ماركات الموبايل

أسهل التطبيقات الموجودة لتحرير الفيديو على الهواتف الذكية

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 116

تعمل شركات تصنيع الهواتف الذكية على التطوير أكثر فأكثر من إمكانيات ومواصفات كاميرا الهاتف، حتى تتيح للمستخدمين حول العالم تصوير فيديوهات رائعة لتوثيق لحظاتهم المهمة عن طريق استخدام هاتفهم الذكي دون الحاجة لشراء كاميرا احترافية، وهذا هو بالفعل ما تحقق حيث يقوم أغلب المستخدمين بتصوير الكثير من الفيديوهات باستخدام هواتفهم ثم يشاركونها مع أصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لذلك أتينا إليكم اليوم بأسهل التطبيقات الموجودة لتحرير الفيديو على الهواتف الذكية حتى تكون نتائج فيديوهاتهم أكثر رائعة من قبل، تعرفوا عليها في النقاط التالية:

تطبيق Video Maker Pro

هذا التطبيق يمنح خصائص متعددة في تعديل مقاطع الفيديو المختلفة، كما يمكن للمستخدم إضافة الملفات الصوتية والمرئية إلى الفيديو، بجانب أدوات كثيرة متاحة للمستخدم أثناء التعديل، حيث حصل هذا التطبيق على تقييم من جانب المستخدمين وصل إلى 3.5 من أصل 5، وهي نتيجة تدل على روعة التطبيق في تعديل الفيديوهات بشكل سهل وسلسل بالنسبة لأغلب المستخدمين.

لا بد من ذكر أن التطبيق يمكن المستخدم من إضافة المؤثرات لكل صورة على حدة، التطبيق متوفر لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وحجمه 6 ميجا بايت.

أقرأ المزيد: تطبيقات تساعد رواد الأعمال حول العالم

تطبيق Power Director

يعد هذا التطبيق من أقوى التطبيقات لأنه يضم كثير من الأمور، حيث يحتوي على أدوات تحرير متعددة وسريعة بجانب إضافة مؤثرات صوتية حسبما يشاء المستخدم، والرائع في هذا التطبيق أيضاً لأنه يدعم تقنية الحركة البطيئة مما يساعد على إنتاج فيديوهات أكثر متعة.

يجب الإشارة إلى أن التطبيق مجاني ولكنه يحتوي على أدوات تحرير وبعض المزايا الأخرى الغير مجانية، أي على المستخدم الدفع عند رغبته في استخدامها.

أقرأ المزيد: أفضل تطبيقات لمتابعة كأس العالم

تطبيق Andromedia Video editor

يعمل هذا التطبيق على الفيديوهات التي تحمل صيغ مختلفة وتعديلها بشكل محترف، حيث ينتج التطبيق فيديوهات بدقة عالية وهي 720، 480، 320 بكسل، يمكن التطبيق المستخدم من إخراج الملفات التي تم تحريرها بصيغ مختلفة أيضاً حي يدعم صيغ أخرى مثل MOV وwav، وكأن المستخدم يمتلك كمبيوتر وليس هاتف ذكي يحرر من خلاله الفيديوهات.

يستطيع المستخدم من خلال تطبيق Andromedia Video editor إضافة الملفات الصوتية التي يريدها مثلما يفعل على الكمبيوتر الشخصي الخاص به، كما يوفر له لوحة تحكم بسيطة يستطيع فهمها بسهولة شديدة دون أي معاناة، التطبيق متوفر على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

أقرأ المزيد: تعرف على أفضل تطبيقات تحرير الصور للهواتف 

تطبيق Viddy

هذا التطبيق موجه للمستخدمين الذين يشاركون فيديوهات مع أصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكنهم من مشاركة فيديوهاتهم على الصفحة الجماعية على التطبيق نفسه، حيث يوفر هذا التطبيق مجموعة من الملفات الصوتية والمرئية إلى الفيديو المرغوب تحرير، كما يحتوي التطبيق على مكتبة موسيقية كبيرة يستطيع المستخدم اختيار ما يريده منها.

لابد من ذكر أن التطبيق متوفر على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، وأيضاً أجهزة iPhone التي تعمل بنظام ios.

أقرأ المزيد: أشياء خفية لم تخبرنا Apple عنها في iOS 12

تطبيق Wevideo

يقوم هذا التطبيق على تحرير فيديو شامل حتى يصبح متاح لمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتيح مجموعة من السمات ذات التصميم الرائع والتي تنال استحسان الكثير من المستخدمين، كما يمكنهم إضافة بعض الأغاني إلى الفيديو أو إضافة الصور النمطية التي يريدونها.

هذا التطبيق يوفر منصة من خلاله لمشاركة الفيديوهات التي تم تحريرها مع باقي مستخدمي التطبيق الأخرين.

لابد من ذكر أن التطبيق متوفر على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، وأيضاً أجهزة iPhone التي تعمل بنظام ios.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !