ماركات الموبايل

أخيرًا.. أفضل هاتف لديه أفضل صوت في عام 2017

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 6162

هناك العديد من المعايير في الهواتف الذكية التي يمكن للشخص اختيار هاتفه المناسب على أساسها، فهناك الكاميرا والذاكرة والمعالج والبطارية، وهي معايير مهمة بلا شك، لكن العديد من الناس قد يبحثون عن مميزات أخرى ربما يحتاجون إليها كخصائص الصوت وجودته ودرجته، واليوم سوف نقوم باستعراض أفضل هاتف في عام 2017 من حيث جودة الصوت لمن يهتم بها.

 

 

هل أنت من محبي الاستماع إلى الموسيقى كثيرًا وتهتم بأن تحصل على هاتف بسماعات قوية وصوت نقي وعال؟ أو كنت تحب تسجيل مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية كثيرًا وتود مشاهدتها مع صوت نقي وواضح؟ هل تحب مشاهدة الأفلام كثيرًا وتهتم بأن تسمع الاصوات بشكل واضح؟ إذن فأنت تحتاج إلى الهاتف LG V30 والذي تفوق على عدد كبير من الهواتف الأخرى، كهواتف سامسونج وسوني وهواوي في تجربته الصوتية، وذلك بفضل استخدام تقنيات متطورة جدًا للسماعات في هواتفها الذكية، وبالطبع يأتي الهاتف LG V30 على رأسها، وتسمى هذه التكنولوجيا Quad DAC وهي تكنولوجيا الصوتيات الرباعية، التي تأتي بمعمارية 32 بايت مع شرائح صوتية ES9218P والتي قامت شركة ESS Technology بصناعتها، ومن ثم قامت ال جي بتطويرها في هذا الهاتف.

 

إذًا، فما هي تكنولوجيا الصوتيات الرباعية Quad DAC، إنها تكنولوجيا تعمل على استخراج الأصوات بجودة عالية ونقية، مع أقل درجة تشويش، فكثيرًا ما تقدم الهواتف الذكية درجات صوتية عالية، ولكنك ستلاحظ معها بعض التشويش، وهذا ما تقوم تكنولوجيا Quad DAC بعلاجه.
وكثيرًا ما يختار المستخدمين أن يستمعوا إلى المقاطع الصوتية عن طريق سماعات الرأس، ولكن ذلك قد يكون مزعجًا لهم بعض الشيء، لكن هذه التكنولوجيا تتميز بأنها تستطيع تحسين جودة الصوت في السماعات الخارجية للهاتف، وفي سماعات الرأس كذلك، فإن كنت تحتاج إلى الاستماع إلى المقاطع الموسيقية بصوت نقي، لا عليك ارتداء سماعات الرأس بعد الآن.

فشرائح الصوت الجديدة في هذا الهاتف تعتمد على بعض الفلاتر الرقمية، وهي فلاتر تعمل على جودة ونقاء الصوت، وحجب التشوهات الصوتية والشوائب، فهي تأتي بإعدادات Bass والتي تساعد على انتشار مدى الموجات الصوتية بشكل موسع، وإعدادات Live التي تقوم بتنقية الأصوات لتتمكن من محاجات الأصوات الواقعية، وهي ستشعرك بواقعية الصوت عند الاستماع إليها.

أما بالنسبة لمن يفضلون ارتداء سماعات الرأس، فإن هذه التكنولوجيا الصوتية الجديدة سوف تعمل على التحكم في موازنة الأصوات التي تنبعث من السماعات اليمنى واليسرى، لتناسب خصائص حاسة السمع عند الأفراد، وهو ما سيساعك على الاستمتاع بتجربة صوتية مناسبة لحاسة السمع لديك.

كما لم تغفل ال جي عن سماعات الرأس اللاسلكية، ومن المعروف أنها تهتم دائمًا بتطوير تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية، وذلك بفضل تطويرها لسرعة اتصالات البلوتوث التي تساعد على تحسين جودة الصوت المتنقل، وفيما يلي بعض أبرز المواصفات التي يأتي بها هذا الهاتف الرائع.

المواصفات التقنية لهاتف LG V30

  • الشاشة: يأتي هاتف LG V30 مع شاشة بقياس 6 بوصة، من نوع P-OLED، بدقة 1440 × 2880 بكسل، بكثافة 537 بكسل في البوصة الواحدة، كما تحتل مساحة 80.9% من مساحة الواجهة الأمامية، وهي محمية بطبقة من زجاج كورنينج الغوريلا من الإصدار الخامس.
  • الكاميرا: يأتي هاتف LG V30 مع كاميرا أمامية بدقة بدقة 5 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/2.2، مع مستشعر بحجم 1/5، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي تأتي بعدسة مزدوجة الأولى بدقة 13 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/1.9، والعدسة الثانية بدقة 16 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/1.6، مع فلاش LED أحادي يساعدها على التصوير في الإضاءة الليلية، وهي قادرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة 2160 بكسل بسرعة 30 إطار في الثانية الواحدة، وبجودة 1080 بكسل بسرعة 30 أو 60 إطار في الثانية الواحدة.
  • الأداء: يأتي هاتف LG V30 معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835، يعمل جنبًا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت (رام)، كما يأتي مع معالج الرسوميات من نوع Adreno 540، أما بالنسبة للذاكرة داخلية بحجم 64 جيجابايت، كما يمكن إضافة بطاقة تخزين خارجية تصل إلى 256 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: يعمل هاتف LG V30 بنظام تشغيل أندرويد من إصدار نوجا 7.1.2.
  • البطارية: يأتي هاتف LG V30 مع بطارية غير قابلة للإزالة من نوع ليثيوم أيون، وبسعة 3300 ميللي أمبير، كما أنها تدعم خاصية الشحن السريع من الإصدار الثالث، لذلك نجد أن البطارية تستغرق 36 دقيقة فقط حتى تصل إلى 50% من طاقتها.
  • يأتي هاتف LG V30 بسعر 900 يورو، أي ما يعادل 1056 دولار أمريكي، 18935 جنيه مصري، 3960 ريال سعودي، 3880 درهم إماراتي.

 

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !