ماركات الموبايل

Samsung تطلق هاتف Samsung Galaxy A70

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1153

مجهود كبير تقوم به شركة سامسونج الكورية العالمية من أجل زيادة المبيعات والتسويق لهواتفها الذكية الجديدة العاملة تحت الفئة A ومنها الهاتف الذكي Samsung Galaxy A70 والذي قدمته سامسونج مؤخرا لمستخدميها الراغبين في الاستمتاع بهاتف له تصميم حديث وعصري مع العديد من المميزات التقنية العالية.

ويأتي الهاتف مع تصميم عصري حديث حيث تحتل الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف ماعدا مساحة قليلة من الحواف تزيد في أسفل الهاتف. بينما ياتي مستشعر البصمة في المنطقة الأمامية من الهاتف تحت الشاشة ما يسهل عملية تسجيل الدخول الى الهاتف.

أيضا يتميز الهاتف ببطارية ذات سعة كبيرة قادرة على العمل لفترة زمنية طويلة دون الحاجة لاعادة الشحن. الأمر الذي يجعل الهاتف من الهواتف المميزة في العمل ببطارية كبيرة خاصة أنها تأتي مع خاصية الشحن السريع الذي يجعل عملية شحن الهاتف أسرع وأكثر عملية.

ومن الواضح أن الفئة A قادمة بقوة وقادرة على المنافسة في فئة كافة الفئات الاقتصادية الخاصة بالهواتف. هذه الفئة التي نتوقع أن تسبب ازعاجا كبيرا للمنافسين مثل الشركات الصينية مثل هواوي واوبو وانفينكس وغيرها من الشركات. كما ستزيد في التنوع للمستخدمين الراغبين في الحصول على هاتف ذكي قوي ومميز من سامسونج وفي نفس الوقت عدم دفع مبالغ مالية كبيرة حيث حافظت السلسلة على مستوى تسعيري متميز مقارنة بالمواصفات الفنية التي تأتي بها هذه الهواتف.

مواصفات الهاتف الذكي Samsung Galaxy A70

  • يدعم الهاتف تشغيل شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع
  • تم الاعلان عن الهاتف في مارس 2019 واصبح متاح للمبيعات في نفس الشهر من نفس العام
  • يدعم الهاتف تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية بالاضافة للقدرة على الاستفادة بعروض الهواتف المحمولة. ويعتبر هذا من مميزات الهاتف

  • شاشة الهاتف تاتي من نوع Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors بحجم 6.7 انش بواقع 393 بيكسل لكل انش وبدقة 1080× 2400 بيكسل
  • ياتي الهاتف مع نظام التشغيل اندرويد 9 وهو احدث انظمة التشغيل من جوجل اندرويد كما ياتي الهاتف مع معالج ثماني النواة بتوزيعة  (2×2.0 GHz & 6×1.7 GHz) وهو من المعالجات القوية والمميزة
  • الذاكرة الداخلية للهاتف تاتي بسعة 128 جيجا بايت مع 6 او 8 جيجا بايت رامات قابلة للزيادة الى 512 جيجا بايت من خلال كروت الذاكرة المستقلة
  • الكاميرا الخلفية للهاتف تاتي بدقة 32 + 8 + 5 ميجا بيكسل مع فلاش ليد وبانوراما وخاصية HDR
  • ياتي الهاتف مع كاميرا امامية 32 ميجا بيكسل مع خاصية HDR وتاتي كلا الكاميرات مع خصائص تصوير الفيديو بجودة 1080p@30fps

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !