ماركات الموبايل

أفضل تطبيقات الأندرويد للسيدات

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 1164

أفضل تطبيقات الأندرويد للسيدات

 

في مجتمعاتنا تختلف متطلبات واحتياجات السيدات عن الرجال، فالمعروف أن المرأة أكثر إهتمامًا بشكلها ومظهرها عن الرجل، وتختلف أيضًا المسؤوليات بين المرأة والرجل، ففي الغالب ما تعتني المرأة بمسؤوليات البيت والأطفال أكثر من الرجال، لهذا نتحدث في مقالنا اليوم عن أفضل التطبيقات للسيدات، لتساعد نصف المجتمع في حياة أسهل، والتي تتناسب مع ميول واحتياجات النساء.

 

Prenatal Pilates

Prenatal Pilates

 

هو تطبيق مجاني مصمم للإعتناء بالمرأة الحامل من الناحية الصحية، حيث يقوم بتقديم أفضل النصائح الغذائية والتمرينات الرياضية المناسبة لها، مصاحبة بصور توضيحية للتمرينات وشرح مفصل لكل تمرين، حتى تكون علي وعي كلما بأهمية هذه التمرينات البدنية علي صحتها وصحة الجنين.

 

AlarmMon

 

AlarmMon

 

بالطبع إن عملية إيقاظ الأطفال يوميًا للنزول للمدرسة هي كارثة تواجهها كل أم بصورة يومية، لهذا يأتي تطبيق AlarmMon المجاني ليساعد الأمهات في هذه المهمة، يعمل التطبيق كمنبه مناسب للأطفال، حيث يقوم بإصدار نغمات تنبيهية مرحة وطفولية، وأيضًا يأتي بشخصيات كرتونية تتفاعل مع الأطفال عند إيقاظهم، لذا كل ما عليكي فعله عزيزتي الأم هو ضبط هذا المنبه ووضعه بجانب طفلك إلى أن يستيقظ بصورة مرحة دون بكاء أو صياح، كما يحتوي التطبيق علي خاصية التنبيه بالمواعيد للكبار، يمكنك إستخدام هذه الخاصية بتخصيص المنبه ليذكرك بكل المواعيد الخاصة بطفلك أيضًا كمواعيد المدرسة والأطباء وغيرها.

 

Clean My House

Clean My House

 

تنظيف المنزل هو أحد المهام التي تقوم بها سيدة المنزل بشكل دوري، وهو أحد المهام الشاقة التي لا يمكن السهيان عنها، لهذا يأتي تطبيق منبه النظافة المجاني لتنظيم مهام النظافة من كنيس وتلميع لأماكن مختلفة في المنزل لتساعد سيدة المنزل بتذكير وقياس وقتي للمهمة، مما سيجعل البيت نظيفًا طوال الوقت ويجعل التنظيف يستغرق وقت أقل.

 

Period Calendar

 

Period Calendar

 

هو تطبيق مجاني مخصص لتتبع الدورة الشهرية وإبقاء المرأة علي وعي بمواعيد دورتها الشهرية حتى لا تفاجأ بها، كما أن التطبيق يقوم ببعض الخدمات الصحية كمراقبة مواعيد فرص الحمل، تتبع الوزن ودرجة الحرارة أثناء الدورة الشهرية، وكذلك الأعراض الصحية والحالات المزاجية.

 

يساعد التطبيق في الحفاظ على الصحة لما يقدمه من خدمات مراقبة صحية بصورة مستمرة، وأيضًا يقوم بتقديم نصائح صحية بصورة مستمرة، والتي تساعد على تجنب الأعراض المرضية المصاحبة للدورة الشهرية، كما يقوم بتوفير نصائح طبية لفقدان الوزن والحفاظ على اللياقة البدنية والصحة بشكل عام.

 

يوفر التطبيق خدمات تنبيهية يمكن تخصيصها بعدة طرق تقوم بتنبيهك قبل الدورة الشهرية، لأخذ كافة الاحتياطات وتجنب السهو عن مواعيدها وما قد ينتج عنه من مشاكل.

 

كما يوفر التطبيق تنبيهات لمواعيد الأدوية المختلفة، ووصفات لمسكنات آلام الدورة الشهرية وأفضل الفيتامينات والحبوب المساعدة خلال هذه الفترة.

 

MakeUp Plus

MakeUp Plus

أوجدت الطبيعة داخل كل امرأة في العالم غريزة الاهتمام بشكلها، فالمرأة تقضي الكثير من الوقت أمام المرآة مقارنة بالرجل، لا تخجلي من هذا يا عزيزتي هذا ما فرضته الطبيعة الأم ليس خيار بيدنا، وبما أن الإنترنت هو واجهة الفرد الآن أمام المجتمع والصور الرقمية هي ما تعبر عن أشكالنا، يأتي تطبيق MakeUp Plus المجاني ليوفر الوقت ويساعدك في اختيار الميكاب المناسب لوجهك، حيث يعمل التطبيق على وضع أنواع مختلفة من المجملات بصورة رقمية علي وجهك ولكنها محاكية بشكل كبير للمظهر الواقعي لوسائل التجميل الحقيقية، الهدف منه هو مساعدتك في اختيار مكياج العيون المناسب لك، ولون أحمر الشفاه والمزيد من الخصائص التي  تساعدك في معرفة الشكل واللون المناسب لبشرتك ولوجهك من المكياج، أيضًا يمكنك إلتقاط الصور بعد وضع المساحيق الرقمية إذا أعجبتك الصورة.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !