ماركات الموبايل

أحدث عروض وباقات اورانج

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 403

على الرغم من الاثار السلبية التي نتجت عن انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، إلا أن شركات تقديم خدمات الهواتف المحمولة حاولت التطوير من نفسها وتقديم العديد من العروض الجديدة. من أجل مراعاة ظروف الوضع الراهن. حيث أصبحت معظم العروض الجديدة لا تتطلب ذهاب المستخدم لفروع خدمة العملاء بنفسه. بل يمكن الحصول على معظمها من خلال الخدمات الذاتية المعتمدة على مكالمة خدمة العملاء أو الحصول على الخدمة من تطبيقات الخدمات وهو ما تقوم به شركة اورانج باستمرار لمستخدميها.

ونستعرض من خلال هذا التقرير مجموعة من الخدمات التي يمكن الحصول عليها مع اورانج في هذه الفترة. سواء على صعيد الأجهزة الجديدة أو خدمات الأنترنت على الهواتف المحمولة وأنظمة المكالمات وغيرها من الأنظمة.

عروض الهواتف وأجهزة التابلت

على صعيد الأجهزة المحمولة سواء الهواتف الذكية أو أجهزة التابلت الذكية تقدم شركة اورانج العديد من الخصومات على الأجهزة التي تقوم ببيعها. ومن بين هذه الأجهزة الهاتف الذكي Huawei Y6p والذي يمكن بعد شراؤه من أورانج الحصول على جزء من سعره على هيئة رصيد ووحدات يمكن الاستفادة منها

أما جهاز ipad 10.2 من شركة أبل فحظى بخصم على النسخة التي تاتي بذاكرة داخلية ٣٢ جيجا بايت مع دعم الاتصال بالأنترنت من خلال الواي فاي أو شريحة الهواتف المحمولة. كما تقدم اورانج القدرة على توصيل الجهاز حتى المنزل. مع القدرة على تقسيط الأيباد من خلال الدفع ببطاقة الائتمان علي اورنچ اونلاين شوب و التمتع بالتقسيط حتي 36 شهر إذا كنت من حاملي بطاقات البنك الاهلي المصري أو بنك مصر او بنك عوده او بنك الإمارات دبي الوطني

ولا تقتصر عروض التقسيط على أجهزة أيباد فقط بل أي مشتريات من أورانج شوب بقيمة تتجاوز ٥٠٠ جنيه سواء لمنتجات أبل أو الهواتف العاملة بنظام اندرويد

عروض الأنترنت من اورانج

والأن تقدم اورانج لمستخدميها العديد من العروض على باقات الانترنت أيضا. فمحبي مشاهدة المباريات الرياضية يمكنهم الاشتراك في باقات GO Sports والتي تقدم القدرة على مشاهدة المباريات بالتعاون مع Bein من خلال باقات Bein connect والتي تمكن المستخدمين من مشاهدة المحتوى الرياضي المفضل لهم بأقل الأسعار.

أما محبي موقع يوتيوب والذين يخشون من تصفحه عبر الباقة يمكن الأن التصفح بسهولة مع باقات Go Net التي تمكنهم من استخدام الأنترنت ومطالعة مواقع يوتيوب ومواقع الفيديو الأخرى بأسعار قليلة مقارنة بالباقات التقليدية.

أما محبي تصفح الأنترنت بحرية كاملة يمكنهم الاشتراك في باقات Go Super والتي تقدم اورانج فيها العديد من العروض التي يمكن استغلالها للحصول على اكبر قدر ممكن من وحدات الأنترنت بأقل مبالغ. واستعمالها في اي استعمال يوده المستخدم.

عروض استخدام التطبيق وباقي عروض اورانج

وأخيرا تقدم اورانج مجموعة من العروض التي يمكن تطويعها واستخدامها في أي أمور للتسهيل على المستخدمين. مثل عروض الوحدات المجانية التي يحصل عليها المستخدم عند استخدام تطبيق (ماي أورانج) لشحن الرصيد أو دفع الفواتير.

ليس هذا فحسب بل يمكن من خلال التطبيق استخدام تطبيقات شكرا الخاصة بأورانج بسهولة وسرعة ودون الحاجة لحفظ اي أكواد. وهي خدمات سلفني شكرا ورن لي شكرا وغيرها من الخدمات.

يمكن أيضا الحصول على العديد من العروض الخاصة بأورانج عند اختيار تغيير خطك لأورانج واستخدام خدمة التجوال عند السفر وغيرها من الخدمات الأخرى بالاضافة لخدمة اورانج كاش وهي محفظة الكترونية تقدمها اورانج لمستخدميها.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !