ماركات الموبايل

آخر وأحدث أخبار الموبايلات للأسبوع الأخير من شهر يونيو

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 427

ما دمت جئت إلى هنا فأنت مهتم دون شك بآخر وأحدث أخبار الموبايلات التي اعتدنا أن نقدمها لكم في نشرة أسبوعية نسعى من خلالها لجمع أهم وأحدث وأكثر أخبار الموبايلات تأثيرًا خلال الأسبوع.

واليوم في نشرة هذا الأسبوع نستعرض معكم أخبار الموبايلات للأسبوع الأخير من شهر يونيو والتي ستنطلق منها مختلف مقالات الأسبوع المقبل.

أخبار الموبايلات للأسبوع الأخير من شهر يونيو

شركة Samsung تحدد الموعد الرسمي للإعلان عن Samsung Galaxy Note 9

آخر وأحدث أخبار الموبايلات للأسبوع الأخير من شهر يونيو

أغسطس المقبل يكون قد مر عام كامل على الإعلان الرسمي عن هاتف Samsung Galaxy Note 8 آخر إصدارات هذه الفئة الرائدة. وهو الشهر نفسه الذي سيشهد الإعلان الرسمي عن هاتف Samsung Galaxy Note 9.

فلقد بدأت Samsung في إرسال دعواتها لحضور مؤتمر Unpacked المقرر انطلاقه من مدينة نيويورك في التاسع من أغسطس المقبل حيث سيتم الكشف رسميًا عن هاتف Samsung Galaxy Note 9.

ما نعرفه عن الهاتف حتى الآن يتلخص في أن تصميمه لن يختلف كثيرًا عن هاتف العام الماضي، كما ستراعي Samsung وضع ماسح البصمة أسفل الكاميرا بمسافة بسيطة لمنع ملامسة عدسة الكاميرا بالصدفة.

على صعيد المكونات الداخلية من المتوقع أن يصدر الهاتف بإصدارين يعملان بمعالجات Exynos 9810 للإصدار العالمي وكوالكوم سنابدراجون 845 لإصدار الصين والولايات المتحدة كما كان الحال مع هاتف Samsung Galaxy S9. كما أشارت بعض التقارير إلى احتمالية صدور الهاتف بنسخة بذاكرة داخلية تبلغ 512 جيجابايت وإن كان الأقرب للصحة صوره بإصدارات بذاكرة 64/128/256 جيجابايت وذاكرة عشوائية لن تقل عن 6 جيجابايت رام.

HMD تعمل على تطوير هاتف بماسح بصمة أسفل الشاشة

آخر وأحدث أخبار الموبايلات للأسبوع الأخير من شهر يونيو

من بين أهم أخبار الموبايلات هذا الأسبوع ما ورد من تقارير حول عمل شركة HMD المالكة للعلامة التجارية لهواتف Nokia على تطوير هاتف Nokia 9 الذي يشار إليه داخل أوساط الشركة باسم A1 Plus أو A1p.

وتشير التقارير إلى أن الهاتف المتوقع قد يكون مستوحى من هاتف Nokia 8 Sirocco مع إضافة ماسح للبصمة مدمج أسفل الشاشة، مع تطوير الكاميرا وإضافة معالج كوالكوم سنابدراجون 845 الرائد.

كما تشير التقارير إلى أن الهاتف سيعتمد على شرائح P-OLED المقدمة من شركة LG وسيتضمن ماسح مدمج أسفل الشاشة ذاته المستخدم في هاتف Vivo X21 UD والمطور عبر شركة FIH Mobile وكان عليه بعض الملاحظات المتعلقة بالبطء ومن المتوقع تطويرها أكثر من النسخة المستخدمة في الهاتف المشار إليه.

معلومات جديدة حول هواتف iPhone لعام 2018

آخر وأحدث أخبار الموبايلات للأسبوع الأخير من شهر يونيو

لا يمكن أن تخلو أخبار الموبايلات اليوم من أخبار هواتف iPhone. فلقد أشار المحلل المقرب من شركة Apple مينج تشي كو إلى مجموعة من التفاصيل الجديدة حول هواتف iPhone لعامي 2018 و2019، بالإضافة للإعلان عن أخبار أخرى متعلقة بأجهزة iPad وأجهزة حواسيب ماك بوك.

فيما يتعلق بهواتف iPhone أكد مينج أن كافة هواتف iPhone لعام 2018 سيتم الإعلان عنها وطرحها خلال شهر سبتمبر المقبل على الرغم من التأخير الذي طال هاتف iPhone الذي يبلغ قطر شاشته 6.1 بوصة. وأكد مينج أن هذا الهاتف بإصداراته المختلفة سيجذب انتباه عدد كبير من المستخدمين بفضل احتواءه على العديد من مواصفات هواتف iPhone X بسعر منافس للغاية سيتراوح بين 500 و600 دولار أمريكي فقط.

أما فيما يتعلق بهواتف iPhone لعام 2019 فقد أكد مينج أنها ستشمل مجموعة كبيرة من الخصائص والمواصفات التي لم يشهدها عالم الهواتف الذكية من قبل، وأشار إلى أن بعض هذه المواصفات الجديدة سيتم الكشف عنها خلال شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

شركة Huawei تسعى للوصول إلى رقم مبيعات قياسي هذا العام

آخر وأحدث أخبار الموبايلات للأسبوع الأخير من شهر يونيو

من الولايات المتحد الأمريكية إلى الصين تنطلق نشرة أخبار الموبايلات لهذا الأسبوع لتستعرض ما قاله المدير التنفيذي لقطاع الأعمال الاستهلاكي لشركة هواوي “يو تشينجدونج” خلال مقابلة الفيديو التي أجراها عبر صفحة الشركة على موقع Weibo الصيني الشهير.

خلال المقابلة أكد تشينجدونج أن الهدف الرئيسي للعملاق الصيني هذا العام هو الوصول بحجم مبيعاته إلى 200 مليون وحدة. وقال المدير مسؤول الشركة المتميزة في عالم صناعة الهواتف الذكية أن شركته قد تمكنت بالفعل من بيع 150 مليون وحدة العام الماضي متضمنة هواتف فئة Honor، وهو ما يحفز الشركة للقفز إلى مبيعات 200 مليون وحدة أي ما يقارب حوالي 30 بالمائة على مبيعات العام الماضي.

وكانت قد شهدت الشهور الثلاثة الأولى من عام 2018 احتلال هواوي للمركز الثالث على مستوى مبيعات الهواتف الذكية بعد آبل وسامسونج، كما احتلت المركز الأول في الفترة ذاتها متفوقة على شركات Xiaomi، Oppo وسامسونج.

ومن المتوقع أن تقفز مبيعات الشركة الصينية بفضل هاتفها الرائد الأحدث Huawei P20 بإصداراته المختلفة والذي بدأ في الانتشار عالميًا بسرعة ملحوظة، وإن كان عد بيع هواتف الشركة في الولايات المتحدة قد يؤثر بشكل واضح على مبيعات الشركة الصينية الرائدة.

إلى هنا تكون قد انتهت نشرة أخبار الموبايلات هذا الأسبوع. نلقاكم الأسبوع المقبل مع المزيد من الأخبار الهامة والمتميزة.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !