ماركات الموبايل

أفضل التطبيقات التي تساعدك بشدة أثناء السفر

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 1429

جميعاً نخطط لقضاء عطلة ممتعة لا سيما إذا كنا نريد السفر خلالها، حيث يستمر الأشخاص الذين يتأخذون قرار السفر وقت طويل في التحضير لهذه الرحلة، ولكن التكنولوجيا مدت يد العون في مساعدة هؤلاء الأشخاص على الاستمتاع بالسفر وتجهيز كل مطلباته في أسرع وقت وبأقل مجهود، لذلك أتينا إليكم اليو  أفضل التطبيقات الموجودة على نظام تشغيل اندرويد المتوفر على أغلب الهواتف الذكية، والتي ستساعد أغلب الأشخاص بشدة أثناء السفر.

تطبيق PackPoint

هذا التطبيق يحدد لك كل ما سوف تحتاجه من مستلزمات ضرورية لابد من وضعها في حقيبتك قبل السفر، كل ما عليك هو تحديد نوع الرحلة إذا كانت ترفيهية أو بغرض العمل، وأيضاً تحديد توقيت ووجهة السفر، حيث يضمن لك هذا التطبيق تذكير بكل الأشياء الضرورية التي سوف تحتاجها في رحلتك. كما يمكن للكثير من المستخدم ترقية هذا التطبيق بدفع 3 دولار، للاستمتاع بالتطبيق بدون وجود إعلانات مزعجة، كما تضمن لك هذه النسخة إنشاء قوائم خاصة بك، بالإضافة إلى أن هذه النسخة يمكن ربطها بتطبيق TripIt واحد من أفضل تطبيقات تنظيم السفر.

أقرأ المزيد: أفضل التطبيقات التي تساعدك بشدة أثناء السفر

 تطبيق Google Maps

يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي ستساعدك في التنقل عند السفر إلى مدينة لأول مرة، حيث تستطيع من خلاله إيجاد الأماكن التي تريدها بسهولة وذلك بعد تنزيل البيانات الخاصة بخرائط هذه المدينة. هناك ميزة رائعة في تنزيل هذه الخرائط أنها تتيح للمستخدمين من حول العالم استخدامها دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

أقرأ المزيد: أفضل تطبيقات لمتابعة كأس العالم

تطبيق TripIt

هذا التطبيق يساعد بشدة الأشخاص كثيرين السفر، لأنه ينظم لهم الكثير من الأمور المتعلقة برحلة مثل حجز الطيران والفندق والتنقل داخل المكان الذي سيذهبون إليه. كما يوفر هذا التطبيق توجيه لمسارات رحلات الطيران ووصول رسائل البريد الإلكتروني المرتبطة بالسفر إلى عنوان معين يحدده المستخدم، بالإضافة وصول تنبيهات متعلقة بتغيير موعد رحلة الطيران أو أشياء أخرى لابد من تبيه المستخدم بشأنها. يتيح هذا التطبيق خدمة أخرى تحمل اسم TripIt Pro بشكل اختياري، ولكن بطريقة مدفوعة وسعرها 49 دولاراً في السنة، كما يمكن للمستخدم تجربة هذه الخدمة لمدة شهر مجاناً، فمن خلالها يستطيع المستخدم إيجاد تحديثات الطيران في الوقت الفعلي أثناء الرحلة، حيث تتفوق هذه الخدمة في أغلب الأحيان على التحديثات الخاصة بالبيانات الموجودة في صالات المطار. كما تتيح هذه الخدمة المدفوعة إيجاد رحلات بديلة في أي نقطة موجودة ضمن نطاق رحلة المستخدم، حيث تساعد بشدة الأشخاص الذين تم إلغاء أو تأخير موعد الطيران الخاص بهم.

أقرأ المزيد: تطبيقات تساعدك على تناول الأطعمة الصحية 

تطبيق  Google Translate

يعتبر هذا التطبيق مساعدك الأول في الوصول إلى ما تريد أثناء سفرك في بلد لا تعرف لغاتها، حيث يوفر لك طرق كثيرة لترجمة النصوص والكلمات، فمن خلاله يستطيع المستخدم التقاط صورة للنص الذي يريد ترجمته، فوراً سوف يقوم التطبيق بترجمتها. كما يتيح لك وضع المحادثة إجراء حوار مع شخص يتحدث بلغة مختلفة عن التي تتحدث بها بدون أي عناء.

تطبيق XECurrency

هذا التطبيق يوفر الطريقة الأسهل والأسرع لتبديل العملات أثناء السفر، حيث يضم جميع عملات العالم ويستطيع المستخدم من خلاله تحويل العملة التي يريدها، كما أنه يوفر تحديث دائم ومستمر للأسعار، مما يساهم في حل الكثير من المشاكل المتعلقة في تحويل العملات أثناء السفر وبشكل آمن. لابد من ذكر أن هذا التطبيق يستطيع المستخدم بالاستمتاع به مجاناً مع وجود إعلانات، أو عليه دفع تكلفة 2 دولار للاستمتاع به بدون إعلانات.

أقرأ المزيد: أفضل 5 تطبيقات لعمل تأثير الـ Bokeh في الصور

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !