ماركات الموبايل

تطبيق Clap Phone Finder يجد هاتفك المفقود بأغرب طريقة!

التصنيف : تطبيقات, اندرويد

عدد المشاهدات : 2399

أغلب المستخدمين يعانون من فقدان هواتفهم الذكية في أماكن، ثم يستغرقون وقت طويل في البحث عنه، وهذا بالطبع يجعلم يشعرون بالضيق لا سيما في حالة إذا كان الهاتف على وضع صامت عند فقدانه، وهو ما يجعل مهمة البحث عنه أكثر صعوبة عن الوضع العادي، لذلك جاء تطبيق Clap Phone Finder حتى يجد الهاتف المفقود بأغرب طريقة وبمنتهى السهولة.

أقرأ المزيد: كيف يمكن تطوير التعليم باستخدام التطبيقات 

كيف يعمل تطبيق Clap Phone Finder؟

يقوم المستخدم بتنزيل التطبيق على هاتفه، وعند فقدانه ما عليه سوا التصفيق وعلى الفور يصدر التطبيق صوت تنبيه يرشد المستخدم إلى مكان الهاتف، فما على المستخدم إلا البحث عن مصدر الصوت لإيجاد الهاتف.

تعتبر آلية عمل التطبيق أسهل طريقة لإيجاد الهاتف الذي ينساه الكثير من المستخدمين في أماكن مختلفة في المنزل أو العمل.

يمكن لجميع المستخدمين من حول العالم تنزيل التطبيق من خلال هواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندوريد عن طريق تطبيق جوجل بلاي.

هناك أيضاً مجموعة من التطبيقات المفيدة التي تساعد المستخدم في إنجاز أمور أخرى، ومنها:

أقرأ المزيد: كيفية إخفاء التطبيقات على هاتفك الأندرويد

تطبيق storyboard

أطلقت شركة جوجل هذا التطبيق الذي يحمل اسم storyboard والذي يستخرج الصور بشكل عشوائي من الفيديوهات ويجعلها قصص مصورة، وذلك عن طريق سحب إطارات الصور وترتيبها على هيئة القصص المصورة.

هذا التطبيق يمكن المستخدم من تحديث النتيجة للحصول على إطارات مختلفة من الصور المسحوبة من الفيديو، حيث صرحت شركة جوجل أن التطبيق مدعوم بـ1.6 ترليون تركيبة مختلفة، كما يتيح حفظ هذه الصور أو إمكانية مشاركتها عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن شركة جوجل أطلقت هذا التطبيق ضمن برنامج اختبار التطبيقات appsperiments المستوحى من تطبيق موشن ستيلز.

أتاحت شركة جوجل تطبيق storyboard على متجر جوجل بلاي ويمكن تحميله بشكل مجاني.

أقرأ المزيد: للحفاظ على صحتك ورشاقتك إليك أفضل تطبيقات 

تطبيق Unified Remote

هذا التطبيق يقوم بوظيفة رائعة جداً وهي تحويل هاتف المستخدم إلى جهاز تحكم عن بعد باللاب توب الخاص به، حيث يمكن استخدام الهاتف من خلاله كفأرة أو لوحة مفاتيح وغيرها.

كما يدعم التطبيق تطبيقات أخرى موجودة على اللاب توب، تجعل الهاتف قادر على إيقاف أو تشغيل أو الانتقال بين الملفات الموجودة ضمن مشغل VLC Media Player.

أما بالنسبة للخدمات التي يوفرها التطبيقات منها إرسال البيانات من الهاتف إلى اللاب توب بسهولة شديدة، وذلك عن طريق ربط الجهتين بالبلوتوث أو شبكة واي فاي.

أقرأ المزيد: جوجل تكشف أفضل تطبيقات وألعاب متجر بلاي 

تطبيق JustWatch

هذا التطبيق يعتبر الأنسب والأكثر ملائمة لعشاق مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية، حيث يوفر للمستخدمين إمكانية مشاهدة ما يفضلون من هذا المحتوى عن طريق هاتفهم الذكي بشكل قانوني غير مقرصن إطلاقاً، مما يجعل المستخدم يشعر بأمان أثناء استعماله.

ما يميز هذا التطبيق هو احتوائه على محرك بحث يساعد الكثير من المستخدمين من سهولة الوصول إلى الأفلام أو البرامج التي يريدون مشاهدتها، ولكن لابد من ذكر أن هذا التطبيق يوفر محتوى مجاني ومحتوى غير مجاني أي يتطلب دفع مبلغ معين مقابل المشاهدة.

أقرأ المزيد: تطبيق انستجرام سيسمح للمستخدمين بتنزيل نسخة من بياناتهم

تطبيق Portal

تطبيق Portal تم إصداره من قبل فريق عمل تطبيق Pushbullet، وهو يوفر للمستخدمين تبادل البيانات والملفات بين الهاتف الذكي واللاب توب الخاص بهم، وذلك عن طريق ربط الجهتين بشبكة الواي فاي.

استخدام هذا التطبيق سهل للغاية لا سيما أنه يتمتع بواجهة مرتبة لجعل عملية تبادل الملفات بين الجهتين أسرع ما يكون، حيث يستطيع المستخدم من خلاله تبادل جميع ملفاته بنظام شديد دون حدوث أي اختلاط أو ارتباك.

أقرأ المزيد: تعرف على الهواتف التي ستحصل على تحديث أوريو في شهر أبريل

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !