ماركات الموبايل

أفضل هواتف الفئة المتوسطة لشهر ديسمبر 2019 طبقًَا لتقييم ANTUTU

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 386

نستعرض من خلال هذا التقرير أفضل هواتف الفئة المتوسطة لشهر ديسمبر 2019 طبقًَا لتقييم ANTUTU وهو من أشهر وأهم المؤشرات الخاصة بتقييم أداء الهواتف الذكية حول العالم. وذلك لأن هذا المؤشر لا يتقيد بأي دعاية تقوم بها شركات صناعة الهواتف الذكية. بل يقيم الهواتف بناء على ادائها فحسب.

الأول Redmi Note 8 Pro

يحتل الهاتف الذكي Redmi Note 8 Pro مكانة مميزة بين الهواتف الذكية القادرة على الجمع بين المواصفات القوية والسعر المنخفض في نفس الوقت.

وياتي الهاتف مع شاشة بحجم 6.53 انش ومعالج MediaTek Helio G90T وذاكرة داخلية بسعة ١٢٨ جيجا بايت مع ٦ جيجا بايت رامات وبطارية غير قابلة للازالة بسعة ٤٥٠٠ ملي امبير مع القدرة على الشحن السريع بقوة ١٨ وات

أما عن الهاتف الذكي Redmi Note 8 Pro وسعره فيمكن متابعة سعر الهاتف من خلال موقع ياقوطة

الثاني Xiaomi Mi Note 10

بشاشة بحجم 6.47 و معالج Snapdragon 730G وذاكرة داخلية ١٢٨ جيجا بايت مع ٦ جيجا بايت رامات وبطارية غير قابلة للازالة بسعة ٥٢٦٠ ملي امبير وشحن سريع بقوة ٣٠ وات استطاع الهاتف الذكي Xiaomi Mi Note 10 احتلال المركز الثاني بين الهواتف الذكية محل المنافسة. ايضا يأتي سعر الهاتف مثاليا مقارنة بالمواصفات الفنية التي ياتي بها.

ويمكن معرفة سعر الهاتف من خلال موقع ياقوطة كالمعتاد

الثالث Xiaomi Mi 9T

يعتبر هاتف Xiaomi Mi 9T من الهواتف الذكية التي استطاعت تحقيق مبيعات خيالية في فترة زمنية قصيرة للغاية. لم لا يحتل معنا المرتبة الثالثة؟ خاصة مع التصميم المميز الذي ياتي به الهاتف والشاشة بحجم 6.39 انش ومعالج Snapdragon 730 وذاكرة تصل الى ١٢٨ جيجا بايت مع ٦ جيجا بايت رامات وبطارية بسعة ٤٠٠٠ ملي امبير مع القدرة على الشحن السريع بقوة ١٨ وات

ويمكن متابعة سعر الهاتف من خلال موقع ياقوطة هو وباقي الهواتف الذكية في المنافسة

الرابع Samsung Galaxy A80

هل يستحق هاتف Samsung Galaxy A80 سعره في مصر ... الإجابة والمراجعة الكاملة للهاتف

يعتبر الهاتف Samsung Galaxy A80 من الهواتف القوية من الفئة A الشهيرة من سامسونج والتي أعادت سامسونج تقديمها للجمهور منذ فترة لتؤكد على تفردها في سوق الهواتف الذكية.

يأتي الهاتف Samsung Galaxy A80 مع شاشة بحجم ٦.٧ أنش وذاكرة ١٢٨ جيجا بايت مع ٨ جيجا بايت رامات ومعالج Snapdragon 730 وبطارية بسعة ٣٧٠٠ ملي امبير.

ويعتبر الهاتف Samsung Galaxy A80 من الهواتف المميزة في فئته مقارنة بالهواتف الذكية التي تأتي بنفس الفئة السعرية

ويمكن معرفة سعر الهاتف الذكي Samsung Galaxy A80 من خلال موقع ياقوطة

الخامس Xiaomi Mi 9 SE

يصنف الهاتف على أنه من الهواتف الأسرع نفاذا في المنطقة العربية. ياتي الهاتف مع شاشة من نوع Super AMOLED مع ذاكرة داخلية 64 أو 128 جيجا بايت مع 6 جيجا بايت رامات مع بطارية بسعة 3070 ملي امبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 وات. ومن مميزات الهاتف التصميم الحديث الذي ياتي به والذي يجعله من الهواتف الذكية المميزة ما يجعله يستحق احتلال المركز الخامس في الهواتف الافضل

ويمكن معرفة سعر الهاتف من خلال متابعة الاسعار على موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !