ماركات الموبايل

أهم ألعاب الموبايل التي يمكنك لعبها مع الاصدقاء أونلاين

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 225

على الرغم من المميزات الكبيرة التي تتيحها الهواتف الذكية فيما يتعلق بالقدرة على إنجاز الأعمال والقدرة على توفير الكثير من الوقت والجهد من أجل الوصول الى مستويات عالية ومختلفة من الإنتاجية والقدرة على تحقيق وإنجاز الأعمال بسهولة ويسر. الا أنه لا يمكن نسيان القدرات المميزة التي تقدمها الهواتف الذكية في مجال الالعاب الالكترونية والقدرة على لعب الكثير من الألعاب مثل لعبة pubg التي تعتبر من أشهر الألعاب في مجال الألعاب الإلكترونية التي يمكن ممارستها أونلاين.

ونستعرض سويا من خلال هذا التقرير مجموعة من الالعاب الالكترونية والتي يمكن من خلالها اللعب مع الأصدقاء حول العالم من أجل زيادة المتعة. لكن من ناحية اخرى قد تحتاج العديد من هذه الألعاب الى مواصفات هاتف قوي من أجل السماح بتشغيلها. وتستخدم الكثير من هذه الألعاب الالكترونية من أجل تقييم طريقة عمل الهواتف الذكية وكيفية تحمل الرامات والمعالجات الخاصة بالهواتف الذكية لتشغيل هذه الألعاب بشكل صحيح ومناسب.

والأن نترككم مع الألعاب التي راعينا أن تجمع بين العاب الاكشن والسباقات والعاب الذكاء بالاضافة للألعاب الاستراتيجية والتي يقبل عليها مجموعة كبيرة من المستخدمين حول العالم نتيجة المتعة الكبيرة التي تقدمها هذه الالعاب والقدرة على قضاء الكثير من الوقت أمام هذه الالعاب وممارستها مع عدد كبير من الأصدقاء. سواء في المحيط الصغير أو حتى الأصدقاء حول العالم.

 PUBG Mobile

تعتبر لعبة PUBG واحدة من أهم الألعاب التي يمكن لعبها أونلاين إن لم تكن أهمها على الإطلاق. وبدأت اللعبة عبر منصة XBOX فقط كإصدار حصري لمدة سنوات. لكن انطلاقة اللعبة الحقيقية كانت مع إصدار اللعبة على منصات الهواتف الذكية الخاصة بأجهزة أندرويد أو IOS على حد سواء.

المميز في اللعبة أنها تأتي مجانية تماما على منصات الهواتف الذكية، وتم إصدار نسخة مدفوعة عبر منصة بلاي ستيشن. فشلت في تحقيق نفس النجاح الذي حققته اللعبة عبر منصات الهواتف الذكية.

فكرة اللعبة هي أن يقوم اللاعب بدور شخص يتم إنزاله الى جزيرة معزولة مع 99 لاعب أخر. ويعمل كل واحد من اللاعبين على تقوية نفسه من خلال مجموعة من الأسلحة والمعدات المتوافرة على الجزيرة، بالإضافة للقدرة على ركوب السيارات واللانشات واستخدام العديد من الأسلحة الحصرية والمتطورة.

وفي النهاية يتبقى لاعب واحد هو الذي يستطيع التغلب على باقي اللاعبين والهرب من منطقة القتل Kill zone والتي تضيق باستمرار لإجبار اللاعبين على اللعب في منطقة محدودة للغاية.

 Asphalt 8 Airborne

ومن ألعاب القتال الى العاب السباقات. تعتبر Asphalt 8 Airborne واحدة من أشهر العاب السباقات التي يمكن لعبها مع الأصدقاء عبر الأنترنت. ومن خلال الإصدار المميز للعبة على الهواتف الذكية، يمكن الدخول في عدد طويل من السباقات مع عدد كبير من الأصدقاء يصل الى 7 أصدقاء في نفس الوقت. حيث يمكن التنافس بين اللاعبين من أجل تحديد اللاعب الأسرع والأكثر قدرة على الوصول لخط النهاية قبل باقي الأصدقاء.

  8Ball Pool

ومن ألعاب السباق الى العاب العاب الذكاء والتصويب. تعتبر 8Ball Pool واحدة من أقدم الألعاب التي يمكن ممارستها مع الأصدقاء عبر الأنترنت. وتعتمد اللعبة على عالم البلياردو من خلال مجموعة لا تنتهي من المباريات والتي يمكن ممارستها اما مع اصدقاء تعرفهم كلاعب. او مع اصدقاء من كافة انحاء العالم. وتمتاز اللعبة بحضور عربي مكثف من العديد من الدول. كما انها مسلية للغاية ويمكن ممارستها لفترة طويلة من الزمن دون الشعور بالملل أو الرغبة في التغيير.

وتعتمد اللعبة على نفس القواعد التي تعتمد عليها لعبة البلياريدو الحقيقية. مع بعض التغيرات التي تطال اللعبة كلما وصل اللاعب الى مستوى أعلى. كما أن اللاعب يقوم باللعب باستخدام العملات الداخلية للعب. ومع كل فوز يحصل اللاعب على المزيد من النقاط التي يمكن استخدامها اما للعب أو لشراء عصي اللعب وباقي تفاصيل اللعبة من المتجر الخاص بها

ويمكن الحصول على العملات إما بشكل مجاني بطىء من خلال التطور في اللعبة، أو بشكل مدفوع من خلال تواصل اللعبة مع متجر التطبيقات الخاص بكم سواء كان متجر تطبيقات جوجل أو أبل.

 Clash of Clan

تعتبر لعبة Clash of Clan واحدة من أشهر الألعاب الاستراتيجية في العالم. حيث يمكن من خلال اللعبة القيام بدور قائد أو باني مدينة. ويقوم القائد ببناء المدينة الخاصة به وضبط تسليحها وطرق حمايتها وغيرها من الوسائل التي يمكن من خلالها حماية القرية أو المدينة الخاصة به من الهجوم والسطو من قبل اللاعبين لأخرين.

لكن على صعيد أخر يجب ألا ينسى المستخدم أن يقوم هو الأخر بالهجوم على قرى الأخرين والحصول على الارباح منها. الأمر الذي سيجعله عرضة هو الأخر للتعرض للهجوم منهم.

وتعتمد اللعبة على مبدأ الموازنة بين الهجوم والدفاع. من خلال تخطيط دفاعي جيد وفي نفس الوقت محاولة الهجوم على قرى الأخرين واستلابها. الأمر الذي يؤدي لزيادة الأرباح وزيادة مستوى اللاعب في اللعبة بشكل ملحوظ ومتزايد.

 Modern Combat 5

وإذا كانت لعبة مثل Call of duty من الالعاب الشهيرة في مجال التصوير والمعارك أونلاين، فإن لعبة Modern Combat 5 تحتل نفس الصدارة لكن عبر منصات الهواتف الذكية. مثل اندرويد و IOS واستطاعت خلال فترة زمنية وجيزة أن تجمع عدد كبير من اللاعبين من كل انحاء العالم.

وتعتمد اللعبة على نظرية العاب التصويب من منظور الشخص الواحد. وتحتوي اما على نمط القصة الذي ياتي بالعديد من المهام التي تتدرج في صعوبتها من اسهل المهام الى اصعابها مع تدرج اللاعب في اللعبة، أو طور اللعب اونلاين مع الاصدقاء من خلال تقسيم اللعب الى مجموعة من الفرق. وتتنافس هذه الفرق من اجل تحقيق الفائز النهائي من الفريقين المتنافسين.

وتقدم اللعبة مستوى عالي من الجرافيك المميز والقوي في نفس الوقت. بالاضافة لطور القصة الذي يقدم تنويعات مختلفة وقدرات عالية على اللعب بأسلحة حديثة ومتطورة تجذب محبي هذا النوع من الالعاب الالكترونية

Fortnite

تعتبر هذه اللعبة هي اللعبة الشهر على مستوى العالم فيما يتعلق باللعب مع الاصدقاء. وتتميز اللعبة بالمستوى الجرافيكي العالي بالاضافة للاهتمام بدعم اللعبة بحيث يمكن تشغيلها على مستويات منخفضة من سرعات الأنترنت بالشكل التي يتناسب مع سرعات الأنترنت في العديد من الدول والتي قد لا يتوفر فيها خدمة انترنت بسرعة عالية.

وتشبه اللعبة الى حد كبير لعبة Pubg لكن هذه المرة مع العديد من الأسلحة المختلفة والحديثة والتي يمكن من خلالها الاستمتاع بتجربة لعب مختلفة ومميزة الى حد بعيد.

واستطاعت اللعبة تحقيق مستويات عالية جدا من المبيعات على مستوى العالم. واصبحت حديث الكثير من الاشخاص حول العالم في مجال الالعاب الالكترونية. وينظر للعبة على انها واحدة من الألعاب الثقيلة والتي يمكن معرفة مدى عمل الهاتف الذكي بكفاءة من حيث المعالج والرامات من خلال دعم تشغيل اللعبة والقدرة على تشغيلها عبر منصات الهواتف الذكية المختلفة.

وهكذا نكون قد استعرضنا مجموعة من الالعاب المميزة والهامة. ماهي الالعاب التي تلعبونها عبر الأنترنت مع اصدقائكم؟ شاركونها الرأي في التعليقات.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !