ماركات الموبايل

أفضل عروض شركة زين للاتصالات هذا الشهر

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 3542

تزامنا مع بداية موسم السياحة الدينية للأراضي السعودية وبداية موسم العمرة حيث يتوافد ملايين الزوار على المملكة العربية السعودية لزيارة الأماكن المقدسة والقيام بشعائر العمرة الدينية، تسعى شركة زين السعودية للاتصالات لتقديم العديد من العروض الخاصة بالزوار في هذه الفترة، بالاضافة لباقي العروض التي تقدمها زين لعملائها خلال شهر ديسمبر.

وعلى الرغم من الضغط الكبير الذي تتعرض له شبكات الاتصالات الهاتفية بالمملكة العربية السعودية في هذه الفترة، إلا أنها تستطيع استيعابها وتقديم أفضل خدمات لعملائها وعملاء الدول المجاورة.

ونقدم لكم من خلال هذا الموضوع عروض زين خلال شهر ديسمبر للمعتمرين ولعموم مستخدميها كواحدة من أكبر واشهر شركات الأتصالات في المملكة العربية السعودية.

باقات الزوار

 

  • وتقدم الباقة 30 دقيقة للأتصالات المحلية بالأرقام السعودية بالاضافة ل 10 رسائل نصية يمكن ارسالها ضمن الباقة. كما توفر الباقة 10 وحدات يمكن استخدامها للرسائل أو الدقائق الدولية. وتأتي هذه الباقة بسعر 50 ريال سعودي وتجدد شهريا بنفس المبلغ. وتتضمن الباقة 1 جيجا بايت لتصفح الأنترنت

 

  • وتقدم زين ضمن باقات الزوار أيضا باقة نور، والتي تقدم رصيد مبدئي 25 ريال سعودي يمكن استغلالها لعمل مكالمات بسعر 0.55 ريال للدقيقة سواء للمكالمات المحلية أو الدولية على حد سواء أما الرسائل النصية المحلية أو الدولية فتأتي بسعر 0.25 للرسالة الواحدة مع 2 ريال للميجا بايت لتصفح الأنترنت

 

  • وتقدم باقة نور مجموعة من العروض الخاصة التي تصل الى تقديم 2 جيجا بايت من الأنترنت المجاني مع أول مرة شحن، أيضا يحصل المستخدم على رصيد مجاني وانترنت مجاني عند الشحن بمبالغ تبدأ من 10 ريال الى 200 ريال سعودي.

 

  • أما لمحبي تصفح الأنترنت أثناء زيارة المملكة فتقدم لهم زين مجموعة من العروض الخاصة بالأنترنت من خلال باقة نور للبيانات حيث توفر الباقة 1 جيجا بايت مقابل 25 ريال صالحة لمدة 14 يوم أو 5 جيجا بايت مقابل 80 ريال صالحة لمدة 30 يوم أو 10 جيجا بايت صالحة لمدة 90 يوم مقابل 130 ريال

 

  • ويمكن شراء جهاز 3G Mi.FI مع العرض مقابل 124 ريال أو نفس الجهاز مع باقة 1 جيجا بايت من الأنترنت مقابل 149 ريال سعودي.

خطوط مسبقة الدفع

  • وتقدم زين في فئة الخطوط مسبقة الدفع مجموعة خطط رئيسية هي باقة (شباب) و (خطير) و (قريب) و (زين ماكس) و (هلا)
  • وتقدم باقة شباب 5 جيجا بايت من الأنترنت مع 500 دقيقة محلية مع عروض خاصة للمكالمات الدولية

 

  • أما باقة خطير فنقدم أسعار 15 هللة لكل ميجا بايت أنترنت و 19 هلله مقابل أي دقيقة مكالمات محلية مع عروض خاصة ومميزة للمكالمات الدولية
  • وباقة قريب تقدم خدمة الاسعار المميزة للمكالمات الدولية مع خدمة الرسائل الدولية غير المحدودة.
  • أما زين ماكس فتقدم لمستخدميها رصيد اضافي بنسبة 500% عند الشحن، ويمكن استخدام الرصيد الاضافي للأنترنت والرسائل الدولية والمكالمات والرسائل داخل نفس الشبكة.
  • أما باقة هلا فتقدم 5 جيجا بايت من الأنترنت مع مكالمات ورسائل مجانية داخل الشبكة

حساب زين

وأخيرا تقدم زين مجموعة من الخدمات التي تتيح التحكم السهل والسريع في الخطوط الخاصة بها من خلال خدمة حسابي والتي تقدم أمكانية شحن الخطوط مسبقة الدفع من خلال كروت الشحن أو البطاقات الائتمانية أو دفع الفواتير الخاصة بخطوط الهاتف ذات أنظمة الفواتير، كما يمكن من خلال خدمة حسابي في زين ادارة مجموعة من الخطوط في نفس الوقت بسهولة ويسر.

 *يرجى العلم بأن كافة الأنظمة والعروض المذكورة في المقال قابلة للتغيير أو الإلغاء في أي وقت من خلال شركات المحمول.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !