ماركات الموبايل

أرخص الساعات الذكية

التصنيف : اسعار

عدد المشاهدات : 15428

مع زيادة عدد الشركات التي بدأت في صناعة الساعات الذكية، وزيادة أعداد هذه الساعات في الأسواق، أصبح من الصعب تحديد الساعات الذكية المناسبة لاحتياجات كل فرد، فالكثير من الساعات تقدم إمكانيات عالية بأسعار مبالغ فيها، وقد يحتاج الفرد إلى الحد الأدنى من الخدمات التي تقدمها الساعة الذكية ولن يحتاج إلى هذه الساعات الباهظة التي تقدم إمكانيات تفوق احتياجاته، كما أن هناك عدد مختلف من المهام يمكن لكل ساعة أن تؤديه، وهذا يختلف بحسب أسعار الساعة التي تقبل على شرائها، ومن الجدير بالذكر هنا أن الساعات الذكية هي من أكثر المنتجات التي تتفاوت في أسعارها، وقد اكتشفنا ذلك من خلال البحث والتجربة، فمنها ما تأتي بأسعار مرتفعة بشكل كبير مثل ساعات ابل و سامسونج، ومنها ما تأتي بأسعار معقولة ومتوسطة تناسب الكثير من الفئات الإجتماعية المختلفة، واليوم سوف نقوم باستعراض عدد من الساعات الذكية في الأسواق العربية، والتي تتميز بأسعارها المعقولة والمتوسطة، فهي تتراوح ما بين 1500 جنيه مصري، إلى 660 جنيه مصري، وهذه الساعات لا تحظى بشهرة كبيرة بالرغم من أنها تقدم مميزات رائعة ومواصفات عالية، وسوف نقوم بإستعراض للمواصفات والإمكانيات الداخلية الخاصة بهذه الساعات الذكية.

الساعة Generic Smart Watch with SIM Card

 

تعد هذه الماركة من أشهر الماركات المصنعة للساعات الذكية والتي تأتي بأسعار تناسب الكثير من الناس، فهي تتميز بإنتاجها لساعات ذكية بقدرات وإمكانيات متوسطة مع أسعار رائعة في متناول الجميع، وبالحديث عن الساعة الذكية Generic Smart Watch، فهي تأتي مع شاشة من نوع TFT HD LCD مربعة الشكل تعمل باللمس، وهي بحجم 1.56 بوصة، وتأتي هذه الشاشة بدقة 240 × 240 بكسل، وجاءت هذه الساعة بتصميم عصري يشبه تصميم ساعات ابل الذكية مع أبعاد 1 × 5 × 22 مم، وهي تأتي مع حزام من المطاط عالي الجودة لن يزعجك أثناء ارتدائها ولن تشعر به تمامًا.
أما بالنسبة للمواصفات التقنية، فالساعة الذكية Generic Smart Watch تدعم منفذًا واحدًا لشريحة المكالمات الخارجية SIM بحجم Micro، بالإضافة إلى منفذ لشريحة الذاكرة الخارجية بسعة 32 جيجابايت، وسوف تمكنك من تخزين الكثير من الصور والمقاطع الصوتية و التطبيقات.
ومن أبرز مميزات الساعة الذكية Generic Smart Watch الرائعة، هي أنها تدعم كاميرا أمامية للتصوير، وهي خاصية لا تتوفر في الكثير من الساعات الذكية خاصة الساعات الذكية متوسطة السعر، وتأتي هذه الكاميرا الأمامية بدقة 0.3 ميجابكسل، كما أنها تأتي كذلك مع منفذ للميكروفون يستطيع تسجيل الأصوات في مقاطع الفيديو.
كما تدعم هذه الساعة الذكية اتصال البلوتوث من إصدار 3.0، وهي تأتي مع معالج بتردد 2.4 جيجاهرتز.

تأتي الساعة الذكية Generic Smart Watch بسعر 1200 جنيه مصري، أي ما يعادل 67 دولار أمريكي، 250 ريال سعودي، 245 درهم إماراتي، وتستطيعون مقارنة أسعارها بسهولة عبر موقع ياقوطة.

الساعة Fantime Smart Watch Silicone Band For Android

 

تعتبر Fantime من الماركات الصاعدة في مجال صناعة الساعات الذكية، واليوم نقدم لكم الساعة الذكية Fantime Smart Watch، والتي تأتي مع حزام من السيلكون المطاط، وهيكل من البلاستيك والمعدن، مما يجعلها مريحة في أثناء الارتداء، كما أنها تتناسب مع عدد كبير من أحجام الأيادي المختلفة، مما يجعلها مناسبة للرجال والنساء معًا،
وتأتي هذه الساعة مع شاشة بحجم 1.5 بوصة، تعمل باللمس، وهي تأتي بدقة عرض 240 × 240 بكسل، كما أنها تدعم خاصية الكتابة اليدوية، وتدعم اللغتين العربية والإنجليزية.
وتأتي هذه الساعة مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 128 ميجابايت (رام)، كما أنها تدعم منفذ لشريحة الذاكرة الخارجية بسعة 32 جيجابايت، وتدعم كذلك منفذ لشريحة الاتصال الخارجية SIM بحجم Micro، كما أنها تدعم اتصالات البلوتوث من إصدار 4.0.
وتدعم الساعة الذكية Fantime Smart Watch تشغيل المقاطع الموسيقية والصور، والرسائل النصية القصيرة، وخاصة التذكير بالمكالمات الفائتة، مع مستشعر خاص بعداد الخطى، كما تدعم منفذ USB بحجم Mini.
وأخيرًا، تعمل هذه الساعة الذكية بنظام تشغيل الأندرويد، وهي تتوافق مع الهواتف الذكية التي تعمل بهذا النظام.

تأتي الساعة الذكية Fantime Smart Watch بسعر 750 جنيه مصري، أي ما يعادل 42 دولار أمريكي، 160 ريال سعودي، 155 درهم إماراتي، وتستطيعون مقارنة أسعارها بسهولة عبر موقع ياقوطة.

 

اقرأ أيضًا: أرخص الأجهزة اللوحية من الفئة 7 بوصة

 

الساعة Indor Smart Watch Rubber Band For Android & iOS

 

تأتي الساعة الذكية Indor Smart Watch مع شاشة مربعة بدقة عرض 240 × 240 بكسل، وهي تتميز بأنها تعمل بنظام تشغيل أندرويد، وتتوافق مع أنظمة تشغيل الأندرويد و الـ iOS المختلفة، فهي تستطيع العمل مع هواتف الأندرويد وهواتف ابل كذلك، وهي ميزة رائعة قلما تتواجد في ساعات الفئة المتوسطة.
وتأتي الساعة Indor Smart Watch مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 128 جيجابايت (رام)، أما بالنسبة للذاكرة الداخلية فهي تأتي بحجم ميجابايت، كما يمكن زيادة مساحتها عن طريق إضافة بطاقة تخزين خارجية تصل إلى 32 جيجابايت، بالإضافة إلا أنها تدعم شريحة اتصال SIM بحجم Micro.
وتأتي هذه الساعة مع كاميرا أمامية بدقة 0.3 ميجابكسل، كما أنها تدعم اتصال البلوتوث، وتدعم كذلك مستشعر لعداد الخطى، ومستشعر لكشف معدل حرق السعرات الحرارية، فهي ساعة مناسبة للرياضيين ومن يبحثون عن أداة لتساعدهم في تنظيم أوقات الرياضة، والحفاظ على أجسامهم متناسقة.
وتدعم هذه الساعة عدد كبير من مسارات الصور المختلفة، ومنها JPEG و GIF و BMP و PNG.
وتأتي الساعة الذكيةIndor Smart Watch مع خاصية مكافحة السرقة، والتي تقوم بتنبيهك عند محاولة أحد الغرباء سرقة الساعة، بالإضافة لخاصية التحكم في كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك عن بعد، وأخيرًا فهي تدعم عدد كبير من اللغات العالمية.

تأتي الساعة الذكية Indor Smart Watch بسعر 685 جنيه مصري، أي ما يعادل 38 دولار أمريكي، 142 ريال سعودي، 139 درهم إماراتي، وتستطيعون مقارنة أسعارها بسهولة عبر موقع ياقوطة.

 

اقرأ أيضًا: تفاصيل عرض فودافون Red Her

 

الساعة Generic V9 Bluetooth Smart Wrist Watch

تأتي الساعة الذكية Generic V9 Bluetooth Smart Wrist Watch مع هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ، وحزام من المطاط المريح، والذي لن يزعجك أثناء ارتداء الساعة، ولكنها للأسف لا تدعم خاصية مقاومة المياه.
وتأتي هذه الساعة مع شاشة مربعة بحجم 1.44 بوصة، وهي شاشة تعمل باللمس، وبالنسبة للمواصفات التقنية، فهي تقدم ذاكرة وصول عشوائية بسعة 32 ميجابايت (رام)، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 ميجابايت.
وتدعم هذه الساعة اتصال البلوتوث من إصدار 4.0، وهي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وتتوافق كذلك مع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بدءًا من أندرويد 2.3 فما بعده.
وتأتي الساعة الذكية الرائعة Generic V9 Bluetooth Smart Wrist Watch مع بطارية مناسبة تمامًا بسعة 220 مللي أمبير، وتدعم منفذ USB للشحن، كما أنها تأتي مع وصلة USB خاصة بها في العلبة.
أما عن مميزات نظام التشغيل في ساعة Generic V9 Bluetooth Smart Wrist Watch، فهي على سبيل المثال سوف تمكنك من التحكم عن بعد في كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك، كما ستمكنك من التحكم في المكالمات الهاتفية، وعرض اسم ورقم المتصل، كما أنها ستقوم بالرنين عندما تأتي إليك أية مكالمات واردة.

تأتي الساعة الذكية Generic V9 Bluetooth Smart Wrist Watch بسعر 660 جنيه مصري، أي ما يعادل 37 دولار أمريكي، 138 ريال سعودي، 135 درهم إماراتي، وتستطيعون مقارنة أسعارها بسهولة عبر موقع ياقوطة.

 

 

*أسعار الساعات الذكية في المقال هي الأسعار المتوقعة وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

* نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الساعات الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الساعات الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !