ماركات الموبايل

أحدث عروض فودافون مصر اليوم – تعرف على عرض إلعب أكثر تكسب أكثر من فودافون

التصنيف : شركات المحمول, فودافون

عدد المشاهدات : 9311

عروض فودافون مصر، أحدث عروض فودافون مصر، نقوم يومياً من خلال موقع بوابة الموبايلات باستعراض أقوى عروض وخدمات شركات المحمول المصرية، واليوم نقوم بتقديم عرض جديد من شركة فودافون مصر، تابعونا اليوم للتعرف على مسابقة إلعب أكثر تكسب أكثر جميع التفاصيل الخاصة بهذه المسابقة وكيفية الاشتراك وكيفية إلغاء الإشتراك بهذه المسابقة .

Vodafone Competition 2016

فودافون

تعرف على عرض إلعب أكثر تكسب أكثر من فودافون

تقدم شركة فودافون مصر اليوم مسابقة جديدة لجميع عملائها الكرام، مسابقة مميزة قد أطلق عليها ” إلعب أكثر تكسب أكثر “، وهي مسابقة بسيطة تحتاج إلى تجميع نقاط كثيرة عند القيام بالإجابة على كثير من الأسئلة مما يوفر فرصة كبرى للحصول على الجوائز .

مسابقة إلعب أكثر تكسب أكثر توفر فرصة اللعب المجاني، بدون أي مصاريف، سوف تحصل على 25 سؤال، مما يوفر لك فرصة الفوز والتي تصل إلى 500000 جنيه مصري، وعند الانتهاء من اللعب المجاني لديك ثلاث مراحل أخري يمكن من خلالها زيادة فرصة الفوز مرة أخرى .

تتمثل المراحل الأخرى من المرحلة المميزة الاولى، المرحلة المميزة الثانية، المرحلة المميزة الثالثة، المرحلة المميزة الاولى يمكن من خلالها القيام باللعب أسبوع كامل مجاناً وبعد الاسبوع اليوم ب 3 جنيه، تبلغ مدة هذه المرحلة 6 أشهر فقط، المرحلة المميزة الثانية يمكن من خلالها اللعب اسبوع مجاناً وبعد الاسبوع اليوم فقط 2 جنيه و الجائزة عبارة عن كيلو دهب بعد 6 اشهر، وتتمثل المرحلة المميزة الثالثة سوف يتم محاسبتها جنيه فقط في اليوم وتبلغ الجائزة 500000 جنيه بعد 6 أشهر .

كيفية الاشتراك في مسابقة إلعب أكثر تكسب أكثر من فودافون

يمكنكم الآن القيام بالاشتراك في مسابقة إلعب أكثر تكسب أكثر من خلال القيام بالاتصال بهذا الرقم #70* أو القيام بإرسال رسالة فارغة بدون أي مصاريف وبشكل مجاني على هذا الرقم : 2424 .

كيفية إلغاء الاشتراك في مسابقة إلعب أكثر تكسب أكثر من فودافون

لمن يرغب في إلغاء الاشتراك في مسابقة إلعب أكثر تكسب أكثر، يقوم الآن بإرسال رسالة مكتوب بها كلمة “قف” على الرقم التالي : 2424 .

تابع هذه العروض الآن:

عرض كارت العيلة الكبيرة من شركة فودافون مصر – أحدث عروض فودافون اليوم

عرض سنين مع اتصالات – عروض رمضان 2016

تفاصيل نظام فودافون حركات الجديد

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !