ماركات الموبايل

vivo تستعد لإطلاق vivo X Fold3 Pro للأسواق العالمية

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 102

في عالم التكنولوجيا المتقدم، تستعد شركة فيفو لإطلاق أحدث إبداعاتها، الهاتف المنتظر vivo X Fold3 Pro. يعد هذا الجهاز بتحويل تجربة المستخدمين بفضل تصميمه القابل للطي مثل Samsung Z Fold5 الفريد وميزاته التكنولوجية الرائدة. يتميز الهاتف بتقنيات متطورة تجعله خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يبحثون عن الابتكار والأناقة في جهاز واحد. تابعونا لمعرفة المزيد عن vivo X Fold3 Pro وكيف سيغير الطريقة التي نتفاعل بها مع الأجهزة المحمولة.

  • في عالم الهواتف الذكية اليوم، تشهد تكنولوجيا الشاشات القابلة للطي تطورات مثيرة للاهتمام، وتعد شركة فيفو واحدة من الشركات الرائدة التي تقدم تجارب مبتكرة في هذا المجال. وفي هذا السياق، يأتي إعلان فيفو عن إطلاق هاتفها الجديد Vivo X Fold3 Pro إلى الأسواق العالمية كخطوة استراتيجية هامة تهدف إلى تعزيز مكانتها في سوق الهواتف الذكية العالمية.
  • يعتبر Vivo X Fold3 Pro هاتفًا مثيرًا للاهتمام بسبب تصميمه المبتكر ومواصفاته الفائقة. يأتي الهاتف بشاشة قابلة للطي تمنح المستخدمين تجربة مشاهدة استثنائية، سواء في وضع الشاشة المطوية أو المفتوحة. تمتاز الشاشة بجودة عالية ودقة مذهلة، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي للمهام المتعددة من تصفح الإنترنت إلى مشاهدة الأفلام والألعاب.
  • من حيث الأداء، يأتي Vivo X Fold3 Pro بمعالج قوي وذاكرة وصول عشوائي كبيرة، مما يجعله قادرًا على التعامل مع التطبيقات والألعاب بكفاءة عالية دون أي تأخير. كما يضم الهاتف نظام تشغيل متطور يوفر تجربة سلسة ومستقرة للمستخدمين.
  • من ناحية الكاميرا، يتميز Vivo X Fold3 Pro بنظام كاميرا متعددة الأوجه يتضمن عدسات عالية الجودة تسمح بالتقاط صور مذهلة بدقة عالية وتسجيل فيديوهات واضحة وحية. يتمتع الهاتف أيضًا بميزات تصوير مبتكرة مثل تقنية التثبيت البصري والتعرف على الوجوه، مما يسهل على المستخدمين الحصول على صور احترافية بسهولة.
  • من بين الميزات الأخرى المثيرة التي يقدمها Vivo X Fold3 Pro هي تقنية الشحن السريع التي تسمح بشحن البطارية بسرعة، والتي تضمن أن يبقى الهاتف مشحونًا طوال اليوم مع استخدام مكثف.
  • يعد إطلاق Vivo X Fold3 Pro إلى الأسواق العالمية خطوة مهمة لشركة فيفو، حيث تسعى الشركة إلى تقديم منتجات تكنولوجية مبتكرة تلبي احتياجات المستخدمين العالميين. من المتوقع أن يحظى الهاتف بإقبال كبير من قبل المستخدمين الذين يبحثون عن تجربة فريدة ومتميزة في عالم الهواتف الذكية.

نعرض إلكيم لمواصفات الخاصة بالهاتف:

  • تم الإعلان عن هاتف vivo X Fold3 Pro في مارس 2024، وهو يتميز بالعديد من المواصفات الرائعة. يأتي الهاتف بشاشة قابلة للطي من نوع LTPO AMOLED بحجم 8.03 بوصة ودقة 2200 x 2480 بكسل، وهي تدعم HDR10+ و Dolby Vision وتصل إلى 4500 نيت في الذروة. الشاشة تغطي حوالي 90.6% من واجهة الهاتف، مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة.

    يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14 مع واجهة OriginOS 4، ويتم تشغيله بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3. يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بحجم 16 جيجابايت وخيارين للتخزين الداخلي: 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت.

    بالنسبة للكاميرا، يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية: الأولى بدقة 50 ميجابكسل والثانية بدقة 64 ميجابكسل والثالثة بدقة 50 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل.

    يأتي الهاتف ببطارية بسعة 5700 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الشحن السريع بقوة 100 واط، مما يتيح شحن البطارية من 1 إلى 100% في 31 دقيقة فقط. الهاتف متوفر باللونين الأسود والأبيض.

    بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G، ويحتوي على مجموعة متنوعة من المستشعرات بما في ذلك مستشعر بصمات الأصابع المزدوجة تحت الشاشة والتسارع والدوران والقرب والبوصلة والبارومتر وطيف الألوان. الهاتف مقاوم للماء بمعيار IPX8.

  • يتوقع أن يكون سعر الهاتف في الصين حوالي 9999 يوان صيني، أي ما يعادل حوالي 1350 دولار أمريكي أو 1250 يورو، ولكن من المتوقع أن يكون سعر النسخة العالمية أغلى قليلاً، ولكن عند إطلاق هاتف Vivo X Fold3 Pro في السوق المصري يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

باختصار، يعد Vivo X Fold3 Pro هاتفًا مثيرًا للاهتمام يقدم مزيجًا رائعًا من التصميم المبتكر والأداء القوي والكاميرا المتطورة. يمثل هذا الهاتف تطورًا هامًا في عالم التكنولوجيا، ويوفر تجربة استخدام ممتازة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

يمكنك شراء أي من هواتف Vivo مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !