البلاد للتقنية والتكنولوجيا بشكل عام والهواتف الذكية بشكل خاص. الأمر الذي جعل قطاع كبير من مصنعي الهواتف الذكية حول العالم مهتمين باطلاق هواتفهم الذكية في الهند كمرحلة اولى قبل اطلاق الهاتف بشكل نهائي في باقي دول العالم.

وبالتاكيد لم يتم الاعلان حتى الأن عن سعر الهاتف بشكل نهائي لكن يمكن متابعة سعر الهاتف بمجرد اطلاقه في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !