ماركات الموبايل

أحدث تسريبات هاتف Honor 20

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 102

تعمل شركة Honor منذ وقت طويل على طرح العديد من الهواتف الجديدة في أسواق الهواتف الذكية حول العالم. تهدف هونر من خلال هذا الطرح الى التأكيد عن هويتها المستقلة عن شركة هواوي. على الرغم من أن العديد من العاملين في مجال التقنية يعلمون أن الشركة انشقت عن هواوي من أجل منافسة باقي الشركات في الأسواق. الأمر الذي دفع العديد من الشركات الى تقليد نفس التجربة وطرح العديد من الشركات باسماء مختلفة ومنتجات متشابهة معها الى حد بعيد. حتى ان العديد من الشركات تقدم خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع في نفس المراكز الذي تقدم فيها هذه الشركات -المفترض أن تكون متنافسة- خدماتها فيها. لكن ماذا عن الهاتف الذكي Honor 20

نستعرض من خلال هذا التقرير المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف الذكي Honor 20 وأحدث التسريبات التي تدور حول هذا الهاتف وما هي المواصفات الجديدة التي ياتي بها؟

التصميم والشبكات

  • يأتي تصميم الهاتف متماشيا مع الخطوط العصرية لتصميمات الهواتف الذكية.  حيث تستحوذ الشاشة على معظم المساحة الامامية من الهاتف. بينما ياتي الهاتف مع خط عريض من الحواف أسفل الهاتف بمحاذاة الشاشة بينما يستقر مستشعر بصمة الأصابع في منطقة أسفل الشاشة وتستقر الكاميرات الأمامية في أعلى منتصف الهاتف.
  • الهاتف مصنوع من الأمام والخلف من الزجاج مع اطار من الالمونيوم وياتي الهاتف مع حماية من نوع Corning Gorilla Glass
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف تشغيل شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع كما يدعم تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على فصل الحياة الشخصية عن العملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات شبكات الهواتف المحمولة.

الشاشة

  • من المتوقع أن ياتي الهاتف مع شاشة من نوع OLED capacitive touchscreen, 16M colors بحجم 6.1 انش ودقة 1080×2340 بواقع 422 بيكسل لكل انش. ما يعني ان الشاشة ستكون قادرة على العمل بكفاءة تحت اشعة الشمس المباشرة بالاضافة لحجم الشاشة المناسب لمحبي الالعاب الالكترونية ومحبي مشاهدة الافلام والمقاطع المصورة على الهاتف.
  • كما تاتي الشاشة مع حماية من نوع Corning Gorilla Glass غير محدد الاصدار. ما يعني ان شاشة الهاتف ستكون قادرة على تحمل الخدش والصدمات ما يعطيها مناعة اضافية تجعل تعرضها للكسر أصعب.

نظام التشغيل والمعالج

8 هواتف من Huawei تحصل على تحديث أندرويد Pie بواجهة مستخدم EMUI 9.0 في نوفمبر

  • ياتي الهاتف مع نظام التشغيل جوجل اندرويد 9 باي وهو أحدث أنظمة التشغيل من جوجل بالاضافة لمعالج من نوع HiSilicon Kirin 980 ثماني النواة مع معالج رسومي فئة Mali-G76 MP10
  • لكن ياتي الهاتف مع ذاكرة داخلية بسعة 128 او 256 جيجا بايت مع 8 أو 6 جيجا بايت رامات حسب اصدار الهاتف لكن يعيب الهاتف عدم قدرة الذاكرة الداخلية على التوسع من خلال كروت الذاكرة الاضافية التي يستطيع المستخدم أن يشتريها بشكل منفصل عن الهاتف

الكاميرات والبطارية

  • على صعيد الكاميرات ياتي الهاتف مع كاميرا اساسية 48 + 20 + 8 ميجا بيكسل مع فلاش ليد و HDR و بانوراما بينما تاتي الكاميرا الامامية بدقة 32 ميجا بيكسل مع خاصية HDR
  • أما على صعيد البطارية من المتوقع ان ياتي الهاتف مع بطارية غير قابلة للازالة بسعة 3650 ملي امبير مع خاصية الشحن السريع

السعر

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !